موقع بورصات

بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

منتدى العملات العام Forex

Like Tree19534Likes

قديم 16-02-2014, 05:48 PM   #14061
موقوف

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whgp مشاهدة المشاركة
يا ماركوف يا امير يا غالي شوفت استاد ممرجن الحسابات عامل إيه في الناس الغلابه في المنتدى المجاور

موديهم في ستين داهية

لا وبعد مسوي نفسه زعلان البيه

الله ما يحرمنا من هذه الطله البهية يا امير يا ملك الفوركس

والله انت مدحتني زائد عن اللزوم اخي العزيز ، انا لا ملك ولا امير ، محسوبك مجتهد شديد وطالب علم عنيد .
بصراحه موضوع الخسائر يعتبر من اكثر المواضيع ألما وتحسرا ، ولكن اخي العزيز كما ان هناك خير فيجب ان يوجد شر ، وكما ان هناك الربح فيجب ان يكون هناك خسائر ، مثل كل شيئ في الدنيا ، ابيض اسود ليل نهار ... الخ .
الحكمه هي في كيفيه تعديل الامر بحيث يكون كميه الشئ المطلوبه من قبلنا اكثر من كميه الشيئ المرفوضه ، صنعنا المصباح ليكون ليلنا مضيئا كالنهار فتقل كميه الظلام وتكبر كميه الاشراق ، نعمل الخير كثيرا ليقل معدل الشر في هذا العالم .. لذا اخي العزيز كما انك تتقبل النجاح يجب ان تتقبل الفشل .. ولكن يجب الاستفاده من الفشل بحيث انك في المره القادمه يزيد معدل نجاحك عن معدل فشلك .
ونصيحتي هي عدم الاخذ بالتوصيات كما هي ، يجب ان تقارنها بوجهه نظرك الخاصه في المتاجره .. حتى لا يكون كل اللوم على الواصي فقط ، فكما تقاسمه فرحه النجاح عليك ان تقاسمه الم الفشل ..
وكيف لا تريد من واضع الوصيه ان لا يكون زعلان وحزين بينما هو خسر ثلاثه اشياء :
1-ثقته بنفسه
2-ثقه الناس به
3-ماله الخاص
بيما انتم خسرتم مالكم فقط
اذن هو الخاسر الاكبر بينما انتم الخاسر الاقل ، وفي هذا حكمه .
ربنا يعوض على الجميع

markov غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2014, 06:18 PM   #14062
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
ههههههه انت والله حكاية اخ ماركوف هو ليس فخ ولكن تقدر تقول test
وشايف انك راح تصبح مليونير والله يعين احمد عزام ليبيع اللي قدامه ووراه .... وفوائد قوم عند قوم مصائب وانت الصادق ....
يعني انت شايف كلمه تيست الطف من كلمه فخ ؟؟
ههههههه
عموما لست انا ذلك الشخص ، وربما كانت توارد خواطر لانني من مده كبيره ايضا كتبت عن خواص المؤشرات التي تتميز في حصر السوق بين مستويات معينه ، فان نظرت الى كل ما هو حولنا ، ستجد ان الكل يبحث عن كيفيه حصر السوق بين احداثيين معينين ، اكان ذلك عبر استخدام المؤشرات ام عبر وضع خطوط مستقيمه كخطوط الكلاسيكي .. او عبر استخدامات الزوايا والزمن او في استخدامات النماذج والاشكال الهندسيه او عبر التحليل الرقمي ، فكلها تصب في قالب واحد الا وهو كيفيه ايجاد السبيل في حصر السوق والاسعار في مساحه ضيقه من القيم المعبره .
هنا تكون عرفت المطلوب وعرفت نصف السؤال .. ومعرفه نصف السؤال وفهمه فهما حقيقيا كما يقولون ، هي نصف الاجابه .. اذن يتبقى النصف الاخر فقط لتكتمل الرؤيه وهنا ييبداء دور الاجتهاد والبحث وهذا هو ما اشغل عقلي به معظم الوقت .
تحياتي

hakim sahraoui likes this.
قديم 16-02-2014, 07:51 PM   #14063
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيطري حساوي مشاهدة المشاركة
سلام عليكم شباب. توقعاتكم لليورو دولار هل الًى صعووود او نزوول؟؟؟ هل تعتبر 1.3712 القمه؟ او سيتجاوزها؟؟
اهلا بك اخي العزيز
ان تحدثنا بلغه المستويات والمناطق الداخله بينها فان هذه الصوره ستكون باعتقادي ابلغ صوره لتوضيح ما يجري على الشارت ، وهي على كل حال اجتهاد خاص ، وقد يكون للاخرين اراء اخرى .
نحن عند مستوى محوري هام جدا وهو مستوى 13683 وقيس بناء عليه مستوى الهدف القادم 13730 وحتى منطقه 13777 .

بالتوفيق

قديم 16-02-2014, 08:14 PM   #14064
عضو جديد

معليش مافهمت عليك اخي هل صعوود ام نزول في الفتره القادمه

بيطري حساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2014, 08:23 PM   #14065
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيطري حساوي مشاهدة المشاركة
معليش مافهمت عليك اخي هل صعوود ام نزول في الفتره القادمه
لا باس اخي العزيز ، ماذا تقصد بالفتره القادمه ، يوم يومان ثلاثه ، اسبوع ، شهر ؟
وضح اكثر ما تريد ، والاخوه موجودون للتجاوب مع سؤالك

قديم 16-02-2014, 09:07 PM   #14066
عضو جديد

اخى ماركوف حيث انك لا تدخل الى موضوع الكيبل
ما رأيك بتصريحات كارنى
هل ستستمر رحلة صعودة كثيرا لانى متورط بصفقة بيع عاكس عنها 100 بيب

mmg_mbc2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2014, 09:33 PM   #14067
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmg_mbc2 مشاهدة المشاركة
اخى ماركوف حيث انك لا تدخل الى موضوع الكيبل
ما رأيك بتصريحات كارنى
هل ستستمر رحلة صعودة كثيرا لانى متورط بصفقة بيع عاكس عنها 100 بيب
اهلا بك اخي العزيز
في حقيقه الامر انا لا اهتم كثيرا للاخبار ولا اعرف حتى مواعيد بثها او اسماء مدراء البنوك ، لا اهتم كثيرا لهذا الامر ، ولكن بناء على المعطيات التي امامي بخصوص اليورو مثلا فانا اعتقد بان الامر خطير جدا وقد لا تتوقف الازواج المرتبطه بالدولار مثل اليورو دولار والباوند .. الخ ، قد لا تتوقف عند هذه الحدود وقد نجد صعودا هائلا ، فمثلا بالنسبه لليورو دولار قد لا يتوقف عند حدود 13740وانما اخشى ان يكون الصعود بحدود 600 الى 650 نقطه ابتداء من اخر قاع 13478 ، كذلك اخشى ان تكون محطه 13683 هي اخر قاع نراه خلال هذه الفتره .. الامر محكوم بشكل الافتتاح القادم اليوم على ما اعتقد ، او حتى من دونه .
في هذه الفتره اعتقد ان على الاخوه جميعا اخذ الحيطه الكامله والحذر الشديد تجاه حساباتهم .
تحياتي

hakim sahraoui and 11:45 like this.
قديم 16-02-2014, 10:24 PM   #14069
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية hakim sahraoui

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
اهلا بك اخي العزيز
في حقيقه الامر انا لا اهتم كثيرا للاخبار ولا اعرف حتى مواعيد بثها او اسماء مدراء البنوك ، لا اهتم كثيرا لهذا الامر ، ولكن بناء على المعطيات التي امامي بخصوص اليورو مثلا فانا اعتقد بان الامر خطير جدا وقد لا تتوقف الازواج المرتبطه بالدولار مثل اليورو دولار والباوند .. الخ ، قد لا تتوقف عند هذه الحدود وقد نجد صعودا هائلا ، فمثلا بالنسبه لليورو دولار قد لا يتوقف عند حدود 13740وانما اخشى ان يكون الصعود بحدود 600 الى 650 نقطه ابتداء من اخر قاع 13478 ، كذلك اخشى ان تكون محطه 13683 هي اخر قاع نراه خلال هذه الفتره .. الامر محكوم بشكل الافتتاح القادم اليوم على ما اعتقد ، او حتى من دونه .
في هذه الفتره اعتقد ان على الاخوه جميعا اخذ الحيطه الكامله والحذر الشديد تجاه حساباتهم .
تحياتي
انا رديت علي الاستاذ في موضوع الكيبل قتلو الخوف من 6825 فهي بوابة لمستوي 7340
مش عارف من يوافقني الرأي او ربما ننتظر كلام احمد عزام وردتنا

التوقيع:
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex

الكلمات الدلالية (Tags)
التحليل اليومي للعملات, اليورو دولار, تحليلات أحمد عزام, تحليلات اليورو دولار, بورصات, توصيات, توصيات أحمد عزام, توصيات اليورو, توصيات العملات, توصيات يومية, توصيات فوركس, توصية, توصيةيومية

مواضيع سابقة :

استراتيجية Virtual Candles
اهمية تعلم الفوركس على النت قبل بداء التداول الفعلى
كأس العالم وقمر الهوتبيرد

مواضيع تالية :

◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►
◄ الــأـ(AUD/Usd) وزي ►
◄ الـــــمــــــجــ(Gbp/Jpy) ــــنــــون ►

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►