موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree7Likes

قديم 24 - 08 - 2010, 01:39 AM   #7041
عضو نشيط

افتراضي رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobeline مشاهدة المشاركة
ya shabab

3- sell aud usd markt @tp 0.8889
S/L 0,8989
يابيه..انا عارف انا بقيت زنان التنين..بس معلش اصل عايز اكسر الدنيا قبل العشر الاواخر عشان اللحق حاجة من رمضان....
بص ياسيدسي نقفل على كدا ولا ايه

zaki el demerdash غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2010, 01:43 AM   #7042
عضو جديد

الصورة الرمزية hamada463921

افتراضي رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

السلام عليكم
ربنا يزيدك من نعييمو يا فوريكس مان يمعلم
نطلب المزيد
ودمتم

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg ramadan-30.jpg‏ (169.8 كيلوبايت, المشاهدات 0)
hamada463921 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2010, 01:58 AM   #7043
عضو برونزي

الصورة الرمزية عمرو المحرزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaki el demerdash مشاهدة المشاركة
يابيه..انا عارف انا بقيت زنان التنين..بس معلش اصل عايز اكسر الدنيا قبل العشر الاواخر عشان اللحق حاجة من رمضان....
بص ياسيدسي نقفل على كدا ولا ايه
لو كنت دخلت معايا كل الصفقات من الاول كان زمانك عامل 86 نقطه
انا قفلت الصفقات كلها علشان عيب الواحد يعلق على حاجه ومحمود موجود , علشان كده اكتفيت بال86 نقطه لأنى داخل بلوطات عاليه
خليك فى السليم واقفل دلؤتى كده كده باقى الهدف 10 نقط ماظنش هتفرق معاك وبعد كده السعر هيعكس ويرتد عند 0,8886 ويطلع لفوق لفوق
والله اعلم
وبعدين ياطماع مانتا واخد من احمد الهارد 30 نقطه
مش كفايه كده خلصت السمك

التوقيع:
الحمد لله وداعا للخساره يافوركس واهلا ثم اهلا بالربح
النَّاسُ أَعْدَاءُ مَا جَهِلُوا
اتَّقُوا ظُنُونَ الْمُؤْمِنِينَ، فَإِنَّ اللهَ تَعَالَى جَعَلَ الْحَقَّ عَلَى أَلْسِنَتِهِمْ.
خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ، وَإِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ.
لِسَانُ الْعَاقِلِ وَرَاءَ قَلْبِهِ، وَقَلْبُ الْأَحْمَقِ وَرَاءَ لِسَانِه

عمرو المحرزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2010, 02:03 AM   #7044
عضو نشيط

اقتباس:
لو كنت دخلت معايا كل الصفقات من الاول كان زمانك عامل 86 نقطه
انا قفلت الصفقات كلها علشان عيب الواحد يعلق على حاجه ومحمود موجود , علشان كده اكتفيت بال86 نقطه لأنى داخل بلوطات عاليه
خليك فى السليم واقفل دلؤتى كده كده باقى الهدف 10 نقط ماظنش هتفرق معاك وبعد كده السعر هيعكس ويرتد عند 0,8886 ويطلع لفوق لفوق
والله اعلم
وبعدين ياطماع مانتا واخد من احمد الهارد 30 نقطه
مش كفايه كده خلصت السمك
هاهاهاهاها...ماشي كلامك ياكبير...اصل انا فرفور مقضيها micro فا فين وفين لما بحس...
مش قبل ماعمل 100 $ بس مش عارف اجبها..
دا انا هعمل غشامه في خبر الnzd و cad و usd.واستنى بس على ابن اليابنيه الاوزعه دا...

قديم 24 - 08 - 2010, 02:06 AM   #7045
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوريكس مان
السلام عليكم

ان شاء الله بيع دولار كندى من
1.0506
الهدف 30 بيب

استوب 60

وين الشباب؟ محد يرد ليه؟

xdreambox غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2010, 02:09 AM   #7046
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xdreambox مشاهدة المشاركة
[/I]

وين الشباب؟ محد يرد ليه؟
ايوا ياماو..الصفقة دي ناهية الناهية ان شاء الله بس صبرك بالله...الكندي بكره هيحط على العم سام...

قديم 24 - 08 - 2010, 02:12 AM   #7047
عضو برونزي

اقتباس:
هاهاهاهاها...ماشي كلامك ياكبير...اصل انا فرفور مقضيها micro فا فين وفين لما بحس...
مش قبل ماعمل 100 $ بس مش عارف اجبها..
دا انا هعمل غشامه في خبر الnzd و cad و usd.واستنى بس على ابن اليابنيه الاوزعه دا...
بمناسبه الاخبار ياشباب
ماهي أهم البيانات الاقتصادية التي يتم صدورها ؟
هناك الكثير من البيانات التي تصدر أسبوعياً , ساذكر أهم هذه البيانات وتأثيرها على أسعار العملات :

مؤشر أسعار المستهلك Consumer Price Index ( CPI)
مؤشر لقياس ارتفاع أسعار السلع بالنسبة للمستهلك

مؤشر أسعار المنتج Producer Price Index (PPI)
مؤشر لقياس ارتفاع أسعار السلع بالنسبة للمنتجين والمصنعين في مدخلات الإنتاج

مؤشر مبيعات التجزئة Retail sales index
مؤشر يقيس معدل المبيعات في السلع الإستهلاكية

مؤشر مبيعات الجملة Wholesale index
مؤشر يقيس مبيعات المنتجين الذين يبيعون سلعهم بالجملة

العجز في الموازنة Balance deficit
مؤشر يقيس مستوى العجز في موازنة الدولة.

الميزان التجاري Trade balance
يقيس مدى الفائض أو العجز في الصادرات والواردات للدولة , فالدولة التي لها فائض تجاري مع دولة أخرى أو مع العالم تكون صادراتها من السلع أكثر من وارداتها , والعكس بالنسبة للدولة التي بها عجز تجاري . كلما زاد العجز التجاري لدولة كلما أدى لانخفاض سعر عملتها .

معدل البطالة Unemployment rate
يقيس عدد المواطنين في سن العمل والذين لايجدون عملاً , كلما زاد معدل البطالة أدى ذلك لانخفاض سعر العملة لأنه دليل على ضعف الاقتصاد في هذه الدولة .

مستحقات العاطلين Jobless claim
يقيس عدد المواطنين الذين يحصلون على تعويضات البطالة من حكوماتهم , وهو شبيه بالمؤشر السابق وله نفس التأثير .

مؤشر ثقة المستهلك Consumer confidence index
مؤشر يقيس ثقة المستهلكين في الدولة بالاقتصاد المحلي , وهو مؤشر هام جدا , وكلما زادت ثقة المستهلكين في اقتصاد دولتهم كلما ارتفع سعر العملة .

مؤشر ثقة المنتج Producer confidence index
وهو مؤشر شبيه بالسابق ولكنه يقيس ثقة المنتجين والمصنعين في اقتصاد دولتهم , وكلما زادت ثقة المنتجين في الاقتصاد كان ذلك علامة على صحة الاقتصاد تؤدي لارتفاع سعر عملة الدولة .

الناتج المحلي الإجمالي Gross domestic production ( GDP)
وهو مؤشر يقيس حجم السلع والخدمات التي انتجت في الاقتصاد المحلي , وكلما زاد حجم الإنتاج كان ذلك دليلاً على نشاط الاقتصاد مما يؤدي لارتفاع سعر عملة الدولة .

معدل الفائدة الرئيسية Interest rate
وهو مؤشر مهم جداً يؤثر كثيراً على الاقتصاد المحلي , حيث يجتمع المسؤولون في البنوك المركزية لكل دولة لتحديد سعر الفائدة الرئيسية على القروض والتي تؤثر بدورها على أسعار الفائدة على القروض التي تمنحها البنوك التجارية للمنتجين والمستهلكين . وقرار البنك المركزي في تحديد سعر الفائدة الرئيسية يعتمد على حاجات الاقتصاد المحلي وعلى ذلك يقوم المسؤولون في اجتماعاتهم إما برفع سعر الفائدة أو بخفضها .
إن رفع سعر الفائدة الرئيسية يؤدي لرفع أسعار الفوائد على القروض وبالتالي يقلل من القروض التي يطلبها المستثمرين من البنوك مما يؤدي لخفض وتيرة الإنتاج والاستثمار في الدولة , كما أن خفض أسعار الفائدة الرئيسية يعمل على خفض الفوائد التي تحصل عليها البنوك عند إقراضها الأموال للمنتجين مما يساعد على زيادة الطلب على القروض وبالتالي زيادة وتيرة الإنتاج والاستثمار في الدولة .
وفي الحقيقة يتباين تأثير قرار سعر الفائدة على سعر العملات ما بين تأثير بعيد المدى و تأثير قصير المدى , بالنسبة للمتاجر العادي نستطيع أن نقول أن ارتفاع سعر الفائدة يؤدي في الأغلب لارتفاع سعر العملة وانخفاضها يؤدي لانخفاض سعر العملة

التوقيع:
اتَّقُوا ظُنُونَ الْمُؤْمِنِينَ، فَإِنَّ اللهَ تَعَالَى جَعَلَ الْحَقَّ عَلَى أَلْسِنَتِهِمْ.
خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ، وَإِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ.

قديم 24 - 08 - 2010, 02:27 AM   #7048
عضو برونزي

هى صفقه الدولار كندى مفعله وللا !!!؟؟

التوقيع:

قديم 24 - 08 - 2010, 02:57 AM   #7049
عضو نشيط

Thumbs up رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

اقتباس:
هى صفقه الدولار كندى مفعله وللا !!!؟؟
ايوه...

قديم 24 - 08 - 2010, 03:04 AM   #7050
عضو برونزي

اقتباس:
ايوه...
للأسف ياصدبقى زيكس كل المؤشرات بتقول دولار ين بيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــع sell
افتح الهدج العجيب عند 85,00

التوقيع:

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

(( توصيات يومية للجميع )) و جرب بنفسك النتائج
ماذا تفعل لو كنت مكانى
أقوي توصيات بالعالم بين يديك تساوي مليون دولار

مواضيع تالية :

استراتيجية الوافى بعد التعديل
توصيات
الحق التوصيات دى بسرعه (فرصه)

تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)