موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

منتدى العملات العام Forex

Like Tree19557Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-02-2014, 03:54 AM   #13961
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►


شوتنج واغلاق اسفل ترند قناه فرعيه هابطه
الهاى المحقق لا يخترق الا بخبر قوى 1.3700 ثم 1.3740 فقط لا اكثر من ذلك وقد تكون مستويات بيع قويه باستوب اغلاق يوم اعلى 1.3800
الاهداف حاليا
1.3600
1.3590 اغلاق اربع ساعات اسفل منها باى باى يورو نلتقى عند 1.35 الى 1.3480



احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2014, 04:31 AM   #13962
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان. مشاهدة المشاركة


شوتنج واغلاق اسفل ترند قناه فرعيه هابطه
الهاى المحقق لا يخترق الا بخبر قوى 1.3700 ثم 1.3740 فقط لا اكثر من ذلك وقد تكون مستويات بيع قويه باستوب اغلاق يوم اعلى 1.3800
الاهداف حاليا
1.3600
1.3590 اغلاق اربع ساعات اسفل منها باى باى يورو نلتقى عند 1.35 الى 1.3480
بيني وبينك هو باي باي من الآن وخصوصاً إذا اقفل يوم كامل تحت سعر 1.3519 راح نشوف 1.3320 اول مرحله له الا اذا ماريوا دراجي غير الوضع فهذا شيء ثاني يرجع لتصريحه اليوم الساعه 6.30 بتوقيت مكه .



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2014, 07:20 AM   #13963
عضو جديد
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
اهلا استاذ ابراهيم

ستوب قيد انمله هو اغلاق شمعه صريحه ليموزين او عاديه تحت موفينج 55 على فريم الساعه يعني حاجه زي 20 - 25 نقطه اسفل الموفينج مقابل 100 نقطه محترمه للاعلى اقل شيئ .




تحياتي

كدة ضربت استوب هل سنتحول للبيع افضل



take profit غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2014, 09:06 AM   #13964
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

عزيزي أحمد
يقول المثل ... إذا عرف السبب بطل العجب
الحقيقة ظهرت وهو عطل عام بالسيرفر(أعتقد بسبب التطوير الذي أجرته الميتاترايدر على برنامجها) ... ولهذا السبب لم يتكن الأوامر قابلة للتنغيذ
ورغم المشكلة طالت الآلاف من المتداولين في شركة أجاكس... إلا أنهالا قامت يإرضاء الجميع
وأنا واحد من بينهم....
أنا كنت أتمنى أن تبادر الشركة إلى إعلام الجميع بالمشكلة فوراً وتطمئنهم .. حتى لا يحدث ما حدث من هرج و مرج ... وأنا واحد منهم أيضاً لكننا أيضاً معذورين
على كل حال حتى الآن شركة أجاكس ممتازة ... وإن شاء الله ستبقى كذلك...
وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض
تحياتي للجميع .... ولك أخي أبو أوس بصورة خاصة



amskhz123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2014, 09:38 AM   #13965
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حلاق مشاهدة المشاركة
للتوضيح يا شباب أي إغلاق تحت 1.3650 هبوط

وأي إختراق وإغلاق فوق 1.3690 أقرب مقاومة 1.3785
+1

صباحو عقيد...




عمر حلاق likes this.
التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2014, 09:40 AM   #13966
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
اهلين اخي مهند...

اخدت شوية بيبات رايح جاي من اليورو اليوم...
صراحة اغلقت اخر بيوع لدي اليوم للتخوف من الاغلاق...

مع انه الاغلاق قد يكون اسفل الترند الهابط اليومي + شمعة انعكاسية يومية !!!



تقبل ودي...

صباحكم سكر اخواني الاعزاء...




ابوايهاب likes this.
التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2014, 09:42 AM   #13967
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amskhz123 مشاهدة المشاركة
عزيزي أحمد
يقول المثل ... إذا عرف السبب بطل العجب
الحقيقة ظهرت وهو عطل عام بالسيرفر(أعتقد بسبب التطوير الذي أجرته الميتاترايدر على برنامجها) ... ولهذا السبب لم يتكن الأوامر قابلة للتنغيذ
ورغم المشكلة طالت الآلاف من المتداولين في شركة أجاكس... إلا أنهالا قامت يإرضاء الجميع
وأنا واحد من بينهم....
أنا كنت أتمنى أن تبادر الشركة إلى إعلام الجميع بالمشكلة فوراً وتطمئنهم .. حتى لا يحدث ما حدث من هرج و مرج ... وأنا واحد منهم أيضاً لكننا أيضاً معذورين
على كل حال حتى الآن شركة أجاكس ممتازة ... وإن شاء الله ستبقى كذلك...
وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض
تحياتي للجميع .... ولك أخي أبو أوس بصورة خاصة
طيب الحمد لله...

جيد من الشركة لما يكون في مشكلة ان تعترف بها و تحلها بطريقة ودية مع العملاء
هذا يقوي ثقة العميل بالشركة...

بعض الشركات عليها حق او معاها بتحاول تلف كاش العميل للجيبة
الله يوفقك يا غالي...





عمر حلاق likes this.
التوقيع:
إن ربّـــا ً كفـاك بالأمس ما كـــان
سيـكـفيـك في غـــد ما يــكـــون
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2014, 11:05 AM   #13968
موقوف
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة take profit مشاهدة المشاركة
كدة ضربت استوب هل سنتحول للبيع افضل
الشرط كان بان الشمعه تكون صريحه الاغلاق .
فان كنت ترى في هذه الشمعه بانها صريحه الاغلاق ، فاعمل ما تراه مناسبا لك
عن نفسي انا ، لا ارى بانها تعطي اشاره صريحه للبيع
تحياتي



markov غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2014, 12:13 PM   #13969
عضو برونزي
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
+1

صباحو عقيد...

صباح النور أبوأوس



عمر حلاق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2014, 12:48 PM   #13970
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 

افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
الشرط كان بان الشمعه تكون صريحه الاغلاق .
فان كنت ترى في هذه الشمعه بانها صريحه الاغلاق ، فاعمل ما تراه مناسبا لك
عن نفسي انا ، لا ارى بانها تعطي اشاره صريحه للبيع
تحياتي
لو كانت عملة اخري ومع هذه المعطيات والمستويات وبدون تصريح دراغي طبعا
كان البيع من زمااااان ولكن اليورو والاخبار مازال ليس بيع صريح هذه وجهة نظري علي كل حال
وصباحكم عسل اخضر



markov likes this.
التوقيع:
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex


الكلمات الدلالية (Tags)
التحليل اليومي للعملات, اليورو دولار, تحليلات أحمد عزام, تحليلات اليورو دولار, بورصات, توصيات, توصيات أحمد عزام, توصيات اليورو, توصيات العملات, توصيات يومية, توصيات فوركس, توصية, توصيةيومية

مواضيع سابقة :

استراتيجية Virtual Candles
اهمية تعلم الفوركس على النت قبل بداء التداول الفعلى
كأس العالم وقمر الهوتبيرد

مواضيع تالية :

◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►
◄ الــأـ(AUD/Usd) وزي ►
◄ الـــــمــــــجــ(Gbp/Jpy) ــــنــــون ►

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄ منتدى العملات العام Forex
◄◄◄مناقشة المبتدأ والخبير في الكلاسيكي ►►► منتدى العملات العام Forex
◄ ◄ ◄ اقـرأ القـران كانـك تمسـك المصحـف بـيديـك ► ► ► برامج كمبيوتر و انترنت
◄◄◄◄ أنشودة ( تحلو الحياة ) رائعة ►►►► مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 09:13 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة