موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►

منتدى العملات العام Forex

Like Tree7221Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-09-2016, 12:10 AM   #9521
عضو جديد
 

افتراضي رد: ◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►

رد: ◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
وجهة نظر
برافو بس هو يطلعلها ونشوف احتمال تكون الهاي الاسبوعي
1.307X



funkyvoda غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2016, 12:22 AM   #9522
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 

افتراضي رد: ◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►

الباوند باذن الله للصعود 3015 عندها للحديث بقية



التوقيع:
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2016, 04:10 AM   #9524
عضو متقدم
 

Thumbs up رد: ◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soka مشاهدة المشاركة


البدء ساعة الصفر للهبوط بالمظلات


مبررررررررررررروووك



التوقيع:

soka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2016, 08:16 AM   #9525
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soka مشاهدة المشاركة
عند لمس 2880
قد يكون هناك اتجاه تصحيحي حتي منطقة 3010 ومن ثم الهبوط الي 2820
او
السيناريو الثاني الهبوط مرة واحدة ل2820 بدون اختبار مقاومات



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trader01 مشاهدة المشاركة
1.2857 هو الدعم السنوى . اخى سوكا كسرها هبوط مظلى
كبر فريمات التحللليل . الباوند زى الثعلب مكار
عملة ال elite الان

الباوند توقع منه اى حاجه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابداء مشاهدة المشاركة
بعد ان ضرب استوب اليوم لشرائي اليوم يروح الى ما يريد

وبكره ابيع مع الأفتتاح وربي يسهل .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
ابو اوس ممكن وجهة نظرك النهائية للباوند دولار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majid3 مشاهدة المشاركة
صباح النور أخي أحمد

1.2850

منطقة دعم فريم الاسبوعي

والله أعلم

دمت بخير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo5lood مشاهدة المشاركة
الذي يحصل الان للباوند هو عكس توقعات المحللين في اعتقادي ان الباوند سيستنزف حتى نهاية هذا الاسبوع والتجميع يكون في الاسبوع القادم وسيلامس منطقه 2850 2800 وبعدها صعود ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
وجهة نظر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1+1=5 مشاهدة المشاركة
طب ياعم سوكا ع الاقل حط ستوب
تخيل من السعر ده هوبلالالالالا وطاررر
حتعمل ايه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل لنا مشاهدة المشاركة
موفق ياغالي
كنت بالمركز وطلعت منه

رح انتظر تصحيح حاسس فيه مش عارف ليش ههههه
رح استنى 13000 وابيع منها
ان كان الي نصيب فيها
والحمدلله من قبل ومن بعد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة funkyvoda مشاهدة المشاركة
برافو بس هو يطلعلها ونشوف احتمال تكون الهاي الاسبوعي
1.307X
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
الباوند باذن الله للصعود 3015 عندها للحديث بقية
صباحكم سكر يا أحبة...

الكيبل جمّع الأحبة, و الربح ان شاء الله فالكم...
لا أزال مستمر بتوصية الشراء لحتى الأن, بالأمس عززت الشراء بباوند ين
دوبيتا ريسك

لاتزال الاغلاقات أعلى الدعم السعري 1.2925, الحركة القادمة قد تكون قوية للزوج نظرا ً لتجميع العزم في الأيام الأخيرة... فلذلك الحرص على وضع ستوب بائعا ً أم شاري واجب...

وفقكم الله...





soka and hakim sahraoui like this.
التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2016, 08:08 PM   #9526
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 

افتراضي رد: ◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
الباوند باذن الله للصعود 3015 عندها للحديث بقية
فاصل وسنواصل
الباوند ربما بعض التصحيح نراقب سلوكه عند هذه المستويات



Muhannad likes this.
التوقيع:
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2016, 10:31 PM   #9528
عضو متقدم
 

افتراضي رد: ◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►

كل تاخيرة فيها خيرة
___
رؤيتي للباوند غدا

لم يكن صعود الباوند بالنقاط القليلة من(منطقة 2950 -3020)
الا انه هذا المتوقع من ملك العملات في التصحيح
للهبوط القادم
وعلي راي المثل
الملك يمشي زهوا

الحالة المتوقعة غدا
البيع لمنطقة 2880

باذن الله





التوقيع:

soka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2016, 11:19 PM   #9529
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 

افتراضي رد: ◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►

صحيح الباوند في منطقة قوية الان ولا يصلح للشراء عند هذا المستوى ولكن بحول الله سيتعداها اما بخبر او شئ من هذا القبيل وغدا لناظره قريب يمكن يكون تصحيح الي 2980 ليبدء الانطلاقة
والله اعلم



Rytal likes this.
التوقيع:
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2016, 02:36 AM   #9530
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►



الباوند دولار
بيختبر الترند الهابط ومازال اسفل اخر ارتكاز للترند عند 3120 ,بالاضافه انه صحح لنسبة 50% ممكن يكمل للنسبة الذهبيه 61.8% , لذلك طالما اسفل 3120 انا مع البيع
المشتري يضع اسباب مقنعه بناءا على معطيات هو يراها , والبائع يضع اسباب مقنعه على معطيات هو يراها , والقرار في الاخير يعود لك
وبالنسبالي بفضل بيع الاسترالي ين



soka likes this.
hmsafi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex


الكلمات الدلالية (Tags)
أحمد عزام, التحليل اليومي للعملات, تحليلات الباوند دولار, تحليلات الكيبل, بورصات, توصيات أحمد عزام, توصيات مجانية, توصيات مجانية للعملات, توصيات الاسترليني, توصيات الباوند, توصيات العملات, توصيات الكيبل, توصيات فوركس, توصية, توصيةيومية

مواضيع سابقة :

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
استراتيجية Virtual Candles
اهمية تعلم الفوركس على النت قبل بداء التداول الفعلى

مواضيع تالية :

◄ الــأـ(AUD/Usd) وزي ►
◄ الـــــمــــــجــ(Gbp/Jpy) ــــنــــون ►
ورشة عمل( البايفوت)مسابقة افضل استرتيجية أو ورشة عمل

◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
◄◄◄مناقشة المبتدأ والخبير في الكلاسيكي ►►► منتدى العملات العام Forex
█◄◄░ ورشة مسابقة فبراير2013 " تحــ EurUsd & GbpUsd ــــليل ░►►█ منتدى العملات العام Forex
◄ ◄ ◄ اقـرأ القـران كانـك تمسـك المصحـف بـيديـك ► ► ► برامج كمبيوتر و انترنت
◄◄◄◄ أنشودة ( تحلو الحياة ) رائعة ►►►► مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 02:42 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة