موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

تقرير التوظيف الأمريكي في الصدارة اليوم 1/9/10

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 09 - 2010, 02:31 PM   #1
موقوف
 

افتراضي تقرير التوظيف الأمريكي في الصدارة اليوم 1/9/10

تقرير التوظيف الأمريكي في الصدارة اليوم 1/9/10
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركة forexyard تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس وتداول العملات على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاعين الزراعي والحكومي في الصدارة اليوم


بعد أن قام الدولار الأمريكي بتصحيح بعض ارتفاعاته يوم أمس، ينتظر التجار يوم تداول جديد بدعم من المؤشرات الاقتصادية المنتظرة. سيكون التركيز الغالب موجه إلى تقرير التوظيف الأمريكي ADP بغير القطاعين الزراعي والحكومي، والذي يحاول تقييم تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي المقرر الإعلان عنه يوم الجمعة. وتشير التوقعات الحالية إلى نتيجة ايجابية من هذا التقرير، فهل يتخلص الدولار من الخسائر التي تكبدها يوم أمس؟

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي USD

- ضعف الدولار على الرغم من ايجابية قراءة تقرير ثقة المستهلك
انخفض الدولار مقابل اغلب العملات الأساسية خلال جلسة التداول يوم أمس. وبدا الدولار التداول يوم أمس بخسارة قدرا 100 نقطة تقريبا مقابل اليورو، وقام بتصحيح هذا الانخفاض بمقدار بسيط في وقت لاحق. وشهد الدولار أيضًا انخفاض حاد مقابل الين الياباني. انخفض الدولار يوم أمس بعد أن قالت مؤسسة إدارة الدعم في شيكاغو يوم أمس أن نشاط قطاع الأعمال الأمريكي ينمو بخطى أبطأ من المتوقع. فقد كان توقع نشاط قطاع الأعمال الأمريكي هذا الشهر بأقل معدل خلال هذا العام، حيث انخفض هذا المؤشر إلى 56.7 في أغسطس، وهو ادنى مستوى له منذ نوفمبر الماضي، بينما كانت تشير التوقعات إلى قراءة 57.3. وكان انخفاض الدولار قد تحقق على الرغم من ايجابية نتيجة تقرير ثقة المستهلك، والذي يعتبر مسح يتم إجراءه على 5000 أسرة تقريبا يتم سؤالهم عن تقييمهم للأوضاع الاقتصادية الحالية والمستقبلية. وقد أظهر هذا المسح أن ثقة المستهلك قد تحسنت بنحو غير متوقع في أغسطس لتصل إلى مستوى 53.5 من مستوى 51. الذي كانت عليه في يوليو، وهي قراءة ترتفع عن التوقعات التي كانت تشير إلى مستوى 50.7. ويبدو في الوقت الحالي أن المستثمرين يشعرون بالقلق من معدل نمو الاقتصاد الأمريكي، وبالتالي يستمر الدولار في ضعفه مقابل الين الياباني. خلال التداول اليوم، من المنتظر الإعلان عن عدد من البيانات الاقتصادية عن الاقتصاد الأمريكي. ومن أهمها تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاعين الزراعي والحكومي ADPن والذي يتم التنبؤ من خلاله عن تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي. ومن المتوقع أن يأتي هذا التقرير بقراءة تدل على تحسن أوضاع التوظيف خلال الشهر الماضي. وقد تساعد نتيجة هذا التقرير بالتالي على تصحيح بعض الخسائر التي تكبدها الدولار مقابل اليورو والين.

اليورو EUR

- قوة اليورو تأثرًا بايجابية البيانات الاقتصادية العالمية
ارتفع اليورو اليوم مقابل اغلب العملات الأساسية، حيث سجل اليورو/ دولار ارتفاعًا قدره 100 نقطة تقريبا باتجاه مستوى 1.2740 في بداية التداول، وأغلق في النهاية حول مستوى 1.2685. وقد ارتفع اليورو بمقدار 100 نقطة تقريبا مقابل الباوند وبمقدار 50 نقطة مقابل الين الياباني. وزادت قوة العملة الأوروبية يوم أمس بسبب البيانات الاقتصادية الايجابية من أمريكا ومن منطقة اليورو التي ساعدت على تخفيف درجة الإحساس بالقلق بشأن تباطؤ الاقتصاد العالمي. وقد جاء تقرير اليوم أظهر أن أسعار المنازل في 20 مدينة أمريكية قد ارتفعت بما يزيد عن التوقعات في يونيو عن ما كانت عليه في نفس هذا الوقت من العام الماضي. بالإضافة إلى ذلك، ارتفع مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي على نو غير متوقع للمرة الأولى خلال 3 اشهر. وقد تم الإعلان عن عدد من البيانات الايجابية أيضًا من منطقة اليورو اليوم. فقد اظهر تقييم مؤشر أسعار المستهلك الأوروبي أن التضخم في منطقة اليورو قد ارتفع بنسبة 1.6% وفقًا للتوقعات. ومن الجدير الذكر أن التضخم في منطقة اليورو ينمو بشكل ثابت خلال عدة أشهر حتى الآن، مما يدل على أن الأوضاع الاقتصادية الأوروبية تستقر. وقد ساعدت البيانات العالمية الايجابية على زيادة معدل الرغبة في المخاطرة في السوق، مما أدى إلى تطلع المستثمرين إلى الأصول ذات المخاطر العالية مثل اليورو. ويبدو أن المزيد من الإشارات الايجابية عن التعافي الاقتصادي العالمي سوف تدعم اليورو أكثر. وخلال التداول اليوم، سيكون تقرير مبيعات التجزئة الألماني من أهم التقارير الاقتصادية من منطقة اليورو، والذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 06:00 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون ارتفاع بسيط في مبيعات التجزئة الألمانية في يوليو. وإذا جاءت النتيجة الفعلية متوافقة مع تلك التوقعات، فقد يمتد اليورو في اتجاهه الصعودي اليوم.

الين الياباني JPY

- الين يستمر في قوته مقابل العملات الأساسية
ارتفع الين الياباني اليوم مقابل اغلب العملات الأساسية، حيث ارتفع بمقدار 140 نقطة مقابل الباوند. وشهد الين ارتفع بمقدار 90 نقطة مقابل الدولار الأمريكي في بداية التداول. وكانت البيانات الايجابية عن الاقتصاد الياباني سبب في دعم الين يوم أمس. فقد ارتفع تقرير متوسط الأجور -والذي يقيس التغير في القيمة الإجمالية لدخل العاملين- بنسبة 1.3% في يوليو، بينما كانت التوقعات تشير إلى الارتفاع بنسبة 0.9% فقط. بالإضافة إلى ذلك، أظهر تقرير المنازل المبدؤ بناؤها أن عدد المباني السكنية الجديدة التي تم البدء في إنشاءها قد ارتفعت بنسبة 4.3% في يوليو، بينما كانت تشير التوقعات إلى ارتفاع بنسبة 2.5% فقط. كانت هذه البيانات الايجابية قد دعّمت التوقعات التي تشير إلى أن التعافي الاقتصادي الياباني في تحسن، وبالتالي حصل الين على دعم أيضًا. خلال التداول اليوم، من غير المنتظر الإعلان عن بيانات هامة عن الاقتصاد الياباني. وننصح التجار بالتالي تتبع المؤشرات الأساسية عن الاقتصاد الأمريكي وتتبع حركة أسواق الأسهم اليابانية والأمريكية. كما يجب أن يأخذ التجار في اعتبارهم أن أي إشارات ايجابية قد تؤدي إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة وضعف الين الياباني بالتالي.

النفط الخام Crude Oil

- انخفاض النفط الخام إلى 71.52 دولار للبرميل
انخفض النفط الخام لليوم الثاني على التوالي، حيث تراجع بمقدار 250 نقطة تقريبًا خلال التداول يوم أمس. وكان تداول برميل النفط اليوم يقع حول مستوى 74.15 دولار خلال التداول في صباح يوم أمس، وانخفض إلى ادنى مستوى له عند 71.52 دولار للبرميل. وقد انخفضت أسعار النفط الخام يوم أمس بسبب قلق المستثمرين من أن الطلب على النفط في أمريكا سوف يتعافى خلال الربع الثاني من العام، وذلك بعد انخفاض الاستهلاك بمعدل اكبر من المتوقع خلال الربع الأول. وتعتبر أمريكا هو اكبر مستهلك للنفط في العالم، وقد أشارت التقارير الأخيرة إلى أن التعافي الاقتصادي الأمريكي في تباطؤ. ويبدو أن أسعار النفط الخام سوف تستمر في الانخفاض حتى يقدم الاقتصاد الأمريكي إشارات واضحة بالتحسن. خلال التداول اليوم، من المقرر الإعلان عن تقرير مخزونات النفط الأمريكي الخام في الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش. وننصح التجار بتتبع هذا التقرير لأنه يميل إلى التأثير بشكل مباشر على أسعار النفط الخام. كما ننصح التجار بتتبع المؤشرات الأساسية من الاقتصاد الأمريكي، خاصةً تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاعين الزراعي والحكومي ADP.

التحليل الفني

اليورو/الدولار الامريكي EUR/USD
يظهر على الرسم البياني اليومي إشارات متضاربة، حيث يتحرك مؤشر القوة النسبية في المنطقة المحايدة. ويشير الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للأربع ساعات إلى وجود تقاطع صعودي جديد مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعندما يتحقق الاختراق الصعودي، قد تكون الإستراتيجية المناسبة هي الشراء مع نقاط وقف قريبة.

الجنيه الاسترليني/ دولار امريكي GBP/USD
يقع هذا الزوج في مدى ضيق من التداول منذ فترة حتى الآن بدون اتجاه واضح. ويقدم لنا الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي إشارات متضاربة. ولا تقدم مؤشرات التذبذب على الرسم البياني للأربع ساعات أي إشارات واضحة بالاتجاه. وبالتالي فإن انتظار إشارة أوضح على الرسم البياني للساعة هو الإستراتيجية الجيدة اليوم.

الدولار الامريكي/الين الياباني USD/JPY
يبدو أن هذا الزوج يتحرك في منطقة ذروة الشراء على مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للساعة والرسم البياني اليومي مما يدل على أن هناك ضغط هبوطي على هذا الزوج. كما يبدو أن هناك تقطع هبوطي جديد على الاستوكاستك البطيء على الرس البياني اليومي والرسم البياني للأربع ساعات مما يدل عل أن الحركة التالية المحتملة قد تكون في الاتجاه الهبوطي. وبالتالي يعتبر البيع هو القرار الحكيم اليوم.

الدولار الامريكي /الفرنك السويسري USD/CHF
يوجد تقاطع صعودي جديد على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للأربع ساعات مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. كما يدعم هذه الفكرة الاتجاه الصعودي على مؤشر الزخم على الرسم البياني الأسبوعي. قد تكون الإستراتيجية المناسبة اليوم هي الشراء مع نقاط وقف قريبة.

الدولار النيوزلندي / الين الياباني NZD/JPY
دفعت الحركة الصعودية الأخيرة لهذا الزوج اغلب المؤشرات إلى وضع التصحيح الهبوطي. يتحرك مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للساعة وللأربع ساعات في منطقة ذروة الشراء، ويأتي هذا مع التقاطعات الهبوطية الجديدة على الاستوكاستك البطيء على نفس هذه المؤشرات. وبالتالي فإن التصحيح الهبوطي ليس احتمال مستبعد الآن.وبالتالي ننصح تجار الفوركس بالاستفادة من هذه الحركة الوشيكة عن طريق الدخول في صفقات بيع الآن وركوب الموجة الهبوطية.

افتح حساب تجريبي


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تقرير التوظيف الأمريكي في الصدارة اليوم 1/9/10
http://www.borsaat.com/vb/t184468.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

المانيا : فينمين : اليونان تستحق الاحترام ....
الفائدة على اليورو
ما ذا يترتب على خبر اليوم 1.9.2010

مواضيع تالية :

أصــــــــل كلمـــة بورصــــــــــة
أسئلة هامة جدا للمتخصصين في سوق الفوركس
جديد على تداول الفوركس؟

تقرير التوظيف الأمريكي في الصدارة اليوم 1/9/10

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تقرير التوظيف الأمريكي وحالة ترقب انتظارا له 30/8/10 منتدى تداول العملات العام
تقرير التوظيف الأمريكي بغير الزراعي 28/6/10 منتدى تداول العملات العام
صدور بيانات حول تقرير التوظيف الأمريكي 4/6/10 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


03:02 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة