موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

منتدى العملات العام Forex

Like Tree19543Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17-11-2011, 07:36 AM   #3971
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن العقرباوي مشاهدة المشاركة
هي نصيحة فقط اي ليست دعوة لا للشراء و لا للبيع
في حال اغلاق اليورو هذا اليوم اسفل 1.3533 فهو الى 1.3335 ولا للشراء فبل اغلاق يومي اعلى من 1.3740 بهدف 1.3960
تمام اخي ايمن,,,
لن ازيد عن ما قلت و ما قالوا الاحبة,,,

فهذه التحليلات نتداول بها منذ فترة,,,
والحمد لله حصدنا ثمرة الهبوط...

ما تحرمنا من نورك اخي ايمن...





التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 07:38 AM   #3972
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
نعم اخى ايمن يجب التمهل فى الشراء
فما حدث اليوم فنيآ بالوصول الى مناطق 1.3550 يمكن القول هو اعادة اختبار للترند الصاعد الاخير على اربع ساعات مما قد يدفع بالهبوط الى مستويات 1.34

اما افضل مناطق الدخول شراء بعد اغلاق شمعة اربع ساعات اعلى الترند الصاعد اعلى النقطة 1.3560
==========================================

على ان تكون افضل مناطق البيع بعد اغلاق شمعة اربع ساعات ادنى 1.34 والتى تمثل الحد السفلى للوتد الهابط باهداف 1.3370 و 1.3240 والله اعلى واعلم
صباحك سكر ابو شريك...

قد يتماسك اللئيم الان من اكمال الهبوط !!!
والعلم عند الله,,,

شارتاتي يا ابو شريك

ودي و تقديري...




التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 07:38 AM   #3973
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DXB FX مشاهدة المشاركة
الاستوب 1.3360 و يا ضرب الاستوب و يا راح للهدف و الله المستعان
بالتوفيق يا حسون باشا
وافرد جناحك
بقسوة طبعاً

موفق...




التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 09:51 AM   #3974
عضو متألـّق
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
بالتوفيق يا حسون باشا
وافرد جناحك
بقسوة طبعاً

موفق...

هههههههههههه

عسل يا ابو حميد و الحمد لله اليورو فرد جناحه معانا و ارتد بقسوة





حســــــون ™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 07:53 PM   #3975
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية help1
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

يا شباب و الناس الى داخله شراء
انا برجع تعبان جدا و مش بقدر اكتب لكن حبت اكتب علشان الناس الى بحبهم تاخد حظرها
اليورو فى دوره هابطه يا شباب و فى المرحله الى هو فيها اقصى ارتتدا شمالى اتوقع يوصله هو الزاويه 120 عن السعر 3618

الان هو فى حاله ارتداد على مدار يومين من الزاويه 180 الى عند السعر 3540 حطوا خط عند السعرن دول و راقبوهم لو كسر ال 180 يبقى اخره شمالا الى ال 120

طيب يفترض انه كسر ال180 او اخداته الحمشنه و طلع الى ال 120 فا بعدها يفترض ينزل علشان يكون الكلام منطقى
الان ايا كان موقع الارتدا فا هبوطه لانهاء الدوره الهابطه عند ال 360 و هى نهايه الدوره عند السعر 3308 و على حسب سلوك السعر هناك بالارتداد او الكسر بنقدر نحدد الاتجاه القادم

لذا الاخوه الاحبه الى داخلين شراء اتمنى ان تكون اهدافهم قصيره و على حظر كا استفاده من الارتدادات

و يا رب يكون التحليل ده فيه افاده للناس

اترككم فى جنينه الورد تكون خضراء بعون الرحمن
دعواتكم بالتوفيق



التوقيع:
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
أبو إياد
help1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 09:05 PM   #3976
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خالد العوينى
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
صباحك سكر ابو شريك...

قد يتماسك اللئيم الان من اكمال الهبوط !!!
والعلم عند الله,,,

شارتاتي يا ابو شريك

ودي و تقديري...

