موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > استراتيجية - استراتيجيات التداول

استراتيجية التدبيل اليومية

استراتيجية - استراتيجيات التداول

Like Tree30Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15-06-2011, 07:37 PM   #211
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أبو الزين
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

رد: استراتيجية التدبيل اليومية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_taha123 مشاهدة المشاركة
الشباب محسسينا انكم حصلتوا مصباح علاء الدين والشي الاكيد انه ما في طريقة مربحة مئة بالمئة كله تجارب ويقول المثل لو فيه خير ما رماه الطير

لما هذه الطريقة العنيفة و المؤذية في المشاركة , إن أردت أن تشارك الإخوة الطيبين في المنتدى فعليك بالقول الحسن , و أكثر ما يثير استغرابي أن موضوعك الوحيد في المنتدى هو " الوسائل المفيدة للحياة السعيدة " و مما جاء فيه ( من الأسباب التي تزيل الهم والغم والقلق : الإحسان الى الخلق بالقول والفعل وأنواع المعروف ) و عليك أن تعمل بقولك قبل أن تنصح الناس بالعمل به .
قال الله تعالى : يا أيها الذين آمنوا لم تقولون ما لا تفعلون , كبر مقتاً عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون . صدق الله العلي العظيم

على كل الأحوال و بغض النظر عن الاستراتيجية يجب علينا كأسرة واحدة في هذا المنتدى أن نكون مع بعض يداً واحدة نحو الخير , و علينا أن ندعم أي جهد لأي أخ مشارك في المنتدى و لو بكلمة طيبة على الأقل , و أرجو من الجميع ألا تصدر عنا سوى الكلمات الحسنه , و عدم إشاعة جو البغض و الغيرة و علينا دائماً أن نضع الرحمن في قلوبنا و نبعد من قلوبنا وساوس الشيطان , كلنا إن شاء الله مع الأخ AHMEDSSDD و مع الإخوة المشاركين لما فيه خير الجميع .



أبو الزين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-2011, 01:51 PM   #213
عضو جديد
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الزين مشاهدة المشاركة
لما هذه الطريقة العنيفة و المؤذية في المشاركة , إن أردت أن تشارك الإخوة الطيبين في المنتدى فعليك بالقول الحسن , و أكثر ما يثير استغرابي أن موضوعك الوحيد في المنتدى هو " الوسائل المفيدة للحياة السعيدة " و مما جاء فيه ( من الأسباب التي تزيل الهم والغم والقلق : الإحسان الى الخلق بالقول والفعل وأنواع المعروف ) و عليك أن تعمل بقولك قبل أن تنصح الناس بالعمل به .
قال الله تعالى : يا أيها الذين آمنوا لم تقولون ما لا تفعلون , كبر مقتاً عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون . صدق الله العلي العظيم

على كل الأحوال و بغض النظر عن الاستراتيجية يجب علينا كأسرة واحدة في هذا المنتدى أن نكون مع بعض يداً واحدة نحو الخير , و علينا أن ندعم أي جهد لأي أخ مشارك في المنتدى و لو بكلمة طيبة على الأقل , و أرجو من الجميع ألا تصدر عنا سوى الكلمات الحسنه , و عدم إشاعة جو البغض و الغيرة و علينا دائماً أن نضع الرحمن في قلوبنا و نبعد من قلوبنا وساوس الشيطان , كلنا إن شاء الله مع الأخ AHMEDSSDD و مع الإخوة المشاركين لما فيه خير الجميع .

السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته

بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الكلام الطيب
والله اني جربت الاستراتيجية وهي جيدة جدا وسهلة لمن يتقن استخدامها
وطبعا كل استراتيجية فيها ربح لا تخلو ايضا من الخسارة
ما حز في نفسي هو كلام الاخ الذي كتبت له انت
ياريت لو قبل الحكم على عمل الاخرين نجرب ولن نخسر شيء
وياريت لو يعود لنا الاخ AHMEDSSDD

ويكمل معنا هذا المشوار الجميل ويطرح لنا استراتيجيات اجمل

له منا كل التقدير والاحترام



forex 2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2011, 03:57 AM   #214
عضو جديد
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

نرجوا عودتك السريعة لنستفيد منك يا اخى الكريم
وربنا يوفقك ويجازيك خير



yamiyugi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2011, 06:08 PM   #215
عضو جديد
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

[QUOTE=ahmedssdd;61139]اشارة الشراء:
عندما يقطع الخط الازرق الخط الاحمر صاعدا وفي نفس الوقت يكون مؤشر ار اس اي قاطع خط القناة العلوي لاعلي ويكون الهدف 10 نقاط ويزيد الي 20 نقطة عندما يمر الخط الازرق فوق مستوي 25 علي مؤشر DMI والاستوب 20 نقطة.
اشارة البيع :
عندما يقطع الخط الازرق الخط الاحمر لاسفل ويكون خط ار اس اي قاطع خط القناة السفلي لاسفل ويكون الهدف 10 نقاط ويزيد الي 20 نقطة عنما يمر الخط الازرق اسفل مستوي 20 علي مؤشر DMI والاستوب 20 نقطة.

في الصورة المرفقة كلاالصفقتين ار اس اي قاطع خطوط dynamiczone عكس القاعدة في الاعلى



السوال التاني هل يمكن بدء صفقة قبل تحقق الهدف الاول للصفقةالسابقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوالتوضيح



almounir likes this.
هاامور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2011, 03:20 PM   #216
عضو جديد
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

ياريت لو في احد متابع الموضوع يحط الفرص أول بأول عشان يسهل على الاعضاء و عشان يكسب دعوات
انا راح احط الفرض قدر المستطاع



مبتدئ في الفوركس 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 12:28 AM   #217
عضو جديد
 
الصورة الرمزية usa333
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

احاول وربنا يسهل العملى اكيد اصدق
بارك الله فيك



usa333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 05:06 PM   #218
عضو نشيط
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

[QUOTE=هاامور;732213]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedssdd مشاهدة المشاركة
اشارة الشراء:
عندما يقطع الخط الازرق الخط الاحمر صاعدا وفي نفس الوقت يكون مؤشر ار اس اي قاطع خط القناة العلوي لاعلي ويكون الهدف 10 نقاط ويزيد الي 20 نقطة عندما يمر الخط الازرق فوق مستوي 25 علي مؤشر DMI والاستوب 20 نقطة.
اشارة البيع :
عندما يقطع الخط الازرق الخط الاحمر لاسفل ويكون خط ار اس اي قاطع خط القناة السفلي لاسفل ويكون الهدف 10 نقاط ويزيد الي 20 نقطة عنما يمر الخط الازرق اسفل مستوي 20 علي مؤشر DMI والاستوب 20 نقطة.

في الصورة المرفقة كلاالصفقتين ار اس اي قاطع خطوط dynamiczone عكس القاعدة في الاعلى



السوال التاني هل يمكن بدء صفقة قبل تحقق الهدف الاول للصفقةالسابقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوالتوضيح


ياليت وضع المواشرات وتمبلت للاستراتيجيه وشرحه مستفيض اكثر



تهامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 06:21 PM   #219
عضو جديد
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

ترقبو اليورو دولار في فرصة قادمة لأن الخط الازرق قريب من الخط الاحمر
لكن اليوم السوق متذبذب الله يستر ان شاءالله نخطف ال10 نقاط ع الاقل



مبتدئ في الفوركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 07:37 PM   #220
عضو جديد
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

المؤشرات ماتشتغل ع الميتاتريدر 4 حملتها 3 مرات وماتشتغل



هاامور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع استراتيجية - استراتيجيات التداول


الكلمات الدلالية (Tags)
التدبيل, اليومية, استراتيجية

مواضيع سابقة :

$$$ النظرية النسبية الفوركسية $$$
استراتيجية على الزوج EUR USD
استراتيجية الدايلي من هنداوي .....

مواضيع تالية :

استراتيجية الهاى واللو
طريقتى الجديدة مع الهدج وكيفية الاستفادة منه
أستراتجية ولا أحلى للمجنون و gbp/usd

استراتيجية التدبيل اليومية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
استراتيجية du استراتيجية - استراتيجيات التداول
۩ رحله التدبيل بدون خساره ◄◄█◄ استراتيجية تحت الاختبار ◄◄◄█◄ ‏ منتدى العملات العام Forex
ورشة الانفجارات السعرية و رحلة التدبيل من غير خسارة منتدى العملات العام Forex
توصيات التدبيل على حسابات حقيقية بعقود اقل من 3% منتدى العملات العام Forex


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 03:59 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة