موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 21 اغسطس

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 08 - 2008, 10:46 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 21 اغسطس

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 21 اغسطس
الدولار يعاني أمام العملات

بدأ الدولار يفقد قوته التي اكتسبها خلال هذا الشهر أمام سلة العملات الرئيسية بسبب عدم ثقة المستثمرين أن الدولار يستطيع أن يصمد أكثر من هذا في وجه المؤشرات التقنية التي تطالب بحركة تصحيحية وفي نفس الوقت عدم دعم البيانات الاقتصادية الأمريكية للدولار بشكل كافي ليستكمل ارتفاعه أمام العملات.

وقد ظهر هذا واضحا منذ أن استقرت تداولات الدولار أمام كلا من اليورو والإسترليني خلال أكثر من 6 جلسات متتالية عند نفس المناطق، بجانب تداولات المؤشرات التقنية على المدى المتوسط في منطقة مشبعة بعمليات البيع ومطالبة العملات بحركة تصحيحية نحو الأعلى بشكل قوي.

واليوم يشهد الدولار انخفاضا ظهر بوضوح أمام الين الياباني بسبب التوقعات التي تشير أن القطاع الصناعي في الولايات المتحدة الأمريكية وقطاع الائتمان لا يزال يعانون من الأزمة الحالية في أمريكا، وهو الأمر الذي قد يدفع البنك الفدرالي إلى تثبيت أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة حتى تبدأ البيانات الاقتصادية من القطاعين بإظهار تحسن بعض الشيء.

بعد حركة متذبذبة يوم أمس يحاول اليورو اليوم أن يرتفع أمام الدولار من جديد خاصة بعد أن بدأت المؤشرات التقنية في أن تظهر علامات على الشراء مجددا على المدى المتوسط. وقد يعمل هذا على دعم ارتفاع اليورو خلال الفترة القادمة ولكن عليه أولا أن يخترق المستوى 1.48 الذي يعيق حركته التصاعدية منذ عدة أيام. وقد سجلت العملة الأعلى لها عند 1.4811 والأدنى عند 1.4747 .

يحاول الجنيه الإسترليني هو الآخر أن يلحق باليورو ويرتفع أمام الدولار ولكن النظرة المستقبلية السيئة بالنسبة للاقتصاد البريطاني تمنع العملة من اكتساب زخما تصاعديا قويا يساعدها على اختراق المستويات الحالية التي تضعف حركة الجنيه. فيجب على العملة أن تخترق المستوى 1.8700 ومن بعده المستوى 1.8800 ليستطيع أن يؤكد دخوله في حركة تصحيحية قوية. وقد سجل الزوج الأعلى له عند 1.8687 والأدنى عند 1.8618 .

يشهد الين الياباني منذ الصباح ارتفاع كبيرا أمام الدولار دفع الزوج إلى الانخفاض بشكل كبير مستهدفا إلى الوصول إلى المستوى 108.40 الذي من المتوقع أن يوقف هذا الانخفاض، وذلك بعد أن استطاع الزوج أن يغلق يوم أمس تحت المستوى 109.80 . ومن ناحية أخرى نجد أن الين يرتفع أيضا أمام العملات صاحبة العائد المرتفع مثل الجنيه الإسترليني واليورو ويرجع هذا إلى المخاوف التي تسيطر على المستثمرين حاليا من أن أزمة الائتمان قد تعود مجددا إلى الأسواق الأمريكية نتيجة خوف المستثمرين من تطبيق الحكومة الامريكية لخطة إنقاذ شركتي فريدي ماك وفاني ماي اكبر شركتين للتمويل العقاري في أمريكا. وبالتالي سيؤثر هذا على الاقتصاديات الأخرى، ليقوم المستثمرين ببيع العملات والأسهم صاحبة العائد المرتفع والاتجاه إلى شراء الين باعتباره صاحب أقل عائد في الأسواق فيما يعرف بالتراجع في عمليات (carry trades). هذا وقد سجل زوج الدولار مقابل الين الأعلى له عند 109.72 والأدنى عند 108.72

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 21 اغسطس
http://www.borsaat.com/vb/t1509.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2008, 10:47 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 21 اغسطس

أجندة اقتصادية مليئة بمختلف البيانات!!!

ها نحن نقبل على يوم حافل عزيزي القارئ ، تتنوع فيه البيانات الاقتصادية من العديد من القارات ، إذ تشكل جميعها أهمية بالنسبة لاقتصاد كل منها ، لذالك كونوا على أتم الاستعداد لمواجهة تقلبات اليوم التي قد تترك أثرا واضحا على الأسواق و على تحركات العملات.
بداية لنا موعد مع القارة الأوروبية و تحديدا ألمانيا و أوروبا اللاتي سيعلنوا اليوم عن مؤشر مدراء المشتريات لشهر آب لكل من القطاع الصناعي و الخدمات ، ففي الوقت الذي من المتوقع في ألمانيا أن يستمر هذا المؤشر على نمو أي فوق مستوى 50 ، بالنسبة لمجمل دول العملة الموحدة من المتوقع له أن يبقى على انكماش ما دون مستوى 50.

إذ تأكدت المخاوف بالنسبة لألمانيا و تراجع مؤشر مدراء المشتريات الخاص بالقطاع الصناعي في شهر آب بأكثر من المتوقع و يدخل في انكماش ما دون مستوى 50 و تحديدا 49.9 بعد أن كانت القراءة السابقة بقيمة 50.9 و المتوقعة بقيمة 50.5 ، أما بالنسبة لمؤشر مدراء المشتريات الخاص بقطاع الخدمات فإنه اقترب بشدة من مستوى 50 و تحديدا سجل نموا بطيئا بقيمة 50.6 في آب بعد أن كان من المتوقع أن يصل إلى 52.1 من القراءة السابقة التي كانت بقيمة 53.1.

إذا أن استمرار تراجع هذا المؤشر و دخوله في مرحلة انكماش يعطي إشارات على أن الانكماش الذي شهده الاقتصاد الألماني في الربع الثاني سيستمر في الربع الثالث أيضا ، بالتالي قد يتأكد الركود الذي يعبر عن انكماش ربعين متتاليين و هذا ما قد يقبل عليه الاقتصاد الألماني.

أما بالنسبة لمؤشر مدراء المشتريات للدول التابعة للعملة الموحدة ، فإن تراجع المؤشر ما دون مستوى 50 قد يستمر ، ليصل في آب 47.0 للقطاع الصناعي من 47.4 في تموز ، بينما لقطاع الخدمات قد يصل إلى 48.0 في آب من 48.3 في تموز ، لتتأكد بالتالي مخاطر الانكماش في الربع الثالث بعد أن شهد الاقتصاد انكماشا في الربع الثاني ، مما يزيد من فرص تحقق الركود.

و لكن إذا حافظنا على تفاؤلنا ، فإنه بسبب بدء أسعار النفط بالتراجع منذ نهاية شهر تموز و تراجع قيمة اليورو ، فإن هذا قد يعيد بعض الثقة للمواطنين ليشجع في الفترة المقبلة الاستهلاك و قد يعيد بعض الانتعاش كذلك لقطاع الصناعات و خاصة الصادرات التي بدورها قد تدعم النمو الاقتصادي في أوروبا و تساعدها لتفادي الركود و لكن هذا قد يتطلب بعض الوقت.

و انتقالا ليس ببعيد عن أوروبا و تحديدا إلى بريطانيا التي هي الأخرى تواجه مخاطر الانكماش لاقتصادها ، نجد أن إقبال المستهلكين على الاستهلاك يبقى متراجعا منذ أن سيطرة مخاوف الركود على نفوس البريطانيين إثر تدهور قطاع المساكن و تراجع مستويات التوظيف و كذلك ارتفاع تكلفة المعيشة ، بالتالي من المتوقع أن تتراجع مبيعات التجزئة في تموز بنسبة 0.2% و لكن ببعض التحسن عن شهر حزيران عندما تراجعت بنسبة 3.9%.

أما على الصعيد السنوي فنجد أنه ربما ارتفعت مبيعات التجزئة في تموز بنسبة 1.8% فقط ، بعد أن كانت قد ارتفعت بنسبة 2.2% في حزيران ، و تأكد هذا التراجع في مستويات المبيعات ليس إلا عامل آخر قد يقود الاقتصاد نحو الانكماش في الربع الثالث من العام الحالي مما سيزيد من الضغوطات نحو الأسفل على الجنيه الإسترليني.

بينما يبقى صانعي السياسات النقدية مكتوفي الأيدي غير قادرين على تخفيض أسعار الفائدة المتواجدة عند 5.00% ، الأعلى ما بين الدول الصناعية السبع الكبرى ، لتحفيز النمو و ذلك بسبب مستويات التضخم التي وصلت في تموز إلى 4.4%، أي تعدت بكثير الحاجز العلوي المسموح من قبل البنك المركزي البريطاني المتواجد عند 3.0%.

و في ضوء هذه التطورات و خاصة بسبب تشديد الشروط الائتمانية التي ساهمت في تراجع الإقبال على الاقتراض ، نجد أن الشركات قد قللت من استثماراتها إذ من المتوقع أن يصل إجمالي الاستثمارات في بريطانيا في الربع الثاني إلى 3.1% مقارنة بالسابق 4.5% بينما على الصعيد السنوي فمن المتوقع لها أن تتراجع إلى -0.7% و لكن أفضل من السابق -1.8% و هذا ما دفع بالشركات لعدول عن التوظيف بالتالي ارتفعت الضغوطات السلبية على قطاع العمالة.

و الآن لننتقل إلى الولايات المتحدة التي ستقوم اليوم بإصدار كل من مؤشر تعداد العاطلين عن العمل ، مؤشر فيلادلفيا الصناعي و كذلك المؤشرات القائدة ، فبالنسبة للمتقدمين بطلبات إعانة فمن المتوقع أن يكون قد يتراجع عددهم خلال الأسبوع الماضي إلى 440 ألف شخص من 450 ألف شخص خلال الأسبوع الذي سبقه ، و لكن بما ان المستوى ما زال فوق 400 فإن هذا دليل على استمرار الضعف الشديد لقطاع العمالة الذي على نحو النحو فإنه سيجد من الصعب عليه دعم الاستهلاك و بالتالي النمو.

أما بالنسبة لمؤشر فيلادلفيا الذي يعبر عن الوضع في القطاع الصناعي التابع لها فإنه من المحتمل أن يستمر انكماش هذا القطاع للشهر التاسع على التوالي في آب ليصل إلى -12.6 و لكن بإظهار بعض التحسن عن شهر تموز عندما انكماش بقيمة -16.3 ، و لكن هذا التباطؤ المتواصل لن يكون بمفاجئ بعد أن تراجع الاستهلاك منذ تدهور قطاع العمالة و المساكن في حين أن تباطؤ و انكماش إقتصادات أخرى أدى إلى تراجع الطلب على الصادرات.

و أخيرا سيصدر عن الولايات المتحدة المؤشرات القائدة الذي يتكون من عشرة مؤشرات من ضمنها عدد طلبات الإعانة ، توقعات المستهلكين ، الطلبات الجديدة ، تصريحات البناء و أسعار الأسهم ، جميعها تعطي فكرة عن توجه الاقتصاد في الأشهر الثلاثة إلى الستة المقبلة ، حيث من المتوقع أن تتراجع في تموز و للشهر الثالث على التوالي إلى -0.2% من -0.1% في حزيران.

إذ تزداد بذلك النظرة المستقبلية حيال الاقتصاد سوادا ، إذ من المحتمل أن تزداد الظروف صعوبة في الربع الثالث من العام الحالي و ربما قد تستمر حتى الربع الرابع خاصة في حال أن قطاعات هامة من الاقتصاد مثل العمالة ، المساكن ، الصناعات و القطاع المالي ستبقى ضعيفة و غير داعمة للنمو و هذا ما قد يفقد من زخم الدولار إذ تقل فرص رفع أسعار الفائدة التي قد تتأجل حتى يتأكد الاستقرار في الاقتصاد!!!



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2008, 10:48 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 21 اغسطس

الأسهم الأمريكية

شهدت الأسهم الأمريكية ارتفاعا عند الإغلاق يوم الأربعاء بعد إعلان شركة هيوليت- باكارد (اتش. بي) نتائج طمئنت الأسواق بالإضافة إلى ارتفاع أسهم الطاقة بسبب ارتفاع أسعار النفط وحتى مع بيع المستثمرين لأسهم فاني ماي وفريدي ماك بعد التخوف من التدخل الحكومي الوشيك لإنقاذ الشركتين.

ارتفع المؤشر داو جونز الصناعي بقيمة 69.04 نقطة بنسبة 0.61% ليسجل 11417.59 نقطة. كما ارتفع المؤشر S&P500 بقيمة 7.94 نقطة بنسبة 0.63% ليسجل 1274.63 نقطة.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2008, 10:48 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 21 اغسطس

الميزان التجاري السويسري


علن الاقتصاد السويسري بيانات عن الميزات التجاري لشهر تموز لتأتي القراءة الفعلية لتظهر فائضا بقيمة 2.37 بليون فرنك بأعلى من التوقعات التي كانت تشير إلى فائضا بقيمة 2.0 بليون فرنك أما عن القراءة السابقة لشهر حزيران فقد كانت تشير إلى فائض بقيمة 2.41 بليون فرنك.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2008, 10:49 AM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 21 اغسطس

أسعار المنتجين في سويسرا

أعلن الاقتصاد السويسري اليوم بيانات مؤشر أسعار المنتجين والواردات لشهر تموز لتأتي القراءة الفعلية مرتفعة بنسبة 0.5% بأعلى من التوقعات التي كانت تشير إلى ارتفاع بنسبة 0.3% أما عن القراءة السابقة فكانت تشير إلى ارتفاع بنسبة 0.6%. وعن المؤشر السنوي فقد أظهر ارتفاع بنسبة 4.9% أعلى من القراءة السابقة التي كانت مرتفعة بنسبة 4.5% وكان المتوقع أن ترتفع بنسبة 4.6%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2008, 10:49 AM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 21 اغسطس

مؤشر مدراء المشتريات الألماني

صدر اليوم عن الاقتصاد الألماني القراءة المتقدمة لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي لشهر آب حيث جاءت القراءة بقيمة 49.9 أقل من التوقعات التي كانت بقيمة 50.0 و القراءة النهائية السابقة بقيمة 50.9. في حين جاءت القراءة المتقدمة لمؤشر مدراء المشتريات للخدمات بقيمة 50.6 أقل من التوقعات التي كانت بقيمة 52.1, بينما كانت القراءة النهائية السابقة بقيمة 53.1.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2008, 02:08 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 21 اغسطس

أسواق متقلبة...

التقلبات قائمة في أسواق العملات اليوم ، و هذا ليس بمفاجئ نظرا للبيانات الاقتصادية العديدة التي ستصدر عن مختلف الإقتصادات ، فقد بدأ الدولار يومه ضعيفا بعد أن تجددت المخاوف بشان الأسواق المالية التي قد تضر الاقتصاد و تباطئه مزيدا في الوقت الذي يحاول فيه الاقتصاد الاستقرار و إيجاد المنفذ من الأزمة التي يمر بها ، و لكن البيانات المخيبة للآمال التي صدرت إلى الآن عن إقتصادات أخرى زودت الدولار بالزخم للارتفاع مقابل بعض العملات.

فبعد أن تبين أن مؤشر مدراء المشتريات الألماني الخاص بالقطاع الصناعي انكمش في آب ليصل إلى 49.9 من السابق 50.9 بينما تراجع مؤشر مدراء المشتريات الخاص بقطاع الخدمات إلى 50.6 من 53.1 ، ولد المزيد من المخاوف بشأن الركود الذي قد يصيب الاقتصاد في الربع الثالث كذلك ، و بالرغم من أن بيانات مؤشر مدراء المشتريات التابع لأوروبا جاء ضمن التوقعات هذا لم يمنع اليورو من التفاعل سلبا مع هذه البيانات.

حيث اتضح أن مؤشر مدراء المشتريات الصناعي في أوروبا ارتفع إلى 47.5 في آب من 47.4 و لكن القطاع يبقى على انكماش ، بينما مؤشر مدراء المشتريات الخاص بقطاع الخدمات تراجع إلى 48.2 من 48.3 في آب ، بالتالي تراجع اليورو اليوم من الأعلى 1.4832 ، إذ عدم قدرت العملة من اختراق مستوى المقاومة 1.4820 رده من جديد إلى الأسفل حتى الأدنى 1.4742.

الجنيه الإسترليني تفاعل اليوم مع البيانات المخيبة للآمال التي صدرت عن الاقتصاد البريطاني إذ بالرغم من أن مبيعات التجزئة شهد ارتفاعا غير متوقعا في تموز إلا أن تراجع الاستثمارات بشكل كبير لا يبعث أبدا بالتفاؤل لأن هذا سيقلل من مستويات التوظيف مما يؤثر سلبا على الاقتصاد ، إذ ارتفعت مبيعات التجزئة في تموز بنسبة 0.8% من السابق -3.9 و على الصعيد السنوي ارتفعت المبيعات بنسبة 2.1% بعد أن كان من المتوقع لها أن ترتفع بنسبة 1.8% فقط.

و لكن تراجعت الاستثمارات في بريطانيا في الربع الثاني إلى 1.9% من السابق 4.5% ، بينما على الصعيد السنوي تراجعت الاستثمارات بنسبة -1.9% مقارنة بالمتوقع -0.7% ، حيث تراجع الجنيه من الأعلى 1.8704 حتى الأدنى 1.8618 ، و سيواجه الجنيه حاليا مستوى الدعم 1.8635 و الذي في حال اخترقها قد يعود إلى مستويات 1.8500 القوية من جديد.

الين كان الأقوى اليوم من الدولار ، حيث تراجع الزوج من الأعلى 109.72 و حتى الأدنى 108.59 بعد أن ارتد من مستوى المقاومة 109.80 ، و ساهم في هذا التراجع العدول عن تجاره العائد (carry trades) ذات الخطورة المرتفعة و ذلك بعد ارتفاع المخاطر حيال الأوضاع في السواق المالية.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2008, 02:09 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 21 اغسطس

الإقتصاد الأوروبي يسجل المزيد من التراجع بعد أن كان في قمة العطاء في الربع الأول...


اليوم و في الجلسة الأوروبية، كان أول البيانات اليوم تراجع مؤشر مدراء المشتريات الألماني للقطاع الصناعي بقيمة 49.9 على الرغم من أن التوقعات كانت تقتضي بالتباطؤ عن التراجع، فقد أشارت التوقعات أن يتراجع إلى 50.5 على الرغم من أنه كان في تموز بقيمة 50.9، أما عن مؤشر مدراء المشتريات لقطاع الخدمات في آب أيضاً تراجع إلى 50.6 على الرغم من أن التوقعات أن يتراجع فقط إلى 52.1 بعد أن كان بقيمة 53.1 في تموز.

على الرغم من تراجع قطاع الصناعة في آب في ألمانيا الذي يشكل أكبر إقتصاد في الإقتصاد الأوروبي المتحد، و لكن لم يتراجع بذلك المقدار في المنطقة الإقتصادية المتحدة، فقد إنكمش بمقدار 47.5 على الرغم من أن التوقعات كانت بقيمة 47.0 في حين كان في تموز بقيمة 47.4، و ذلك بناءاً على مؤشر مدراء المشتريات.

و قد بين مؤشر مدراء المشتريات لقطاع الخدمات منكمشاً بمقدار 48.2 بعد أن كان في تموز بقيمة 48.3، و لكن القيمة المركبة لمؤشر مراء المشتريات الأوروبي ظهر بقيمة 48.0 أفضل من التوقعات التي كانت تشير إلى 47.7 و أفضل من شهر تموز بقيمة 47.8.

حيث بدأ يبدوا علامات التراجع عن ذروة النمو في الإقتصاد الذي شهدها الإقتصاد الأوروبي في الربع الأول و بعد أن وصل اليورو إلى أعلى مستوياته أمام الدولار الأمريكي و باقي العملات، و لكن مستويات التضخم التي تسلقت إلى الأعلى بشدة بدأت بأثرها على تثبيط النمو الأوروبي و هذا ما أشار إلية السيد تريشية في بيانه لصحافة بعد القرار.

أما الإقتصاد البريطاني الذي كان أول الإقتصادات التي تدهورت بعد الإقتصاد الأمريكي، و بعد أن فرغنا الأمس من بعض البيانات التضخمية، و مخاوف البنك البريطاني من التضخم، اليوم إنتقلنا إلى بعض بيانات النمو من قلب الإنفاق و الثقة في الإقتصاد، فقد ظهرت مبيعات التجزئة في شهر تموز مرتفعة بقيمة 0.8% بعد أن كانت التوقعات بإنخفاض مقداره 0.2% و قد كانت المبيعات منخفضة في حزيران بقيمة 3.9، و الأمر ذاته كان على المستوى السنوي فقد إرتفع بمقدار 2.1% بعد أ، كانت التوقعات تشير إلى إرتفاع مقداره 1.8% فقط على الرغم من أنه كان مرتفع بالقراءة السابقة بقيمة 2.2%.

أما الإقتصاد البريطاني ظهرت ثقة الأعمال فيه في الربع الثاني متراجعة من خلال صافي الإستثمارات التي ظهرت بقيمة 1.9% بعد أن كان بقيمة 4.5%، و بالمقارنة السنوي فقد إنخفضت بقيمة 1.9% بعد أن كانت منخفضة بقيمة 1.8% على الرغم من أن التوقعات أشارة إلى إنخفاض مقداره 0.7% فقط ضمن القراءة التمهيدية.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الاقتصادية, التقارير, الخميس, اغسطس, اهم, والاساسية

مواضيع سابقة :

نتائج الاخبار الاوروبية ليوم الخميس 21 اغسطس
نتائج الاخبار السويسرية ليوم الخميس 21 اغسطس
استراتيجبة متاجرة الفجوه -الكاب

مواضيع تالية :

ابرز المستويات الفنية للعملات ليوم الخميس 21 اغسطس:
اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الخميس 21 اغسطس
نتائج الاخبار البريطانية ليوم الخميس21 اغسطس

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 21 اغسطس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الجمعة22 اغسطس منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاربعاء 20 اغسطس منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 7 اغسطس منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاربعاء 6 اغسطس منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 24 \ 7 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


01:42 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة