موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

منتدى العملات العام Forex

Like Tree19534Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16-02-2012, 11:36 PM   #5571
عضو نشيط
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملات2011 مشاهدة المشاركة
مهزله اليورو

وش سبب صعود اليوم 170 نقطه

لازم يعني يضرب مارجن ثم ينزل بعدين

شيء يرفع الضغط
الله يعوض عليك ياعملات
ولكن الصعود له اسبابة المتعدة وستجد كل مدرسة لها سببها
الفلكيون والرقميون يقولون اقتران القمر ومربع 144
والزويجية يقولون زاوية 45 على الاندكس ردت اليورو
والكلاسيكييون يقولون ... برنانكي لا ياتى بخير عل الدولار وحديثة شؤم
معوضة باذن الله ... على العموم والله اعلم هو الان للبيع ما لم يكسر زاوية 45 = 3140



muslim4ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2012, 11:41 PM   #5572
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية aymancito
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

عجبتني مرة (( والزويجية يقولون )) دي من زاوية والا من زوج
الف شكر حبيبي على تحليلك وننتظر فرصة حلوة من الناس الحلوة



التوقيع:
من صلى علي صلاة صلى الله عليه بها عشرا

اللهم صلي وسلم و بارك على نبينا محمد
aymancito غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 12:30 AM   #5573
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية 0BID
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

What is going on ? I'm not home where is the euro now?
Anyone can update me please?
Thank you



التوقيع:
توكلت في رزقي على الله خالقي**وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يكن من رزقي فليس يفوتني**ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله**ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرةً**وقد قسم الرحمن رزق الخلائقِ
0BID غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 12:39 AM   #5574
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية aymancito
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

[its around 1.3135



التوقيع:
من صلى علي صلاة صلى الله عليه بها عشرا

اللهم صلي وسلم و بارك على نبينا محمد
aymancito غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 12:45 AM   #5575
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية 0BID
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

Wooooooow that is so wierd. Thank you



التوقيع:
توكلت في رزقي على الله خالقي**وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يكن من رزقي فليس يفوتني**ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله**ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرةً**وقد قسم الرحمن رزق الخلائقِ
0BID غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 01:40 AM   #5577
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية 0BID
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

ماراح بعيد من السعر اللي تركته .. هذا مش طلوع لما قريت كلمة مارجن قلت صارت كارثة .. .. الوضع طبيعي جدا .. الطلوع كان فرصة حلوة لكن الاتجاه العام مازال هبوط ..



التوقيع:
توكلت في رزقي على الله خالقي**وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يكن من رزقي فليس يفوتني**ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله**ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرةً**وقد قسم الرحمن رزق الخلائقِ
0BID غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 01:47 AM   #5578
عضو متألـّق
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0BID مشاهدة المشاركة
ماراح بعيد من السعر اللي تركته .. هذا مش طلوع لما قريت كلمة مارجن قلت صارت كارثة .. .. الوضع طبيعي جدا .. الطلوع كان فرصة حلوة لكن الاتجاه العام مازال هبوط ..
بإذن الله هبوووط و آخره مستويات 1.3200 أو حولها



حســــــون ™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 02:24 AM   #5579
عضو نشيط
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muslim4ever مشاهدة المشاركة
الله يعوض عليك ياعملات
ولكن الصعود له اسبابة المتعدة وستجد كل مدرسة لها سببها
الفلكيون والرقميون يقولون اقتران القمر ومربع 144
والزويجية يقولون زاوية 45 على الاندكس ردت اليورو
والكلاسيكييون يقولون ... برنانكي لا ياتى بخير عل الدولار وحديثة شؤم
معوضة باذن الله ... على العموم والله اعلم هو الان للبيع ما لم يكسر زاوية 45 = 3140

الله يعوض على كل خسران

الآن عرفت السبب .. بن برنانكي .. سبحان الله ماشفت وجه الشؤم على قائمة الجدول .!

مع انه امس كلام الاحتياطي الفيدرالي كله من صالح الدولار واليوم طلع لنا وجه البومه

وكالعاده يوهقنا مع اليورو .. حصل خير ماهي اول مره لكن ان شاء الله انها آخره مره

الله يعوضني خير

راحت فلوسك ياصابر على قولة المثل .!

نرجع لمسابقات المنتدى اجرب حظي معها



عملات2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 03:52 AM   #5580
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية 0BID
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملات2011 مشاهدة المشاركة
الله يعوض على كل خسران

الآن عرفت السبب .. بن برنانكي .. سبحان الله ماشفت وجه الشؤم على قائمة الجدول .!

مع انه امس كلام الاحتياطي الفيدرالي كله من صالح الدولار واليوم طلع لنا وجه البومه

وكالعاده يوهقنا مع اليورو .. حصل خير ماهي اول مره لكن ان شاء الله انها آخره مره

الله يعوضني خير

راحت فلوسك ياصابر على قولة المثل .!

نرجع لمسابقات المنتدى اجرب حظي معها
أخي ممكن تحاول تراجع طريقة ادارتك لراس المال اتوقع هذه هي المشكلة لان طلوع اليوم لا يذكر للراليات فكيف يتمرجن حسابك ؟ القضية مش قضية تصريح من هنا ولا هناك المشكلة مشكلة كيف تقسم العقود في الدخول بما يتناسب مع المخاطرة وقوة الصفقة لان مش كل الصفقات متساوية العقود ولله ادارة سليمة لراس المال تخرجك من اكبر ازمة . على كل حال الحساب لازم يتحمل انعكاس 500 نقطة أو اكثر حسب طريقتك الي تشتغل عليها .. وان شاء الله تتعوض في اقرب فرصة ..



التوقيع:
توكلت في رزقي على الله خالقي**وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يكن من رزقي فليس يفوتني**ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله**ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرةً**وقد قسم الرحمن رزق الخلائقِ
0BID غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex


الكلمات الدلالية (Tags)
التحليل اليومي للعملات, اليورو دولار, تحليلات أحمد عزام, تحليلات اليورو دولار, بورصات, توصيات, توصيات أحمد عزام, توصيات اليورو, توصيات العملات, توصيات يومية, توصيات فوركس, توصية, توصيةيومية

مواضيع سابقة :

استراتيجية Virtual Candles
اهمية تعلم الفوركس على النت قبل بداء التداول الفعلى
كأس العالم وقمر الهوتبيرد

مواضيع تالية :

◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►
◄ الــأـ(AUD/Usd) وزي ►
◄ الـــــمــــــجــ(Gbp/Jpy) ــــنــــون ►

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄ منتدى العملات العام Forex
◄◄◄مناقشة المبتدأ والخبير في الكلاسيكي ►►► منتدى العملات العام Forex
◄ ◄ ◄ اقـرأ القـران كانـك تمسـك المصحـف بـيديـك ► ► ► برامج كمبيوتر و انترنت
◄◄◄◄ أنشودة ( تحلو الحياة ) رائعة ►►►► مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 11:19 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة