موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

منتدى العملات العام Forex

Like Tree19534Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-03-2014, 01:13 AM   #14391
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
اخي الحمد لله انها اول مشاركة لك ابتدت مع اعجابك بي انا نعم هدفي انا محدده مش 3740 بل 3950
للامانة ولكن خوفا من دخول البعض معي في الصفقة انا حددت الهدف 3740 لاني بحول الله متاكد
اما النقطة المتعلقة بعرض حسابي حتي ولو كنت انا صاحب الموضوع لن اكشف عن حسابي صدقتني ام لم تصدقني هذا لا يعنيني في شئ .ويعني ايه اعرض حسابي عشان تشكرني ؟؟؟؟؟؟؟؟
انا حطيت نقطة دخولي من حسابي عارف ليه .....؟؟؟؟ عشان لامن يقول كلام وبس لان النقطة 3650 نوهت عليها من قبل ولو كان حسابي يتحمل لدخلت النقطة بمليون .....
لست اعرض في عضلاتي انا نقطة في هذا البحر من العمالقة
نصيحة لوجه الله اذا اردت التعلم او العمل سيبك من هذه الامور واتبع الذي ينفعك تحية خالصة




التوقيع:
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 01:28 AM   #14393
عضو نشيط
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الستار طه مشاهدة المشاركة
الحمد لله انك جبت المشاركة اللي قلت فيها ان هدفك 1.3950 وانا قلتلك يا اخي اني بثق بيك جدا واعتبرت ان هدفك هو هدفي ايضا والان حصل الانعكاس ولا حول ولا قوة الا بالله
اسمحلي يااخي الاخ حكيم مازال علي هدفه لكن هل تعرف من اين هو دخل الصفقه؟
مش معقول يااخي اي شخص يقول انا هدفي كذا نقوم داخلين معاه من اي حته وخلاص اساسا الهبوط كان متوقع للتصحيح لمن يميلون لصعود الزوج وممكن ينزل كل اللي صعده كمان قبل ماينطلق والجاب اللي حصل ده كمان غير مناطق الدخول



ahmed1147 likes this.
m$e$d$o$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 09:03 AM   #14394
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
اشكرك عزيزي ، ومبروك عليك + 76 نقطه ناقصه السبريد ، المتابعه هنا دون اعلانات وفواصل ، والقادم احلى
مبارك اخي ماركوف...
صباحك سكر...



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
ههههههههه
اخي هيثم ، انت عايزني اقعد في زنزانه لوحدي في جوانتانمو ؟
في مواضيع كثيره مفتوحه عن اليورو دولار ، ولا اريد زياده الفيض بغيض .
الرؤيه هنا ليست ضبابيه ، وانا عندي تصريح سواقه خاص من الاخ احمد عزام .
الا اذا التصريح الخاص خلصت مدته ، ديك الساعه اروح اصطاد سمك احسن لي
الموضوع مفتوح للجميع كما كان دائما ًبمشيئة الله...
متابعينك دائماً اخي ماركوف...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي احمد انا متابع معاك منذ 2011 لم اري خوصصه لموضوعك كما لمح البعض وان كانت فيه خوصصه وانا عارف اني انا المقصود ومش عارف ليه ......... ارجو اشعارنا لاننا نعيش بكرامتنا وعاش من عرف قدره
وكفاية تلميحات من البعض لان عندنا مانرد ولكن احتراما للاخوة والاخ احمد صاحب الموضوع
المثل يقول -- انا اقلك سيدي وانت اعرف قدري ---
؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...
اهلا و سهلا بك اخي الحبيب حكيم...

الموضوع للجميع يا غالي,,, لكل محلل نظرته طبعاً بأختلاف اتجاهه,,, كتبت مشاركة بالأمس صباحاً لكني لم أجد لها رد للأسف,,, لاني صراحة لا اعلم ما سرّ العتب و التعاتب بينكم يا شباب !!!
التحليل ليس هو الا اجتهاد من شخص,,, و قد يصيب او يخيب! لذلك لا اجد ان هناك اي داعي للزعل بوجود اختلاف تحليلي!!!

متابعيتنك اخي حكيم...
صباحك ورد...



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الستار طه مشاهدة المشاركة
يا اخي العزيز انا سألته سؤال واضح وبسيط .. نقفل او نستمر مش صعبة يعني ولا السؤال حرام وايه كان يضره لو جاوب على سؤالي وقال اقفل او استمر كما وضحت انت يا اخي ميدو يعني لازم تحصل مشكلة مع كل سؤال

الله يلعن الفوركس الذي خرب نفسيات الناس الى هذه الدرجة
اهلا و سهلا اخي عبد الستار...
اتباع التحليل ليس من مسؤولية المحلل طبعاً,,,
الشباب هنا مشكورين ما بيقصروا بالردود على أي استفسار او سؤال,,, و أكيد هذا مجهود مبذول منهم يشكرون عليه...
لذلك اخي الحبيب عبد الستار... لو اردت اتباع أي تحليل لأي شخص فأرجو منك مشكوراً ان تسألهم على الستوب لوس (وقف الخسارة) في حالة اسقاطه من قبل المحلل !!! و طبعاً قبل ذلك يجب ان يكون التحليل موافق لنظرتك الخاصة...

حساب التداول لك أولاً و اخراً لذلك يجب ان يحمل بصمتك الخاصة في الصفقات المنفذة على الحساب لذلك افضل ان يكون الاطلاع على التحليلات ما هو الا تأكيد لنظرتك او متفق معه او حتى يقنع تحليلك الشخصي...

تقبل مني كل الحب...
صبحك الله بالخيرات...




التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 09:10 AM   #14395
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

×××

Russian president Putin orders troops to return to their bases



mmg_mbc2 likes this.
التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 09:17 AM   #14396
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

Russian president Putin orders troops to return to their bases
معنى الخبر,,, ان بوتين امر القوات الروسية العودة الى القواعد !!!
لا ادري ما سر صعود السوق مع هذا الخبر ؟؟؟!!!

ننظر الى الخبر من ناحية اخرى... ماذا سيحدث بالسوق لو امر بوتين القوات الروسية بالانسحاب ؟؟؟!!!

بائع او شاري,,, الستوب لوس قد يكون المنقذ لحسابك من القوات الروسية

صبحكم الله بالخيرات جميعاً...



التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 10:35 AM   #14397
موقوف
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
مبارك اخي ماركوف...
صباحك سكر...



الموضوع مفتوح للجميع كما كان دائما ًبمشيئة الله...
متابعينك دائماً اخي ماركوف...

تقبل مني كل الحب...
صبحك الله بالخيرات...

يا هلااااااااا وصباح الخيرات والف مبروووووك لنا جميعا ، واشكرك على تاكيد الدعوه من جديد



markov غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 10:41 AM   #14398
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

صباح الخير اخي احمد ولكل الاعضاء
اشكر ردك المهذب بورصات هي البيت وموضوعك هو خزانتي تحتوي اشيائي الخاصة



التوقيع:
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 10:42 AM   #14399
موقوف
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
معنى الخبر,,, ان بوتين امر القوات الروسية العودة الى القواعد !!!
لا ادري ما سر صعود السوق مع هذا الخبر ؟؟؟!!!

ننظر الى الخبر من ناحية اخرى... ماذا سيحدث بالسوق لو امر بوتين القوات الروسية بالانسحاب ؟؟؟!!!

بائع او شاري,,, الستوب لوس قد يكون المنقذ لحسابك من القوات الروسية

صبحكم الله بالخيرات جميعاً...




القوات الروسيه اصطدمت بحائط تكتل موفينج 200 و 100 على ما يبدو وعادت الى قواعدها موفينج 55 سالمه على امل الهجوم ثانيه في الساعات القادمه كما يبدو ولا تراجع عن القرم ولا انسحاب ، الستوب طبعا عند حدود موسكو 13860 .
كماشه على ما يبدو
المطلوب تدخل الاستاذ العويني لفك هذا الامر
تحياتي



markov غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 10:58 AM   #14400
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

انا شايف ان المستوي 3650 حديدي هو الفاصل بين الصعود والهبوط كما قلنا من قبل الي غاية 16/03/2014 لغاية هذا التاريخ اذا لم يخترق هذا المستوي الزوج صاعد ونتطلع للمستوي 3950 فهو يعتبر مستوي جذاب والزوج لم يعلن الهبوط والمضاربة كما نري ليس كما نعتقد
بعد التاريخ المذكور سوف نلغي 3650 ونعتمد المستوي 3470 / 90الي غاية 15/06/2014 والله اعلم
للتوضيح عند اختراق المستويين في الوقت المحدد 3650 و 3470 / 90 نعلن رحلة الهبوط
اما للمضاربة اليومية السعر يسير في القناة 3823 و 3650
تحياتي للجميع



التوقيع:
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex


الكلمات الدلالية (Tags)
التحليل اليومي للعملات, اليورو دولار, تحليلات أحمد عزام, تحليلات اليورو دولار, بورصات, توصيات, توصيات أحمد عزام, توصيات اليورو, توصيات العملات, توصيات يومية, توصيات فوركس, توصية, توصيةيومية

مواضيع سابقة :

استراتيجية Virtual Candles
اهمية تعلم الفوركس على النت قبل بداء التداول الفعلى
كأس العالم وقمر الهوتبيرد

مواضيع تالية :

◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►
◄ الــأـ(AUD/Usd) وزي ►
◄ الـــــمــــــجــ(Gbp/Jpy) ــــنــــون ►

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄ منتدى العملات العام Forex
◄◄◄مناقشة المبتدأ والخبير في الكلاسيكي ►►► منتدى العملات العام Forex
◄ ◄ ◄ اقـرأ القـران كانـك تمسـك المصحـف بـيديـك ► ► ► برامج كمبيوتر و انترنت
◄◄◄◄ أنشودة ( تحلو الحياة ) رائعة ►►►► مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 01:29 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة