موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الترند والاتجاه العام

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 06 - 2010, 09:58 PM   #1
عضو جديد
 

افتراضي الترند والاتجاه العام

الترند والاتجاه العام

بسم الله الرحمن الرحيم


أعضاء وزاور


بورصات

بتوفيق من الله وفضله فقد تأهلت الى المرحلة الثانية من مسابقة منتدى بورصات والتي ستكون على الحساب الحقيقي

أقدم لكم من خلال الموضوع
الترند والاتجاه العام
طريقة سهلة للعمل بها على الحساب الحقيقي خلال المرحلة الثانية من المسابقة

تتمثل الطريقة بالدخول في السوق شراءاً أو بيعاً لأي زوج حسب الترند والاتجاه العام للزوج

هناك مثل فوركسي أجنبي يقول:
" The Trend is a Friend "

وأنا - اعوذ بالله من كلمة أنا - فأقول:
" خليك مع الترند ولو طلع من الشاشة "

أي اذا كان الاتجاه الذي يسير به الزوج صاعداً فتوقع أن يستمر صاعداً مع بعض التصحيحات الى أسفل

ويعتمد تحديد الترند والاتجاه العام للزوج بشكل رئيسي على الوضع الاقتصادي في دولتي الزوج
وعلى البيانات الاقتصادية التي تظهر ويتم الاعلان عنها في الدولتين

وكمثال على ذلك اليورو دولار
الترند الدايلي والاتجاه العام للزوج هو نحو الهبوط وذلك لما يتعرض له اليورو من ضغوط كبيرة تدفعه الى الاتجاه السفلي



ويجب ان يؤخذ بالحسبان أن العمل على مثل هذه الطرق يكون على الفريمات الكبيرة ويكون الستوب فيها كبير نوعاً ما



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الترند والاتجاه العام
http://www.borsaat.com/vb/t158835.html



masaleh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2010, 10:10 PM   #2
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: الترند والاتجاه العام

×××

مبروك التأهل اخي الغالي...

بالتوفيق يا وردة,,,

سؤال صغير:::
على اي اساس سيتم اختيار نقطة الدخول؟؟؟

بالتوفيق يا غالي...



أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2010, 10:12 PM   #3
عضو جديد
 

افتراضي رد: الترند والاتجاه العام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROMAnista مشاهدة المشاركة
×××

مبروك التأهل اخي الغالي...

بالتوفيق يا وردة,,,

سؤال صغير:::
على اي اساس سيتم اختيار نقطة الدخول؟؟؟

بالتوفيق يا غالي...
الله يبارك فيك يا احلى وردة

بس لو انك صبرت شوي على السؤال

أوكما يقول المثل - وبدون تشبيه
" لو صبر القاتل على المقتول كان مات لحاله "

تابع معي



masaleh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2010, 10:16 PM   #4
عضو جديد
 

افتراضي رد: الترند والاتجاه العام

يكون الدخول في الصفقات عند التصحيح واعادة اختبار دعم قوي أو مقاومة قوية ويفضل على فريم كبير

يتم الدخول شراء عند اعادة اختبار دعم قوي
يتم الدخول بيع عند اعادة اختبار مقاومة قوية





masaleh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2010, 01:00 AM   #5
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية morex
 

افتراضي رد: الترند والاتجاه العام

جميل جدا

متابعينك أخي الكريم

و ألف مبروك التأهل و عقبال الفوز في النهائي



التوقيع:
RESPECT the Market...it will RESPECT you


Money Management is the ULTIMATE KEY OF SUCCESS


إذا أحبّـــك النّـــاس ، فبجميــل ستــر اللّـــه عليـــك
morex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2010, 07:44 AM   #6
عضو جديد
 

افتراضي رد: الترند والاتجاه العام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة morex مشاهدة المشاركة
جميل جدا

متابعينك أخي الكريم

و ألف مبروك التأهل و عقبال الفوز في النهائي
انت احلى

قول ان شاء الله



masaleh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2010, 11:13 AM   #7
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: الترند والاتجاه العام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masaleh مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك يا احلى وردة

بس لو انك صبرت شوي على السؤال

أوكما يقول المثل - وبدون تشبيه
" لو صبر القاتل على المقتول كان مات لحاله "

تابع معي
لا ان شاء الله ما في قاتل و لا مقتول


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masaleh مشاهدة المشاركة
يكون الدخول في الصفقات عند التصحيح واعادة اختبار دعم قوي أو مقاومة قوية ويفضل على فريم كبير

يتم الدخول شراء عند اعادة اختبار دعم قوي
يتم الدخول بيع عند اعادة اختبار مقاومة قوية


جزاك الله خير يا حلو...

متابعين معاك...

هل انتهى الشرح و اخد راحتي بالاسئلة

بالتوفيق ان شاء الله
ومن الفائزين



أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2010, 03:46 PM   #8
عضو جديد
 

افتراضي رد: الترند والاتجاه العام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROMAnista مشاهدة المشاركة
لا ان شاء الله ما في قاتل و لا مقتول




جزاك الله خير يا حلو...

متابعين معاك...

هل انتهى الشرح و اخد راحتي بالاسئلة

بالتوفيق ان شاء الله
ومن الفائزين
تفضل احمد باشا
مع اني عارف شو رح تسأل

الستوب والهدف



masaleh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2010, 04:04 PM   #9
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية morex
 

افتراضي رد: الترند والاتجاه العام

قبل أن نسأل ، أخي الكريم

ما رأيك بإرفاق شارت أو إثنين حلوين

و تحياتي ليك يا غالي



التوقيع:
RESPECT the Market...it will RESPECT you


Money Management is the ULTIMATE KEY OF SUCCESS


إذا أحبّـــك النّـــاس ، فبجميــل ستــر اللّـــه عليـــك
morex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2010, 11:48 PM   #10
عضو جديد
 

افتراضي رد: الترند والاتجاه العام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة morex مشاهدة المشاركة
قبل أن نسأل ، أخي الكريم

ما رأيك بإرفاق شارت أو إثنين حلوين

و تحياتي ليك يا غالي
اعتبارا من الاسبوع القادم ان شاء الله



masaleh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
الإتجاه

مواضيع سابقة :

هل هذه الشمعة طبيعية ؟؟؟؟
استراتيجية Mix
التحليل التقني للنفط OIL (متابعة فنية)

مواضيع تالية :

ورشه استراتيجيه LMT formula forex + classic المدفوعه
مساعده عاجله
الى كل متداول : معلومات قد تهمك بل قد تنفعك ( فوريكس مان )

الترند والاتجاه العام

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مؤشر يرسم خطوط الترند - يرسم الترند منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
فرصة للكيبل مع تغير الترند العام منتدى تداول العملات العام
هل بداء اكبر اقتصاد في العالم بالتعافي والاستقرار والاتجاه نحو النمو منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


05:06 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة