موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

@@ كافيه الفوركسية - مناقشة رحلة 100 دولار الى 30 الف دولار @@

منتدى تداول العملات العام

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 04 - 03 - 2009, 08:45 PM   #41
عضو جديد
 

افتراضي رد: @@ كافيه الفوركسية - عندك اى سؤال اتفضل @@

رد: @@ كافيه الفوركسية - عندك اى سؤال اتفضل @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_amg مشاهدة المشاركة
و ده بقى الهديه الكبرى بأمر الله



"الدعاء المكتوب حول عرش الرحمن"

اقرأ هذا الدعاء ولو مرة واحدة في حياتك ويا حبذا لو قرأته في حب الله وليس في حب الثواب قيل أن جبريل عليه السلام أتى النبي صلى الله علية وسلم فقال:ـ
يا محمد،السلام يُقرئك السلام، ويخصك بالتحية والإكرام، وقد أوهبك هذا الدعاء الشريف!ـ
يا محمد،ما من عبد يدعو وتكون خطاياه وذنوبه مثل أمواج البحار، وعدد أوراق الأشجار، وقطر الأمطار، وبوزن السموات والأرض، إلا غفر الله تعالى ذلك كله له
يا محمد،هذا الدعاء مكتوب حول العرش، ومكتوب على حيطان الجنة وأبوابها، وجميع ما فيها...
أنا يا محمد, أنزل بالوحي ببركة هذا الدعاء وأصعد به، وبهذا الدعاء تُفتح أبواب الجنة يوم القيامة، وما من ملك مقرب إلا تقرب إلى ربه ببركته! ومن قرأ هذا الدعاء أمِن من عذاب القبر، ومن الطعن والطاعون، وينتصر ببركته على أعدائهـا يا محمد، من قرأ هذا الدعاء تكون يدك في يده يوم القيامة، ومن قرأ هذا الدعاء يكون وجهه كالقمر ليلة البدر عند تمامها، والحلق في عرسات القيامة ينظرون إليه كأنه نبي من الأنبياء
يا محمد، من صام يوماً واحداً، وقرأ هذا الدعاء ليلة الجمعة أو يوم الجمعة أو في أي وقت كان، أقوم على قبره ومعي براق من نور عليه سرج من ياقوت أحمر، فتقول الملائكة: يا إله السموات والأرض، من هذا العبد؟ فيُجيبهم النداء، يا ملائكتي هذا عبدٌ من عبيدي قرأ الدعاء في عمره مرة واحدة ثم يُنادي المنادي من قِبل الله تعالى أن أصرفوه إلى جوار إبراهيم الخليل عليه السلام وجوار محمد صلى الله عليه وسلم يا محمد، ما من عبد قرأ هذا الدعاء إلا غُفرت ذنوبه ولو كانت عدد نجوم السماء ومثل الرمل والحصى، وقطر الأمطار، وورق الأشجار، ووزن الجبال وعدد ريش الطيور، وعدد الخلائق الأحياء والأموات، وعدد الوحوش والدواب، يغفر الله تعالى ذلك كله. ولو صارت البحار مداداً والأشجار أقلاماً والإنس والجن والملائكة، وخلق الأولين والآخرين يكتبون إلى يوم القيامة لفني المداد وتكسرت الأقلام ولا يقدرون على حصر ثواب هذا الدعاء..

قال سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم: قال لي جبريل: يا محمد، من قرأ هذا الدعاء بإخلاص قلب ونية على جبل لزال من موضعه أو على قبر لا يُعذب الله تعالى ذلك الميت في قبره ولو كانت ذنوبه بالغة ما بلغت، لأن فيه أسم الله الأعظم.وكل من تعلم هذا الدعاء وعلَّمه لمؤمنين يكون له أجر عظيم عند الله وتكون روحه مع أرواح الشهداء، ولا يموت حتى يرى ما أعده الله تعالى له من النعيم المقيم. فلازم قراءة هذا الدعاء في سائر الأوقات تجد خيراً كثيراً مستمراً إن شاء الله تعالى.فنسأل الله تعالى الإعانة على قراءته، وأن يوفقنا والمسلمين لطاعته، إنه على ما يشاء قدير وبعباده خبير والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين إلى يوم الدين .


بسم الله الرحمن الرحيم


لا إله إلا الله الملك الحق المبين،لا إله إلا الله العدل اليقين،لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،سبحانك إني كنت من الظالمين،لا إله إلا الله وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.
لا إله إلا الله إقراراً بربوبيته،سبحان الله خضوعاً لعظمته.
اللهمَّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات الأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا ديان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة.اللهمَّ إني أسألك، أن لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان، بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين.
بسم الله أصبحنا وأمسينا، أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله، وأن الجنة حق، والنار حق، وأن الساعة آتية لا ريب فيها، وأن الله يبعث من في القبور.
الحمد لله الذي لا يُرجى إلا فضله، ولا رازق غيره.الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.
اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي.يا أرحم الراحمين.
اللهمَّ إليك مددتُ يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهمَّ لا هاديَ لمن أضللت، ولا معطيَ لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا مؤخر لما قدمت.
اللهمَّ أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا تُرام، وأنت المجير فلا تُضام ، وأنت على كل شيء قدير.
اللهمَّ لا تحرم سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تُجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهمَّ لا تحرمني وأنا أدعوك... ولا تخيبني وأنا أرجوك.
اللهمَّ إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، أرحمني برحمتك.
اللهمَّ لكَ أسلمتُ، وبكَ آمنتُ، وعليكَ توكلتُ، وبكَ خاصمتُ وإليكَ حاكمتُ، فاغفر لي ما قدمتُ وما أخرتُ، وما أسررتُ وما أعلنتُ، وأنتَ المقدم وأنتَ المؤخر. لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر والباطن، عليكَ توكلتُ، وأنتَ رب العرش العظيم.
اللهمَّ آتِ نفسي تقواها، وزكها يا خير من زكاها، أنت وليها ومولاها يا رب العالمين.
اللهمَّ إني أسألك مسألة البائس الفقير ـ وأدعوك دعاء المفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك ربي شقياً، وكن بي رؤفاً رحيماً يا خير المؤولين، يا أكرم المعطين، يا رب العالمين.
اللهمَّ رب جبريل و ميكائيل و اسرافيل وعزرائيل، اعصمني من فتن الدنيا ووفقني لما تُحب وترضى، وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة ـ ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عوناً ومعيناً، وحافظاً و ناصراً. آمين يا رب العالمين.
اللهمَّ أستر عورتي وأقبل عثرتي، و أحفظني من بين يديَّ ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي ومن تحتي، ولا تجعلني من الغافلين.
اللهمَّ إني أسألكَ الصبر عند القضاء، ومنازل الشهداء، وعيش السعداء، والنصر على الأعداء، ومرافقة الأنبياء، يا رب العالمين.
آمين يا أرحم الراحمين



بارك الله فيك يا اخى الكريم على هذا الدعاء العظيم واسال الله الكريم ان ينمتحك عنه عظيم الاجر والثواب وان يجعله فى ميزان حسناتك يوم القيامة


:thumb_yell o::thumb_ye llo:



زقلط غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 03 - 2009, 11:58 PM   #42
عضو جديد
 

افتراضي رد: @@ كافيه الفوركسية - عندك اى سؤال اتفضل @@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زقلط مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك يا اخى الكريم على هذا الدعاء العظيم واسال الله الكريم ان يمنحك عنه عظيم الاجر والثواب وان يجعله فى ميزان حسناتك يوم القيامة


:thumb_yell o::thumb_ye llo:








فيبوناتشى غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 03 - 2009, 12:30 AM   #43
عضو نشيط
 

افتراضي رد: @@ كافيه الفوركسية - عندك اى سؤال اتفضل @@

مبروك شريف باشا علي الكافي .. حتلاقيني بايت هنا طول اليوم .. بس يا رب مايزعلك ..
علي فكره .. انا عمري ما شفت حد بيحب الموفنج للدرجه دي .. و بصراحه مش عارف استفاد منه من اكثر ممن التقاطعات بصفه عامه سواء مع السعر او مع موفنج اخر سريع .. او حتي مع مؤشر .. و الانفراج بتاعه .. ممكن تكلمنا عم اسراره شويه .. ؟؟؟



basem ayoub غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 03 - 2009, 01:29 AM   #44
عضو نشيط
 

Smile رد: @@ كافيه الفوركسية - عندك اى سؤال اتفضل @@

فكرة ممتازة يا استاذ شريف والله ... بارك الله فيك وجعله فى ميزان حسناتك



forexah غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 03 - 2009, 01:36 AM   #45
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية شريف خورشيد
 

افتراضي رد: @@ كافيه الفوركسية - عندك اى سؤال اتفضل @@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basem ayoub مشاهدة المشاركة
مبروك شريف باشا علي الكافي .. حتلاقيني بايت هنا طول اليوم .. بس يا رب مايزعلك ..
علي فكره .. انا عمري ما شفت حد بيحب الموفنج للدرجه دي .. و بصراحه مش عارف استفاد منه من اكثر ممن التقاطعات بصفه عامه سواء مع السعر او مع موفنج اخر سريع .. او حتي مع مؤشر .. و الانفراج بتاعه .. ممكن تكلمنا عم اسراره شويه .. ؟؟؟

شوف يا باسم التحليل الفنى حرفنه ( صياعة بالمصرى ) والكلمة دة يا جماعة مش معناها لسمح الله كلمة عيب لكن معناها انى اكون حريف شارت فاهم الا بيدور حوليه ياعنى مثلا كل الناس تعرف تلعب كورة وعارفه ان الكورة مدورةة وانها تتعلب بالقدم لكن فى ناس حريفة ممكن تنطأ الكورة على القدم والكتف والراس ( دة شكل نموذج ) المقصود من كلامى ان المؤشرات ليه طرق تانية فى التعامل مش زى ما الكتب قالت اديك مثال

نزل خط موفينج 50 من نوع EMA
وابتتدى بالشارت الشهرى وتعالى عند كل نهايه خط الموفيننج وارسم خط افقى وكرر العملية دة عند كل فريم مع تغيرلون الخط الافقى لكل فريم وقولى النتيجة ايه



التوقيع:
خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا
يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد


التعديل الأخير تم بواسطة شريف خورشيد ; 05 - 03 - 2009 الساعة 01:40 AM
شريف خورشيد غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 03 - 2009, 01:56 AM   #46
عضو نشيط
 

افتراضي رد: @@ كافيه الفوركسية - عندك اى سؤال اتفضل @@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف خورشيد مشاهدة المشاركة
نزل خط موفينج 50 من نوع EMA
وابتتدى بالشارت الشهرى وتعالى عند كل نهايه خط الموفيننج وارسم خط افقى وكرر العملية دة عند كل فريم مع تغيرلون الخط الافقى لكل فريم وقولى النتيجة ايه
احم احم ..
انا عملت كده علي اليورو .. و معرفتش الاحظ ايه حاجه افهمها ..
كل الي لاحظته ان الخطوط الافقيه كانت تحت بعض .. يعني الشهري و تحتيه اليومي و ال 4 سعات و ال ساعه .. ما عدا خط الاسبوعي هو الي كان فوق الشهر .. و انت المسافات بتقل تدريجيا !!!!!
مش فاهم بصراحه عايز تقول ايه ؟؟



basem ayoub غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 03 - 2009, 01:59 AM   #47
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية hamada_amg
 

افتراضي رد: @@ كافيه الفوركسية - عندك اى سؤال اتفضل @@

فكرتنى و الله يا مستر بالذى مضى و توليفات الموفينج



التوقيع:

Amircan Mafia Gangester
A.M.G

hamada_amg غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 03 - 2009, 02:16 AM   #48
عضو جديد
 

افتراضي رد: @@ كافيه الفوركسية - عندك اى سؤال اتفضل @@

الله على دماغك يا ريس
إنت بتقصد لو اخترق الموفنج على الشهرى إعرف إنه مباشرة سيخترق على الأسبوعى ويليه اليومى أو العكس


ومن المعروف إن الموفنج 50 دعم أو مقاومة قوى جدا ولو تم إختراقه فيها مئات النقاط

يعنى أنتظره على المستوى
الأعلى
وأضرب ضربتى هناك صح ولا لأ




التعديل الأخير تم بواسطة فيبوناتشى ; 05 - 03 - 2009 الساعة 02:19 AM
فيبوناتشى غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 03 - 2009, 02:27 AM   #49
عضو نشيط
 

Arrow رد: @@ كافيه الفوركسية - عندك اى سؤال اتفضل @@

ممكن يا استاذ شريف بعد ازنك لو تقولى ماهو الهارمونيك ومافائدته
وبالنسبة ليك هل حضرتك بتستخدمه ام لا
تقبل فائق احترامى وتقديرى



forexah غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 03 - 2009, 02:28 AM   #50
عضو نشيط
 

افتراضي رد: @@ كافيه الفوركسية - عندك اى سؤال اتفضل @@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبوناتشى مشاهدة المشاركة
الله على دماغك يا ريس

إنت بتقصد لو اخترق الموفنج على الشهرى إعرف إنه مباشرة سيخترق على الأسبوعى ويليه اليومى أو العكس


ومن المعروف إن الموفنج 50 دعم أو مقاومة قوى جدا ولو تم إختراقه فيها مئات النقاط

يعنى أنتظره على المستوى
الأعلى

وأضرب ضربتى هناك صح ولا لأ
اخي فيبوناتشي .. الي بيحصل عكس كده ..
يعني عشان يكون الموفنج اخترق الشهري .. لازم يخترق الساعه .. و بعدين يخترق ال 4 .. و بعدين اليومي و الأسبوعي و هكذا ..

في كمان معلومه .. ان عشان انقل من فريم ل فريم .. بحيث اني افضل بنفس الموفنج .. بغير الاعدادات علي حسب .. بمعني انا لو شغال بموفنج 10 علي الدايلي , و حبيت امشي بنفس الموفنج علي ال ساعه .. يبقي اضرب ال 10 X ساعه 24 .. و يكون 240
عشان ببساطه موفنج 10 علي الدايلي .. يعني متوسط اغلاق 10 ايام .. و موفنج 10 علي الساعه .. يعني متوسط اغلاق 10 سعات .. و عشان احوله .. بضربه زي ما قلت كده

و بعدين الرجل لسه قايل انه بيتكلم علي كلام غير الاخترقات و الحاجات دي ..
و انا فعلا اقصي استفاده ليا من الموفنج في الاختراقات كتأكيد و الانفراج و استخدامها كدعوم و مقاومات .. و كذا مره يقولي اعمل حاجات غريبه كده و يسألني ملاحظ ايه ؟؟ .. و اتعقد اكتر انا .. ههههههه
و نفسي يفهمني .. منتظر ردك يا استاذ شريف !!



basem ayoub غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
100, مناقشة, الى, الف, الفوركسية, دولار, رحلة, كافيه

مواضيع سابقة :

نتائج الاخبار الامريكية ليوم الثلاثاء 3-3
قرار الفائدة الكندية ليوم الثلاثاء 3-3
اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الثلاثاء 3-3

مواضيع تالية :

نتائج البيانات البريطانية ليوم الأربعاء 4 / 3
أبرز المستويات الفنية للعملات ليوم الأربعاء 4 / 3
الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 4 / 3

@@ كافيه الفوركسية - مناقشة رحلة 100 دولار الى 30 الف دولار @@

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


03:04 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة