موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

منتدى العملات العام Forex

Like Tree19550Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-09-2011, 08:41 PM   #3261
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►
ما رأيك ببيع اليورو أخي أحمد من مستويات 1.3630?



حسن1979 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2011, 09:30 PM   #3262
عضو جديد
 
الصورة الرمزية R.B.G.911
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

مساء الخير يا ورده الورود
ممكن اخذ رأيك في اليورو دولار
كسر الترند الهابط على 4 ساعات بشمعه كامله
فما هو رأيك



التوقيع:
وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى
R.B.G.911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2011, 08:34 AM   #3264
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.xx مشاهدة المشاركة
هههههههه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباحك سكر و ذايب في شرباته
خلينا نفصل عن الفوركس وآهاته
وعلوش لو مش معاك بكلماته
قلبه معاك دايما بدقاته

.
ومعاك دايما في اليورو وصفقاته
قسوتك على الكيبل سمّعتني أنآته
لكن الكافيه شفته من كام يوم فاتو
ومفيش ناس فيه وباينهم ماتو
..
عموما حبيت اسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.

x
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتـــــــه
صباحو يا معلمنا علوش...
استاذ فوركس و سجع
مش طالع معاي اي كلام مع اني صاحي من تلات ساعات و شوي
و افطرت وبشرب قهوة الصباح
بس ما في كلام

بدها يوم اصحصحلك




علي عبده likes this.
التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2011, 08:35 AM   #3265
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mostafa Elyamny مشاهدة المشاركة
شو هالكلام يا جدعااااان


شو هالشعر والبياااااااان


تحياتي ابو كايب وتحياتي حبيبي علوش

,,,,,,,,,,,,,,,,,
صباحك سكر ابو صطيف...
تسلم يا حلو...

ودي و تقديري...




التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2011, 08:36 AM   #3266
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن1979 مشاهدة المشاركة
ما رأيك ببيع اليورو أخي أحمد من مستويات 1.3630?
هلا اخي حسن,,,
اعذرني يا غالي لنفس السبب الذي ذكرته بموضوع الكايبل

بس كانت مستويات جيدة ما شاء الله عليك...
وان شاء الله تكون اتوفقت...

لك مني كل الحب...





التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2011, 08:41 AM   #3267
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.B.G.911 مشاهدة المشاركة
مساء الخير يا ورده الورود
ممكن اخذ رأيك في اليورو دولار
كسر الترند الهابط على 4 ساعات بشمعه كامله
فما هو رأيك
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,

قد نرى نوع من التذبذب حالياً
نظراً لاختراق الترند الهابط على الاربع ساعات
و كسر الترند الصاعد على الساعة...

قد يكون النطاق بين الترندين الموضحين على فريم الساعة...







شخصياً سأنتظر هوى اللئيم يشرفنا

لك مني كل الحب...
ما تحرمنا من نورك...





التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2011, 08:42 AM   #3268
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $)Barmuda($ مشاهدة المشاركة
دوما الكلاسيكي يثبت قوته





السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,

الكلاسيكي دائماً يثبت قوته,,,
بيقول المثل "اللي ما اله قديم ما اله جديد"

ودي و تقديري...





التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2011, 08:52 AM   #3269
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

السلام عليكم
اخويه هل من جديد



التوقيع:
( اللهم صلي على محمد وآل محمد)

الدقة والأقتناص والقرائة الصحيحة في وقتها

طوبى لمن اخلص لله عمله
وعلمه وحبه
لولا إختلاف وجهات النظر لما تحركت الاسعار

همسه : القراءه للسوق بخلاف نفسيتك نجاحها اكبر
جلال العراقي 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2011, 09:26 AM   #3270
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي 1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخويه هل من جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,

قد نرى نوع من التذبذب حالياً
نظراً لاختراق الترند الهابط على الاربع ساعات
و كسر الترند الصاعد على الساعة...

قد يكون النطاق بين الترندين الموضحين على فريم الساعة...







شخصياً سأنتظر هوى اللئيم يشرفنا

لك مني كل الحب...
ما تحرمنا من نورك...


و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته,,,

هذا اخر ما ذكرته على اليورو اخي الحبيب...

لك مني كل الحب...




التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex


الكلمات الدلالية (Tags)
التحليل اليومي للعملات, اليورو دولار, تحليلات أحمد عزام, تحليلات اليورو دولار, بورصات, توصيات, توصيات أحمد عزام, توصيات اليورو, توصيات العملات, توصيات يومية, توصيات فوركس, توصية, توصيةيومية

مواضيع سابقة :

استراتيجية Virtual Candles
اهمية تعلم الفوركس على النت قبل بداء التداول الفعلى
كأس العالم وقمر الهوتبيرد

مواضيع تالية :

◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►
◄ الــأـ(AUD/Usd) وزي ►
◄ الـــــمــــــجــ(Gbp/Jpy) ــــنــــون ►

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄ منتدى العملات العام Forex
◄◄◄مناقشة المبتدأ والخبير في الكلاسيكي ►►► منتدى العملات العام Forex
◄ ◄ ◄ اقـرأ القـران كانـك تمسـك المصحـف بـيديـك ► ► ► برامج كمبيوتر و انترنت
◄◄◄◄ أنشودة ( تحلو الحياة ) رائعة ►►►► مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 12:52 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة