موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

آخر الأخبار ....

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1260Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05 - 12 - 2012, 11:31 AM   #4681
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

رد: آخر الأخبار ....
أوزبورن في موقف لا يحسد عليه اليوم

تتسلط الأضواء اليوم على وزير الخزينة البريطاني جورج أوزبورن الذي سيقدم مشروع الموازنة العامة لعام 2012/13 امام البرلمان، مع مساعي الحكومة للسيطرة على الارتفاع المطرد في الديون العامة لضمان الحفاظ على التصنيف الائتماني الممتاز و تخفيض العجز في الميزانية العامة الذي بات يهدد مستقبل النمو الاقتصادي في الأراضي الملكية.

يقف أوزبورن حائرا بين مستويات النمو الضعيفة و السياسات التقشفية الصارمة، إذ تحاول الحكومة جاهدة التعافي التام من الركود الاقتصادي ولكن مستويات النمو التي حققتها المملكة المتحدة خلال الربع الثالث من العام الجاري جاءت بدعم من عوامل مؤقتة هي الألعاب الأولمبية و الاحتفال الماسي للملكة.

ما يدعم السلبية التي تحيط بمعدلات النمو في المملكة توقعات البنك المركزي البريطاني بالعودة إلى دائرة الركود الاقتصادي خلال الربع الرابع بغياب العوامل المؤقتة.

الوقت يمر بسرعة، فقد وصل أوزبورن إلى منتصف الطريق خاوي الأيدي إذ لم ينقذ أوزبورن الاقتصاد من الركود الاقتصادي لم يتمكن أيضا من بلوغ المستويات المستهدفة من العجز في الميزانية العامة، ففي مايو/أيار عام 2010 أقرت الحكومة الائتلافية بقيادة المحافظين اكبر تخفيضات في الإنفاق العام منذ الحرب العالمية الثانية و تعهدت الحكومة بأنها سوف تبلغ المستويات المستهدفة من الديون العام في 2015 الذي يصادف الانتخابات الرئاسية القادمة في ربيع عام 2015.

من المتوقع اليوم ان يعترف أوزبورن بأن خفض العجز في الميزانية العامة قد خرج عن المسار المحدد، وان السياسات التقشفية الصارمة بحاجة لمزيد من الوقت لبلوغ المستويات المستهدفة من العجز في الميزانية العامة عما كان قد وعد في وقت سابق باحتمالية بلوغ المسويات المستهدفة في 2015.

نكتشف الحقيقة عند مكتب مسؤولية الموازنة الذي يتوقع أن تنخفض نسبة الديون من الناتج المحلي الإجمالي بحلول العام المالي 2015/16 لتصبح قريبة من المستويات المستهدفة، و عن عام 2015 الذي يشكل جدلا كبيرا فيتوقع المكتب بأن ترتفع الديون إلى الناتج المحلي لأعلى مستويات في عام 2014/15 عند 76.3% و هذا بحد ذاته يعد دليلا على فشل السياسة المالية البريطانية الراهنة و عدم قدرة الحكومة على الوفاء بتعهداتها.

أقر وزير الخزانة البريطاني جورج أوزبورن في الثاني من الشهر الجاري بأن ضبط العجز المالي لبريطانيا قد يستغرق وقتاً أطول، فقد صرح قائلا"من الواضح أن التعامل مع ديون بريطانيا سيستغرق وقتا أطول إذ من المتوقع أن تمتد السياسات التقشفية حتى 2018 بدلا من 2015، ومن الواضح أيضا أنها ستأخذ وقتا أطول مما كنا نؤمله للتعافي من الأزمة الاقتصادية. إلا أننا أحرزنا تقدما حقيقيا.

"وأردف قائلا: "انخفضت نسبة العجز بمقدار الربع، كما جرى توفير مليون فرصة عمل جديدة في القطاع الخاص. وإذا ما فكرنا في العودة الآن، وأقصد بذلك العودة إلى الاقتراض والدين والنفقات، فإن بلادنا ستواجه أوضاعا كارثية حقيقية."

كانت الحكومة قد خفضت ضرائب الدخل على أعلى شريحة دخول من 50 % إلى 45 % خلال المراجعة الماضية للميزانية العامة، و هذا ما لقي رفضا كبيرا من الأحزاب المعارضة لهم و هم العمال، إذ يرى إن اقتطاعات الضرائب من أحد المليونيرات بلغت قيمتها ثلاثة مليارات جنيه استرليني. وتابع متسائلا: "لماذا نحتاج إذن لفرض معدلات أعلى من الضرائب على المتقاعدين؟".

أكد أوزبورن أن الميسورين سيقومون بدفع أقساطهم، و هذا ما يعطي إشارة واضحة على أن أوزبون اليوم سوف يقوم برفع الضرائب على الأغنياء في بالبيان الفصلي الذي يعرف "ببيان الخريفي"اليوم.

من المقدر اليوم أن يقوم وزير الخزانة بالإعلان عن خفض سقف الإعفاءات الضريبية السنوية من إسهامات رواتب التقاعد من 50 ألف جنيه استرليني، ليصل إلى 30 ألفا، وكما ذكرت التقارير، سينتج عن هذا التغيير إيراد حكومي يصل قيمته إلى 1.8 مليار جنيه استرليني في كل عام.



و أخيرا، لنتحدث عن توقعات الناتج المحلي الإجمالي و الذي من المتوقع أن يقوم أوزبورن أيضا بتخفيضها بعد ان انخفضت مستويات النمو في المملكة دون 3.1% على المستوى السنوي وهي بذلك قريبة من المستويات التي كانت عليها خلال الأزمة الاقتصادية الماضية عند 2008.

في حزيران/ يونيو 2010، وصرح أوزبورن أن التوقعات التي أعدها مكتب مسؤولية الموازنة بنمو الاقتصاد بنسبة 2.8% في عام 2012، مع التوقعات ببلوغ عجز الميزانية الى 60 مليار جنيه استرليني في العام المالي 2013/14 .

بينما في ميزانية عام 2011، وقال بأن النمو سيكون أقل بنسبة 2.5% ومع ارتفاع العجز في الميزانية إلى 70 مليار جنيه، و في أخر مراجعة للميزانية في آذار / مارس 2012 أشارت التقديرات إلى نمو بنسبة 0.8% وعجز جنيه استرليني 98 مليار جنيه، و هذا ما يشير إلى اننا سوف نرى مزيدا من التشاؤم حيال هذه التقديرات خاصة مع ميل المكتب لتخفيضها في كل مراجعة.




التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2012, 11:34 AM   #4682
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

تماسك أسعار الذهب عند أدنى مستوياتها في شهر تقريبا

ارتفعت أسعار الذهب قليلا في المعاملات المبكرة و إن كانت لاتزال عند أدنى مستوياتها في شهر تقريبا، حتى الآن العوامل الفنية كانت وراء تحركات الذهب على مدار اليومين السابقين، و قد تتأثر تحركات الذهب مع تحول اهتمام المستثمرين إلى بيانات سوق العمل في الولايات المتحدة الأمريكية و المقرر أن يتم الإعلان عنه في نهاية هذا الأسبوع.

أسعار الذهب انخفضت في معاملات الأمس بنسبة 1.2% في ظل تحرك الذهب منفردا نحو الأسفل في ظل مواجهته لمناطق فنية قوية دفعت بالأسعار إلى اختبار مناطق الدعم القوية 1690.00$ للأونصة والتي تم اختبارها عدة مرات من قبل، هذا بجانب تصفية المستثمرين لبعض من مراكزهم داخل أسواق الذهب.

هذا في الوقت الذي لم يساعد فيه تراجع قيمة الدولار الأمريكي على دعم أسعار الذهب في الوقت الذي بقي فيه مؤشر الدولار عند أدنى مستوياته في شهر أيضا، بفعل ارتفاع اليورو أمام العملات الرئيسية الأخرى في ظل حدوث تقدم نسبي بالنسبة لتطورات الأوضاع في منطقة اليورو خاصة فيما يتعلق بأزمة الديون السيادية و اليونان.

مؤشر الدولار سجل اليوم مستوى 79.65 بعد أن حقق الأعلى عند 79.69 و الأدنى 79.58 حتى الآن. و استمرار حالة عدم التأكد بشأن توافق الحزبين الرئيسيين الديمقراطي و الجمهوري حول كيفية حل معضلة "الهاوية المالية" مازالت تؤثر سلبا على الدولار الأمريكي هذا بجانب ضعف البيانات الاقتصادية داخل الاقتصاد الأكبر في العالم.

فيما ارتفعت اليوم أسعار الذهب قليلا وإن كان هذا الارتفاع يعبر عن حالة من تماسك الأسعار بعد الهبوط العنيف الذي شهدته يوم الأمس، و اختبار مستويات نفسية عند 1700$ وما دونها، إلا أنه لم يتحدد اتجاه واضح بعد لتحركات الأسعار.

أسعار الذهب ارتفعت إلى مستوى 1705.00$ بعد أن افتتحت اليوم عند مستويات 1696.05$ و حققت الأعلى حتى الآن عند مستوى 1706.13$ و الأدنى 1694.90$ .

فيما لاتزال مستويات 1715-1722$ تمثل مناطق مقاومة أمام ارتفاع الذهب، في الوقت نفسه مناطق الدعم 1695.00$-1685$ لاتزال تقف حائلا أمام تراجع الأسعار.

تقرير الوظائف الشهري المقرر أن يصدر يوم الجمعة السابق قد يكون لها التأثير على الأسواق، لاسيما أن تحركات البنك الفيدرالي الأخيرة بشأن التوسع في سياسة التخفيف الكمي استهدفت دعم النمو وكذا خفض معدل البطالة في الولايات المتحدة، و بالتالي فإن استمرار ضعف معدل البطالة قد يكون حافزا لدى في رفع سقف سياسة التخفيف الكمي و ضخ المزيد من السيولة في الأسواق.

وأفادت تقارير بأن البنك المركزي في كوريا الجنوبية اتجه إلى شراء 14 طن من الذهب، في ظل سعي بعض البنوك المركزية إلى تنويع وإعادة هيكلة الاحتياطي النقدي لديها لاسيما في الدول ذات الفائض التجاري المرتفع، وهذا يذكرنا بتحركات البنوك المركزية في الاقتصاديات الناشئة عام 2010 مثل الهند في ظل مواجهة سياسات التخفيف الكمي التي قامت بها البنوك المركزية في أوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية. و إذا كان ذلك بداية موجة جديدة من البنوك المركزية في شراء الذهب فإن ذلك سيكون له الأثر الايجابي على ارتفاع أسعار المعدن الأصفر النفيس



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2012, 12:06 PM   #4683
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

تنازلت أسعار الذهب ببداية التعاملات الآسيوية اليوم عن مستويات 1700$ لأول مرة منذ شهر مع إحجام المستثمرين عن شراء المعدن الثمين بشكل نشط بسبب حال الغموض التي تكتنف محادثات الموازنة الأميركية وهو ما غطى على أنباء إيجابية من أوروبا ساعدت في استقرار اليورو قرب أعلى مستوى له في أكثر من شهر أمام الدولار.


ارتفعت أسعار الذهب الآنية بتمام الساعة 05:55 بتوقيت غرينتش بنسبة 0.30% مسجلا مستويات تداول 1701.91$ للاونصة و سجلت الأعلى عند 1702.37$ و الأدنى عند 1694.90$ مقارنة بسعر الافتتاح عند 1696.05$، تتداول أسعار الفضة حاليا حول مستويات 33.05$ للأونصة مقارنة بسعر الافتتاح عند 32.82$ و سجلت الأدنى عند 32.80$ و الأعلى عند 33.10$.


تسارعت خسائر الذهب بعد كسر مستوى الدعم الرئيسي 1700 دولار للأونصة مما اثار أوامر البيع وسط إشارات جديدة على الرسم البياني الهابط، هبطت اسعار الذهب بالتواكب مع ارتفاع الدولار الذي يجعل السلع المقومة بالعملة الأميركية أرخص لحائزي العملات الأخرى.


لم يحقق الجمهوريون والبيت الأبيض تقدّماً يذكر في مفاوضاتهما لتفادي سريان تلقائي لتخفيضات في الإنفاق وزيادات في الضرائب بقيمة 600 مليار دولار في مطلع العام المقبل (2013) أو ما يطلق عليه «الهاوية المالية» التي قد تدفع أكبر اقتصاد في العالم للانزلاق إلى الركود. وأدّى المأزق الذي وصلت إليه المفاوضات إلى عزوف المستثمرين في سوق الذهب عن الشراء بشكل نشط على رغم دعم من العملات.


وجدت المعنويات الدعم بعدما أطلقت اليونان خطة لإعادة شراء ديونها من مستثمري القطاع الخاص، وذلك كجزء من اتفاق لإطلاق حزمة إنقاذ جديدة بقيمة 44 بليون يورو.


وفي مكان آخر، تراجعت عائدات السندات الإسبانية بعدما طلبت مدريد رسميا خطة انقاذ لإعادة رسملة القطاع المصرفي.



mohamed_sobhy likes this.
التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2012, 11:59 AM   #4684
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

هل التطورات التي حدثت في القضية الأسبانية و اليونانية قلصت من حدة التشاؤم تجاه الاقتصاديات الأوروبية؟

لا تزال حالة عدم التأكد مسيطرة على الأسواق المالية، فجميع الأضواء في الوقت الراهن مسلطة على مسألة الجرف المالي الأمريكي و ما سوف يؤول إليها الاقتصاد الأمريكي بعد نهاية العام الجاري، أما من القارة الأوروبية فقد تقلص حدة التشاؤم في الأسواق المالية بعد طلب أسبانيا خطة إنقاذ لإعادة هيكلة ديونها و حصول اليونان على دفعات إنقاذ، و في الوقت نفسه ظهرت المخاوف جديدة حول المستقبل السياسي في ايطاليا بعد استقالة مونتي.

المستثمرين اليوم على موعد مع مؤشر ZEW للشعور العام تجاه الاقتصاد في منطقة اليورو و الذي من المتوقع أن تسجل مستويات أفضل من -2.6 خلال كانون الأول الجاري، و من ألمانيا يتوقع ان يسجل المؤشر مستويات -11.0 من السابق -15.7، أما عن مؤشر ZEW لتقييم الأوضاع الراهن فمن المتوقع أن يسجل 6.0 من السابق 5.4.

من المتوقع أن يصبح المستثمرين أقل تشاؤما تجاه اقتصاديات منطقة اليورو خاصة بعد أن وافق وزراء مالية منطقة اليورو الشهر الماضي على الإفراج عند دفعات الإنقاذ لليونان بقيمة 43.7 مليار يورو على دفعات، و من المقرر أن الإفراج عن الدفعة الأولى بقيمة 34.4 مليار يورو في 13 من الشهر الجاري.

أقر الوزراء سلسة من التدابير لتخفيض حجم الديون المتراكمة، إذ وافقت المفوضية الأوروبية على خطة إعادة شراء الديون اليونانية و هذا بدوره ما عزز مستويات الثقة في الأسواق من احتمالية بلوغ اليونان المستويات المستهدفة من الديون خلال السنوات المقررة من قبل المقرضين الدوليين، مما سيكون له الأثر الايجابي في تجنيب البلاد خطر الإفلاس و الخروج من منطقة اليورو.

و من المقرر أن تتحسن مستويات الثقة أيضا بعد أن وافق وزراء مالية منطقة اليورو الأسبوع الماضي على منح البنوك الأسبانية جزء من حزمة إنقاذ بقيمة 39.5 مليار يورو بواسطة آلية الاستقرار الأوروبي و لينهوا بذلك شهور طويلة من المد و الجز بين أسبانيا و المسؤولون الأوروبيين لحصول بنوك رابع أكبر اقتصاد في منطقة اليورو على التمويل اللازم لإعادة رسملة بنوكها المتعثرة.

و من الناحية السلبية، مستويات الثقة لا تزال في المناطق التي تعكس تشاؤم المستثمرين خاصة بعد موجه الهلع التي أثرتها استقالة رئيس الوزراء الايطالي ماريو مونتي قبل أن تنتهي ولايته، خاصة بعد أن أعلن برلكسوني رغبته في العودة للانتخابات مرة أخرى.

تبقى العيون تترقب قمة الاتحاد الأوروبي في 13 و 14 من الشهر الجاري و التي سوف يتم فيها مناقشة مستقبل الاتحاد النقدي و الاقتصادي الأوروبي، ستأتي القمة بعد اجتماع لوزراء مالية وزراء مالية الاتحاد الأوروبي لمباحثه الاتحاد المصرفي في 12 من الشهر الجاري، ففي 13 من الشهر الجاري اجتماع وزراء مالية منطقة اليورو في بروكسل لمباحثه حزمة إنقاذ لكلا من قبرص و اليونان.

على الرغم من التحسن في مستويات القفة إلا أنها لا تزال في المناطق السالبة، و من العوامل التي أثرت على مستويات الثقة في منطقة اليورو هي التكهنات بوقوع المنطقة في ركود اقتصادي عميق خاصة بعد ان قام البنك المركزي الأوروبي في الاجتماع الأخير بتخفيض التوقعات المستقبلية للنمو و التضخم خلال العام القادم بوتيرة كبيرة، و الذي تبعه البنك الألماني (بوندسبنك ) الذي قام هو أيضا بتخفيض التوقعات.

تأثرت مستويات الثقة أيضا التراجع الكبير في أداء جميع الأنشطة الاقتصادية و الارتفاع الكبير في معدلات البطالة لمستويات 11.1% ، و هذا بتأثير من السياسات التقشفية الصارمة التي أقرتها الحكومات الاوروبية لمواجهة أزمة الديون الأوروبية التي باتت كالمرض العضال الذي لا يمكن الفرار منه.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2012, 12:00 PM   #4685
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

شرارة المنافسة بين أعضاء الآوبك سوف تنطفىء غدا

صرحت منظمة النفط العالمية (أوبك) باحتمالية التمديد المؤقت لفترة ولاية الامين العام للمنطمة السعودي الاصل عبدالله البدري الذي من المقرر أن تنتهي فترة ولايته في 31 من شهر كانون الاول لهذا العام، بعد ستة أعوام كولايتين سابقتين ، تشتد المنافسة بين وزراء النفط الخام لدول الاعضاء المرشحة حول منصب الامين العام للمنظمة.

سيعقد الاجتماع الرسمي للمنظمة يوم الغد الاربعاء الموافق 12/12 في فيينا و الذي من المتوقع أن تثبت المنظمة(مجموعة الدول المصدرة للخام بما يقارب 40% من الانتاج العالمي) السقف الانتاجي "الكوتا"عند قيمة 30 مليون برميل يوميا .

من المقرر مناقشة احتمالية تمديد فترة ولاية الامين العام للمنطمة البدري، و هذا في حال لم يستطيع الوزراء يوم الغد التوصل الى قرارا و اضح حيال انتخاب الشخص الذي سوف يستلم الولاية القادمة، فالمرشحين لمنصب الايراني غولام حسين نوزاري او المرشح السعودي مجد المنيف او الاكوادوري ولسون باستور او ثامر الغضبان المرشح من قبل العراق التي تعتبر ثاني اكبر منتج للخام في المنظمة بعد المملكة العربية السعودية.

من الظاهر ان حدة المنافسة واضحة جدا حول الانتخابات بين السعودية وايران، ذلك بعد قيام السعودية بزيادة انتاجها من النفط الخام بعد توقف ليبيا عن ذلك بسبب اثار التوتر السياسي الذي أوقف عمليات الإنتاج، و بسبب القيود التي فرضتها كل من الولايات المتحدة الامريكية و الاتحاد الاوروبي و التي تمنع شراء النفط الخام من ايران الامر الذي أدى الى انخفاض الطلب على النفط المنتج من هذا البلد.

من المقرر أن يسيطر التذبذب على أسعار النفط الخام ليوم الغد، إذ تتداول عقود برنت بتمام الساعة 03:35 EST حول 107.76 $ للبرميل مرتفعا بنسبة 0.40%، و ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام تسليم كانون الثاني بنسبة 0.25% مسجلة مستويات تداول حالية حول 85.76 $ للبرميل.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2012, 12:01 PM   #4686
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

مونتي `لا ينبغي للأسواق الخوف من التوتر السياسي في ايطاليا`

في أول ردة فعل لسوق إرتفع العائد على السندات الإيطالية ذات أمد 10 سنوات يوم الامس لأعلى مستوى منذ أربعة أشهر فوق 4.0% بعد إعلان رئيس الحكومة الإيطالي ماريو مونتي نيته الإستقالة بعد قرار رئيس الوزراء الأسبق سيلفيو برلسكوني بالعودة للحياه السياسية وقيامه بسحب دعمه للحكومة الحالية بقيادة مونتي.

بعد ذلك حاول مونتي تهدئة الأسواق ليصرح اليوم من أوسلو قائلا أن ردة فعل الأسواق سوف تكون ضمن المستويات التي من الممكن احتوائها، وأن المستثمرين لا ينبغي أن يتوقعوا فراغ سياسي في حالة زوال حكومته و الذي من المرجح أن تعيد الإضرابات في إيطاليا، وأضاف أن سيمرر خطته للميزانية في وقت لاحق هذا الشهر قبل إستقالته ,ان الإنتخابات ستقام في أقرب وقت ممكن والتي من المرجح أن تقام في شباط/فبراير.

كانت البنوك الإيطالية الأكثر تضررا بعد عمليات بيع في الأسهم، حيث انخفض سهم Mediolanum Spa يوم الأمس بنسبة 6% ، وتراجع سهم Banca Monte Paschi dei Siena SpA بنسبة 5.9 %. أما (UniCredit SpA (UCG أكبر بنك في البلاد فقد هبط بنسبة 5.2%، أي ما يعادل حوالي 5 مليار يورو من القيمة السوقية لسهم يوني كريديت.

إرتفع العائد على السندات ذات أمد عشرة اعوام يوم الأمس بمقدار 29 نقطة غلى 4.82%، في حين تراجع مؤشر FTSE MIB بنسبة 2.2%.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2012, 12:01 PM   #4687
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

الحزب المعارض في اليابان يدعو إلى المزيد من التحفيز النقدي


دعا الحزب المعارض بقيادة Abe إلى المزيد من التحفيز النقدي بعد تحقيق اقتصاد اليابان انكماشاً خلال الربع الثالث ليشرف اقتصاد اليابان على الدخول في الركود الثالث في أربعة أعوام. هذا في ظل عدم إقدام البنك المركزي الياباني على رفع مستوى التحفيز هذه الفترة.

حيث تتزايد في الفترة الحالية شعبية المعارضة متمثلة في الحزب الليبرالي الديمقراطي قبل الانتخابات المقرر إجراءها في السادس عشر من هذا الشهر، وسط تراجع في معدلات النمو و معظم القطاعات الاقتصادية الهامة في اليابان على صعيد الصادرات و الميزان التجاري.

الجدير بالذكر أن Abe في حالة فوزه في الانتخابات سيكون أول شخص يتقلد منصب رئيس الوزراء مرتين في 64 عاماً حيث أنه تقلد المنصب لمدة عام في 2006 و استقال لأسباب صحية. و الأسئلة المطروحة هل هو جدير بتقديم شيء فعال للنهوض باقتصاد اليابان خصوصاً بعد تعهداته في الفترة السابقة بقدرته في السيطرة على ارتفاع قيمة الين.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2012, 12:02 PM   #4688
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

ستاندرد تشارترد يدفع 327 مليون دولار كغرامات بعد التعاملات مع إيران

بعد التهم الموجه إليه، وافق بنك ستاندرد تشارترد(stan) ثاني أكبر بنك في بريطانيا من حيث القيمة السوقية على دفع 327 مليون دولار غرامات مالية بعد انتهاك القوانيين الأمريكية التي ترفض العقوبات على التعامل مع إيران، و تأتي هذه الغرامة تماشيا مع توقعات البنك.

ووفقا لبيان مجلس الإحتياطي الفيدرالي اليوم الثلاثاء، سيقوم البنك البريطاني بدفع 100 مليون دولار لمجلس الاحتياطي الفيدرالي و227 مليون دولار لوزارة العدل الأمريكية في مقاطعة نيويورك. كتسوية تشمل غرامة 132 مليون دولار لمكتب وزارة الخزانة لمراقبة الأصول الأجنبية.

كان البنك قد دفع مبلغ 340 مليون دولار في اب/أغسطس كتسوية لإدارة نيويورك للخدمات المالية، وكانت الشركة قد صرحت في 6 كانون الأول/ديسمبر الجاري أنها تتوقع دفع مبلغ بحوالي 330 مليون دولار لحل هذا القضية.

وكان البنك إتهم في شهر اب/أغسطس بإنتهاك العقوبات المفروضة على إيران ومساعدتها على غسيل أموال بنحو 250 مليار دولار، و المقرر أن تقوم الشركة بدفع المبلغ في النصف الثاني من العام، ودخلت في إتفاق من أجل الإدعاء المؤجلة من وزارة العدل الامريكية حيث انها سوف تفقد 227 مليون دولار من الأموال المرتبطة بالمعاملات غير القانونية، وفقا لسجلات التي رفعت في المحكمة الاتحادية في واشنطن.

اما عن أداء السهم، فقد أغلق سهم ستاندرد تشارترد مرتفعا بنسبة 0.8% إلى 1.497.5في لندن يوم الامس، و من المتوقع أن يفتتح السهم اليوم منخفضا.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2012, 12:06 PM   #4689
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

إنخفاض الخام بسبب القلق من المحاثات الأمريكية حول الميزانية وإستقالة مونتي في إيطاليا


إنخفض النفط الخام اليوم الثلاثاء بعد قرار رئيس الوزراء الايطالي ماريو مونتي للاستقالة عقب إعلان رئيس الوزراء الأسبق سيلفيو برلسكوني نيته الترشح للإنتخبات القادمة وسحب دعمه للحكومة الحالية. هذا الأمر زاد المخاوف من حدوث إضرابات في إيطاليا يمكن أن تؤخر العديد من الإصلاحات الاقتصادية وتعميق الأزمة المالية في المنطقة وتهدد مستقبل الطلب على النفط من منطقة اليورو.

وانخفض النفط بعد أن أشار تقرير صدر الأمس عن الصين أن الصادرات تراجعت الشهر الماضي، مما أوحى بأن الانتعاش في ثاني أكبر اقتصاد في العالم قد لا يكون قويا كما كان يعتقد في السابق، و أن ارتفاع انتاج المصانع في البلاد سببه الإنفاق على البنية التحتية.

التوترات في الشرق الأوسط لا تزال موجودة فالإضطرابات في مصر قائمة، والقتال في سوريا مستمر و الضغوط الغربية على إيران لوقف برنامجها النووي تتزايد. هناك مخاوف من نيجيريا في شمال أفريقيا لا تزال قائمة مما أبقى المخاوف من إنقطاع الإمدادات من المنطقة وأعطى الدعم للنفط، ومنع الأسعار من الإنخفاض.

المحاثات حول الميزانية الأمريكية لا تزال مستمرة، بعد أن افشل المشرعون المريكيين التوصل إلى حل حتى هذه اللحظة. الرئيس الحالي يسعى للتوصل لإتفاق مع الجمهوريين حول عجز الميزانية الأمريكية قبل أن تدخل الهاوية المالية التي قدرها 600 مليار دولار من الزيادات الضريبية و تخفيض في الإنفاق حيز التنفيذ في كانون الثاني/يناير والتي ستدفع الإقتصاد الأمريكي إلى الركود.

ساهم في الضغوط السلبية على أسعار النفط يوم الثلاثاء الحذر قبل اجتماع يوم الاربعاء للجنة السوق المفتوحة بشأن السياسة النقدية في الولايات المتحدة، حيث من المنتظر قرار البنك الاحتياطي الفيدرالي حول السياسته الماليه التي قد تدعم الأوضاع المالية في البلاد.

النفط الخام يتداول في ساعة إعداد هذا التقرير حول 85.64 دولار، محقق الأعلى عند مستوى 85.76 دولار و الأدنى عند 85.36 دولار. مزيج برنت يتداول عند 107.53 دولار بعد ارتفاع بنسبة 0.20% ، في حين أن الغاز الطبيعي يتداول عند 3.455 دولار لكل 1.000 قدم مكعب بعد أن إنخفض بنسبة 0.14%.

من الناحية التقنية، النفط الخام يختبر المقاومة عند مستويات مستويات 85.70 دولار، وإذاتم إختراقه سينتقل الى الهدف التالي عند 86.80 دولار. هنالك مستوى دعم عند 85.40 دولار، وإذا تم اختراقه سوف ينتقل إلى مستويات 85.10 دولار.

يصدر اليوم من معهد البترول الامريكي (API) تقرير مخزونات النفط الخام المتوقع انخفضها الاسبوع الماضي وسط ارتفاع الطلب من مصافي تطرير النفط، أما مخزونات البنزين فقد ترتفع. تنتظر الأسواق تقرير بعد يوم الغد الأربعاء من وزارة الطاقة الأمريكية



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2012, 12:39 PM   #4690
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

رئيس البنك المركزي البريطاني يحذر من بدء الدول بالتلاعب في سعر الصرف

حذر رئيس البنك المركزي البريطاني من أن عدم تعاون مجموعة الدول الصناعية العشرون في حل المشكلات الاقتصادية و اختلال المعاملات الاقتصادية، وهو الأمر الذي قد يدفع بعض الدول بالتدخل في تقييم سعر الصرف لديها من أجل مواجهة ضعف الاقتصاد العالمي، و ما يعرف ذلك بما يسمى "حرب العملات" و تعني أن كل دولة تتحكم في سعر صرف عملتها بما يتوافق مع أهدافها بدلا من إخضاع سعر الصرف لتسعير السوق من حيث العرض و الطلب.




التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

كيف تربح من الفوركس.....موضوع للنقاش العلمي والهادئ
من يريد ان يقول معي وداعا للخسائر ؟؟؟؟
تحليل دولار كندى USD CAD.H4 24/6/2010

مواضيع تالية :

تحليل يورو دولار EUR USD .H4
صحصح ولايغرك
ما هي افضل طريقه اسكالبينج؟؟؟

آخر الأخبار ....

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هل يتوقف فريق الأخبار عن وضع الأخبار في العطلة الأسبوعية؟ منتدى تداول العملات العام
الأخبار منتدى تداول العملات العام
عمر المختار الشخصيات التاريخية


روابط الموقع الداخلية


09:35 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة