موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

منتدى العملات العام Forex

Like Tree19543Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-03-2014, 06:35 PM   #14371
موقوف
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السعر يتوجب عليه كهدف اساسي زياره المنطقه 13746 كهدف اساسي لا بد منه .. هذا هو السيناريو الاساسي الذي ساعتمده في الاسبوع القادم .

الشارت في الاسفل



تحياتي



الحمد لله

بالميللي يتحقق السيناريو الاستباقي الاول




نزولا واحتراما لرغبه من تواصلوا معي على الخاص وعلى العام ، ساواصل مسيرتي معكم ان شاء الله
ولكن ، وليكن لي عذري فيما ساقوله ، لن ارد على اي مشاركه تكون خارج الموضوعيه ولا تتحلى بالتقييم العلمي للاحداث .
اشكر الجميع على تقبلي وقبولي



markov غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2014, 06:48 PM   #14372
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mhb4all
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان. مشاهدة المشاركة
هههههههه شكل الاسيبرسو اللى شربتو الصبح طلع مغشوش الدنيا مبقاش ليها امان حتى القهوه ضربوها

هناك فرق واضح بين ضرب ودرب
انا قصدى دربك اخضر ان شاء الله



وراجعت المعجم
  1. دَرب( إسم )
    الجمع : دُرُوب ، و أَدراب ، و دِرَابٌ
    الدَّرْبُ : المَضيقُ في الجبال
    الدَّرْبُ : المدخَل الضَّيِّق
    الدَّرْبُ : كلُ طريق يُؤدِّي إلى ظاهر البلد
    الدَّرْبُ : بابُ السكة الواسع
    الدَّرْبُ : الموضِع يُجعل فيه التمر ليجفّ
    دَرْب التَّبَّانة ( الفلك ) إحدى المجرَّات التي يحتوي عليها الكون وهذه المجرَّة هي التي تنتمي إليها المجموعة الشمسيَّة ، وهي منطقة في السَّماء قوامها نجوم كثيرة لا يميِّزها البصر
    يَسْكُنُ فِي دَرْبِ كَذَا : الزَّنْقَةُ التي تُوجَدُ فِي مَدْخَلٍ ضَيِّقٍ بِهَا دُورٌ
درب - دَرِبَ :

[ د ر ب ]. ( فعل : ثلاثي لازم ، متعد بحرف ). دَرِبْتُ ، أَدْرَبُ ، اِدْرَبْ ، مصدر دَرَبٌ ، دُرْبَةٌ .
1 . " دَرِبَ عَلَى الْمَشْيِ " : اِعْتَادَهُ .
2 . " دَرِبَ بِصِنَاعَتِهِ " : كَانَ عَاقِلاً وَحَاذِقاً بِصِنَاعَتِهِ . " دَرِبَ عَلَى فَنِّ الرَّسْمِ ".
3 . " دَرِبَ بِالشَّيْءِ " : أحَبَّهُ حُبّاً شَدِيداً .
على ذكر القهوة انا عندي صفقة شراء من 142 ياريت تعطوني رايكم بسكرها ولا بتركها هدفي 195
شارت مرفق




احمد ريان likes this.
التوقيع:
قال تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم
إن الذين يتلون كتاب الله وأقاموا الصلاة وأنفقوا مما رزقناهم سرا وعلانية يرجون تجارة لن تبور ليوفيهم أجورهم ويزيدهم من فضله إنه غفور شكور

صدق الله العظيم
mhb4all غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2014, 06:49 PM   #14373
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mhb4all
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
الحمد لله

بالميللي يتحقق السيناريو الاستباقي الاول




نزولا واحتراما لرغبه من تواصلوا معي على الخاص وعلى العام ، ساواصل مسيرتي معكم ان شاء الله
ولكن ، وليكن لي عذري فيما ساقوله ، لن ارد على اي مشاركه تكون خارج الموضوعيه ولا تتحلى بالتقييم العلمي للاحداث .
اشكر الجميع على تقبلي وقبولي
ماشاء الله انت فنان قدير ياورد



markov likes this.
التوقيع:
قال تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم
إن الذين يتلون كتاب الله وأقاموا الصلاة وأنفقوا مما رزقناهم سرا وعلانية يرجون تجارة لن تبور ليوفيهم أجورهم ويزيدهم من فضله إنه غفور شكور

صدق الله العظيم
mhb4all غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2014, 07:11 PM   #14374
موقوف
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhb4all مشاهدة المشاركة
ماشاء الله انت فنان قدير ياورد
اشكرك عزيزي ، ومبروك عليك + 76 نقطه ناقصه السبريد ، المتابعه هنا دون اعلانات وفواصل ، والقادم احلى



mhb4all likes this.
markov غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2014, 07:34 PM   #14375
موقوف
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
الحمد لله

بالميللي يتحقق السيناريو الاستباقي الاول




الى من ينتظر تغطيه الجاب تغطيه كامله

هناك فرضيه قويه بنسبه 85 % بان الجاب لن يغلق كاملا ، وعليه فان كسر 13746 بالذات ، ستعطي نتائج خضراء للبائعين من 200 الى 250 نقطه ، يا بلاشاه



I_MUSTAFA_I likes this.
markov غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2014, 07:36 PM   #14376
مضارب شرس
 
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
الحمد لله

بالميللي يتحقق السيناريو الاستباقي الاول




نزولا واحتراما لرغبه من تواصلوا معي على الخاص وعلى العام ، ساواصل مسيرتي معكم ان شاء الله
ولكن ، وليكن لي عذري فيما ساقوله ، لن ارد على اي مشاركه تكون خارج الموضوعيه ولا تتحلى بالتقييم العلمي للاحداث .
اشكر الجميع على تقبلي وقبولي
تمام

وياريتك تعمل موضوع خاص لك

عشان نقدر نتابعك بشكل افضل

تحياتي لك ..



التوقيع:
" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2014, 07:49 PM   #14377
موقوف
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haithem Hussien مشاهدة المشاركة
تمام

وياريتك تعمل موضوع خاص لك

عشان نقدر نتابعك بشكل افضل

تحياتي لك ..
ههههههههه
اخي هيثم ، انت عايزني اقعد في زنزانه لوحدي في جوانتانمو ؟
في مواضيع كثيره مفتوحه عن اليورو دولار ، ولا اريد زياده الفيض بغيض .
الرؤيه هنا ليست ضبابيه ، وانا عندي تصريح سواقه خاص من الاخ احمد عزام .
الا اذا التصريح الخاص خلصت مدته ، ديك الساعه اروح اصطاد سمك احسن لي



markov غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2014, 08:02 PM   #14378
مضارب شرس
 
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
ههههههههه
اخي هيثم ، انت عايزني اقعد في زنزانه لوحدي في جوانتانمو ؟
في مواضيع كثيره مفتوحه عن اليورو دولار ، ولا اريد زياده الفيض بغيض .
الرؤيه هنا ليست ضبابيه ، وانا عندي تصريح سواقه خاص من الاخ احمد عزام .
الا اذا التصريح الخاص خلصت مدته ، ديك الساعه اروح اصطاد سمك احسن لي
لا يا غالي انت فهمتني غلط

ان لما يكون لك موضوع خاص هنتابع تحليلاتك بشكل متسلسل ومنظم اكتر

وانت معاك تصريح سواقه في كل المواضيع ..

ده كان اقتراح مني لك وفي الاخر تعمل ما تحب واحنا متابعينك فيه برضو

تحياتي لك ..



التوقيع:
" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2014, 08:23 PM   #14379
موقوف
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haithem Hussien مشاهدة المشاركة
لا يا غالي انت فهمتني غلط

ان لما يكون لك موضوع خاص هنتابع تحليلاتك بشكل متسلسل ومنظم اكتر

وانت معاك تصريح سواقه في كل المواضيع ..

ده كان اقتراح مني لك وفي الاخر تعمل ما تحب واحنا متابعينك فيه برضو

تحياتي لك ..
تشكر على المتابعه وحسن التقدير
الا قل لي اخي هيثم ، الموتوسيكل تبعك الذي على الصوره عايز له تصريح خاص كمان والا كده مسموح المرور به بلا تعقيدات . . اصل انا شايف ان الاخ احمد عزام بياخذ ضرائب مضاعفات غير قابله للتجزئه احيانا على كل حاجه تتحرك في الاوتوستراد تبعه ، وخلي بالك بان السعر كما قلنا ترك الجاب غير مغطى بالكامل ، مما ينذر بحرائق كثيره على الطريق ، ربنا كبير



markov غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2014, 08:34 PM   #14380
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

السلام عليكم
اخي احمد انا متابع معاك منذ 2011 لم اري خوصصه لموضوعك كما لمح البعض وان كانت فيه خوصصه وانا عارف اني انا المقصود ومش عارف ليه ......... ارجو اشعارنا لاننا نعيش بكرامتنا وعاش من عرف قدره
وكفاية تلميحات من البعض لان عندنا مانرد ولكن احتراما للاخوة والاخ احمد صاحب الموضوع
المثل يقول -- انا اقلك سيدي وانت اعرف قدري ---
سؤال هل التحليل بالفواصل ام بماذا ؟؟؟؟ ام بالغنم والمعيز ؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله



التوقيع:
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex


الكلمات الدلالية (Tags)
التحليل اليومي للعملات, اليورو دولار, تحليلات أحمد عزام, تحليلات اليورو دولار, بورصات, توصيات, توصيات أحمد عزام, توصيات اليورو, توصيات العملات, توصيات يومية, توصيات فوركس, توصية, توصيةيومية

مواضيع سابقة :

استراتيجية Virtual Candles
اهمية تعلم الفوركس على النت قبل بداء التداول الفعلى
كأس العالم وقمر الهوتبيرد

مواضيع تالية :

◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►
◄ الــأـ(AUD/Usd) وزي ►
◄ الـــــمــــــجــ(Gbp/Jpy) ــــنــــون ►

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄ منتدى العملات العام Forex
◄◄◄مناقشة المبتدأ والخبير في الكلاسيكي ►►► منتدى العملات العام Forex
◄ ◄ ◄ اقـرأ القـران كانـك تمسـك المصحـف بـيديـك ► ► ► برامج كمبيوتر و انترنت
◄◄◄◄ أنشودة ( تحلو الحياة ) رائعة ►►►► مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 07:05 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة