موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

أسعار النفط تهبط بأكثر من 4% ( انا مبتدئ و عايز رأيكم فيه توقعى فيه الفوركس و اول مشاركه )

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

قديم 06 - 06 - 2010, 02:01 AM   #1
عضو جديد

Smile أسعار النفط تهبط بأكثر من 4% ( انا مبتدئ و عايز رأيكم فيه توقعى فيه الفوركس و اول مشاركه )

أسعار النفط تهبط بأكثر من 4% ( انا مبتدئ و عايز رأيكم فيه توقعى فيه الفوركس و اول مشاركه )
نيويورك: هبطت أسعار النفط الخام في أخر تعاملات الأسبوع بأكثر من 4% بأسواق البترول الدولية مسجلة أكبر تراجع لها منذ حوالى 4 أشهر، حيث تأثرت الأسواق ببيانات وزارة العمل الأمريكية التى كشفت عن أن الاقتصاد الأمريكي الذي يعد أكبر اقتصاد مستهلك للطاقة في العالم قد تمكن من توفير وظائف جديدة خلال الشهر الماضي بصورة أقل مما كان متوقع وهو ما أثار حالة من القلق ازاء احتمالات تباطؤ وتيرة الانتعاش الاقتصادي.

وقد بلغت نسبة تراجع أسعار العقود الآجلة للنفط الخام في بورصة نيويورك للسلع حوالى 4.2% وذلك بعد أن أشارت وزارة العمل إلى ارتفاع أعداد العاملين المدرجة بقوائم الأجور بنحو 431 ألأف مقارنة بالتقديرات السابقة التى كانت ترجح زيادة في الأعداد بحوالي 536 ألف.

وقد واصلت أسعار النفط تراجعها أيضاً وذلك بعد هبوط سعر اليورو لأدني مستوياته مقابل الدولار منذ 4 أعوام وهو ما قلص من حركة الاستثمارات نحو أسواق السلع الأولية التى تتخذ كملاذ عن خسائر الدولار وضغوط التضخم.

وأشارت شبكة "بلوم برج" الاخبارية إلى انخفاض سعر النفط الخام لعقود شهر يوليو/تموز الآجلة في بورصة نيويورك للسلع بنحو 3.10 دولار مسجلاً 71.51 دولار حيث اعتبر ذلك أدني مستوي للخام منذ 26 مايو/آيار، كما اعتبر أكبر تراجع منذ 4 فبراير/شباط وقد بلغت نسبة تراجع أسعار العقود الآجلة للخام خلال الأسبوع الحالى بحوالي 3.3%.

وفي بورصة البترول الدولية بلندن انخفض سعر خام برنت لعقود شهر يوليو/ تموز الآجلة بـ4.4% في أخر تعاملات الأسبوع أو بمقدار 3.32 دولار ليبلغ 72.09 دولار.

وقد بلغت نسبة انخفاضات سعر النفط الخام في بورصة نيويورك حوالى 18% وذلك مقارنة بالمستوي المسجل في 3 مايو/آيار حينما بلغ الخام أعلى مستوياته منذ 19 شهراً، غير ان السوق البترولي قد تعرض لضغوط التراجع في ظل حالة القلق ازاء التأثيرات السلبية لأزمة الديون السيادية في أوروبا على فرص استمرارية تعافي الاقتصاد العالمي.

الخبر بتاريخ اليوم 5 /6 /2010 http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=381773&pg=3

طبعا بعد الخبر ده وانا كخبير فيه الفوركس خبره اربع ايام ههههههههه

اقول ان الدولار الأمريكى هايزيد سعره و اكبر فرق فيه النقاط هايكون بين الدولار الكندى و الدولار الأمريكى الدولار الأمريكى هايزيد مقابل الدولار الكندى و ده يرجع لان كندا من اكبر دوله منتجه للنفط و امريكا اكبر دوله مستورده للنفط و العلاقه العكسيه الأساسه بين النفط و الدولار الأمريكى و ده هايكون مع بدايه العمل فيه سوق العملات يوم الأحد يعنى من الأخر اتوقع انخفاض الدولار الكندى امام الدولار

انا عايز رأى الخبراء فيه توقعى كمبتدي طبعا انا بطيخه ههه اجهل الفوركس بنسبه 99% هههه بس عندى حبه معلومات كده عايز رأيكم و توصياتكم

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
http://www.borsaat.com/vb/t159916.html

Mickam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

مواضيع سابقة :

افتتاح الأسواق الاميركية: خسر كلّ من اليورو والجنيه الاسترليني التقدّم الذي سجّله، وذلك قب
مقتطفات التصاريح اليومية ليوم الجمعة، 4 يونيو
زوج الدولار الأميركي/ين ياباني: تلاشي تحيّز الأجل القريب الانخفاضي

مواضيع تالية :

مؤشر نيكي يهبط بنسبة3.01 % في بداية التعامل بطوكيو
اليورو يهبط لادنى مستوى له منذ اربع سنوات في بداية التعاملات الاسيوية
سعر النفط يهبط 2.6 % لاقل من 70 دولارا