صباحك ومسائك عسل ابوشريك
اليورو متهالك ويعطينا فرصة بيع جيدة يوميآ بارك الله فية
ولاكن هذة هى المرة الثالثة التى سيزرو مستوى 1.34
والمثل العربى بقول التالتة نابتة
فحذارى هذة المرة من وضع اوامر شراء من تلك المستويات الا بوضع استوب الزامى على بعد 20 نقطة فقط
وخلى عنينا على الترند الهابط على الويكلى وامكانية اعادة اختبارة



التوقيع:

(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2011, 09:48 AM   #3977
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DXB FX مشاهدة المشاركة
هههههههههههه

عسل يا ابو حميد و الحمد لله اليورو فرد جناحه معانا و ارتد بقسوة


بقسوة يا حسون



التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2011, 10:01 AM   #3978
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة help1 مشاهدة المشاركة
يا شباب و الناس الى داخله شراء
انا برجع تعبان جدا و مش بقدر اكتب لكن حبت اكتب علشان الناس الى بحبهم تاخد حظرها
اليورو فى دوره هابطه يا شباب و فى المرحله الى هو فيها اقصى ارتتدا شمالى اتوقع يوصله هو الزاويه 120 عن السعر 3618

الان هو فى حاله ارتداد على مدار يومين من الزاويه 180 الى عند السعر 3540 حطوا خط عند السعرن دول و راقبوهم لو كسر ال 180 يبقى اخره شمالا الى ال 120

طيب يفترض انه كسر ال180 او اخداته الحمشنه و طلع الى ال 120 فا بعدها يفترض ينزل علشان يكون الكلام منطقى
الان ايا كان موقع الارتدا فا هبوطه لانهاء الدوره الهابطه عند ال 360 و هى نهايه الدوره عند السعر 3308 و على حسب سلوك السعر هناك بالارتداد او الكسر بنقدر نحدد الاتجاه القادم

لذا الاخوه الاحبه الى داخلين شراء اتمنى ان تكون اهدافهم قصيره و على حظر كا استفاده من الارتدادات

و يا رب يكون التحليل ده فيه افاده للناس

اترككم فى جنينه الورد تكون خضراء بعون الرحمن
دعواتكم بالتوفيق
تحليل رائع اخي ابو اياد,,,

الله يعطيك العافية...
و دايماً بتنورنا يا غالي...

3308 اعتقد مستوى رح يكون جيد للتفكير فيه
لكن نحتاج كسر 3430 المتشكلة حديثاً
3400 ان شاء الله وذلك بشموع اربع ساعات...

ودي و تقديري...




التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2011, 10:07 AM   #3979
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
صباحك ومسائك عسل ابوشريك
اليورو متهالك ويعطينا فرصة بيع جيدة يوميآ بارك الله فية
ولاكن هذة هى المرة الثالثة التى سيزرو مستوى 1.34
والمثل العربى بقول التالتة نابتة
فحذارى هذة المرة من وضع اوامر شراء من تلك المستويات الا بوضع استوب الزامى على بعد 20 نقطة فقط
وخلى عنينا على الترند الهابط على الويكلى وامكانية اعادة اختبارة
هلا ابو شريك,,,



معاك بمبدأ ممنوع الشراء حالياً بالرغم من الصعود و اهدار البيبات
لكن بيبات خطيرة مهدورة افضل من عد الليالي ليرجع السعر

شخصياً و الحمد لله بعت اليورو كما ذكرت سابقاً مع كسر الترند
و قد اغلقت عدة مرات وكان سبب الاغلاق ان هناك دايفرجنس ايجابي كان يخيفني من استمرار البيع

لكن الحمد لله اللئيم اصطدناه بقسوة بين المستويات

فيبدو ان اليورو بدأ يدخل قلبي من ثاني الابواب

جمعة مباركة يا حبيب القلب...




التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2011, 10:08 AM   #3980
عضو متألـّق
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
بقسوة يا حسون
بكل قسوة يا أبو حميد

السوق اليومين دول شغل سكالبينج و بس مع التذبذب العنيف



حســــــون ™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex


الكلمات الدلالية (Tags)
التحليل اليومي للعملات, اليورو دولار, تحليلات أحمد عزام, تحليلات اليورو دولار, بورصات, توصيات, توصيات أحمد عزام, توصيات اليورو, توصيات العملات, توصيات يومية, توصيات فوركس, توصية, توصيةيومية

مواضيع سابقة :

استراتيجية Virtual Candles
اهمية تعلم الفوركس على النت قبل بداء التداول الفعلى
كأس العالم وقمر الهوتبيرد

مواضيع تالية :

◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►
◄ الــأـ(AUD/Usd) وزي ►
◄ الـــــمــــــجــ(Gbp/Jpy) ــــنــــون ►

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄ منتدى العملات العام Forex
◄◄◄مناقشة المبتدأ والخبير في الكلاسيكي ►►► منتدى العملات العام Forex
◄ ◄ ◄ اقـرأ القـران كانـك تمسـك المصحـف بـيديـك ► ► ► برامج كمبيوتر و انترنت
◄◄◄◄ أنشودة ( تحلو الحياة ) رائعة ►►►► مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 08:50 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة