موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > استراتيجية - استراتيجيات التداول

استراتيجية التدبيل اليومية

استراتيجية - استراتيجيات التداول

Like Tree31Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26 - 05 - 2011, 07:42 AM   #201
عضو نشيط
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

رد: استراتيجية التدبيل اليومية
الشباب محسسينا انكم حصلتوا مصباح علاء الدين والشي الاكيد انه ما في طريقة مربحة مئة بالمئة كله تجارب ويقول المثل لو فيه خير ما رماه الطير




m_taha123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2011, 12:16 AM   #202
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

يا اخواني احنا لية بنهاجم اي حد بيحاول يساعد في اي حاجة علي قكرة انا لسة منتهي الان من قراءتها وتنزيل مؤشراتها وهتوكل علي اللة واجرب واكيد طبعا ما فيش حاجة اسمخا استراتيجية ناجحة مائة بالمائة والا ما كانش حد خسر وحد كسب ولا اية



refa3ys40 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2011, 12:14 AM   #203
عضو جديد
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

شكرا لكم



التوقيع:



قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏
(("‏‏ مَنْ سُئِلَ عَنْ عِلْمٍ فَكَتَمَهُ أَلْجَمَهُ اللَّهُ بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ‏"‏‏ )).
naser1n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2011, 05:35 PM   #204
عضو جديد
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف شكر لصاحب الاستراتيجية ولكل من شارك وساهم في متابعتها وهي من وجهة نضري تستحق التقدير لان صاحبها فكر وعمل ونصح فيها اخوانه وتابع معهم لفترة فله منا كل التقدير والاحترام



forex 2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2011, 05:30 AM   #205
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

انا اعشق الاسكالبينج
شكرا على الاستراتجيه وان شاء الله سيتم تجربتها



أحـمـد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2011, 11:30 PM   #206
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية myhi
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

الحل واضح جدا:
عمل اكسبرت لهذه الاستراتيجية وتركه يعمل على حساب ديمو لمدة شهر مثلا. (إن لم يكن هناك اكسبرت فعلا له)
إذا يوجد هذا الاكسبرت أرجو ذكر اللينك لنا لتعم الفائده والاختبار الدقيق



myhi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2011, 02:09 PM   #207
عضو جديد
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جربت الاستراتيجية وهي ناجحة جدا لمن يتقن استخدامها
ويمكن لكل من يشكك في صحة الموضوع التجربة قبل ان يقلل من قيمة صاحب الاستراتيجية



forex 2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2011, 09:29 PM   #209
عضو جديد
 
الصورة الرمزية medica
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

يعطييك العافيه
طريقه حلوه بس مخيفه شوي



keep it up ....




http://medica.com.sa



التوقيع:
حسبي الله عالهوا وحسبي عليـــــك...الله ياخذني وإلا انه خذااااااااك
medica غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2011, 02:51 PM   #210
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أبو الزين
 

افتراضي رد: استراتيجية التدبيل اليومية

أشكرك جزيل الشكر على كل الاستراتيجيات الرائعة و على جهودك العظيمة في هذا المنتدى الغالي
- لدي سؤال بخصوص الاستراتيجية لو سمحت لي :
هل يمكن تطبيق هذه الاستراتيجية على شارت H1

مع تمنياتي لك بدوام النجاح و التوفيق



أبو الزين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع استراتيجية - استراتيجيات التداول


الكلمات الدلالية (Tags)
التدبيل, اليومية, استراتيجية

مواضيع سابقة :

$$$ النظرية النسبية الفوركسية $$$
استراتيجية على الزوج EUR USD
استراتيجية الدايلي من هنداوي .....

مواضيع تالية :

استراتيجية الهاى واللو
طريقتى الجديدة مع الهدج وكيفية الاستفادة منه
أستراتجية ولا أحلى للمجنون و gbp/usd

استراتيجية التدبيل اليومية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
استراتيجية du استراتيجية - استراتيجيات التداول
۩ رحله التدبيل بدون خساره ◄◄█◄ استراتيجية تحت الاختبار ◄◄◄█◄ ‏ منتدى تداول العملات العام
ورشة الانفجارات السعرية و رحلة التدبيل من غير خسارة منتدى تداول العملات العام
توصيات التدبيل على حسابات حقيقية بعقود اقل من 3% منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:18 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة