موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree7Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 06 - 2010, 04:31 PM   #681
عضو نشيط
 

افتراضي رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوريكس مان مشاهدة المشاركة
بكل بساطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوريكس مان مشاهدة المشاركة

اذا ارتفع البترول انخفض الدولار
والعكس

تحياتى

علم يا ريس
الله ينور عليك

يبقى كده معانا البترول و بورصات أمريكا و بورصات أوروبا تأثيرها عكسي على الدولار
صح كده يا ريس ولا فيه حاجة تاني ؟

و ألف مبروك الاسترالي ين

نكمل حديد بقى



التوقيع:
"الحمد لله رب العالمين"
"استغفر الله العظيم"
"لا اله الا الله"
" سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "
" اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم "
(عدد ما كان ، و ما يكون ، و عدد الحركات و السكون)
tarkaan1975 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2010, 04:48 PM   #682
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

ما شاء الله تبارك الله الف الف مبروووووووك للجميع
أعتقد منصه ماركتيفيا تختلف عن باقي المنصات
وخيرها بغيرها إن شاء الله



BRUFEN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2010, 05:10 PM   #683
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

ما شاء الله تبارك الله
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
والحمدلله على كل حال وعلى كل شيئ
تم شراء المجنون وضرب الهدف خلال عشر دقائق بالكثير
والحمدلله والشكر لله بفضل الله ثم بمجهود وتعب اخونا محمود
جزاك الله كل خير



BRUFEN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2010, 07:27 PM   #684
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية firstastage
 

افتراضي رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

حوووووودة ! عندي سؤال يامعلم على الاستراتيجية بتاعت المجنون ....
طول المدة اللي انت اشتغلت فيها بالاستراتيجية دي كان السوق بيعكس عليك كام نقطة للصفقة الواحدة المفعلة ؟؟
يعني انا لو رصيدي مثلا 40$ ممكن ادخل النقطة ب 10سنت , ولو لا .. لازم يبقى المارجن كام علشان ادخل النقطة ب 10 سنت يامان ؟؟ ........ معلش تاعبينك معانا



firstastage غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2010, 08:18 PM   #685
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة firstastage مشاهدة المشاركة
حوووووودة ! عندي سؤال يامعلم على الاستراتيجية بتاعت المجنون ....
طول المدة اللي انت اشتغلت فيها بالاستراتيجية دي كان السوق بيعكس عليك كام نقطة للصفقة الواحدة المفعلة ؟؟
يعني انا لو رصيدي مثلا 40$ ممكن ادخل النقطة ب 10سنت , ولو لا .. لازم يبقى المارجن كام علشان ادخل النقطة ب 10 سنت يامان ؟؟ ........ معلش تاعبينك معانا
نصيحة لوجه الله اخوي الكريم وضعك ما يستحمل صفقتين أو اكثر
صفقة وحده بس انا عندي في شركة بوسطن الصفقة قيمة العقد 10 سنت
تكون قيمة الصفقة 5$ المبلغ المحجوز يعني لا تنسى أن اخونا محمود إنسان
مجتهد ويحاول ينفع نفسه وينفعنا ولكن أحنا واخونا محمود ما نقدر
نضمن خيانه من خبر من هنا ولا دعم من هنا ولا مشاكل لا قدر الله
ونخسر اكثر مما كنا راح نربح خليك على صفقة حالياً بإذن الله
كلها كم يوم وتقدر تخش صفقتين وبعدها بإذن الله تقدر تخش
جميع الصفقات فخليك سلس ومرن وخفيف بدل حرق الأعصاب الي راح يضرك
وحبه حبه وإن شاء الله ربنا يوفقنا جميعاً لكل خير



BRUFEN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2010, 08:35 PM   #686
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

أرجو منك اخوي الكريم محمود تتكرم وتذكر دائماً
بما ان الله امدنا بالعمر في جميع وضع صفقاتك امامنا
ان تذكر بأي طريقه للمتابعين لابد التسجيل في شركة ماركتيفيا
لأني لاحظت تغير في الأسعار ومهي مره وحده أو مرتين اكثر من
مره لأني مشترك فيها من زمان وملاحظ هذا الشيئ ولكن
لو تكرمت ويسمح وقتك وفي أحد الأيام كان تفعيل أحد الصفقات
قريب جداً ملاحظة الفارق وذكره للجميع ومن ناحيتي راح أدخل
على جميع منصة بوسطن وكايا وماركتيفيا وأشو الفارق
إن سمح لي الوقت في المتابعه وراح اكتب الفارق هنا إن شاء الله

والله يوفقنا جميعاً لك خير



BRUFEN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2010, 08:53 PM   #687
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية Dr.mohammad
 

افتراضي رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

للا سف انا ماعلقت على المجنون بس علقت الاوامر على يورو ين وللاسف ما دخلت ولا صفقه



التوقيع:
Dr.mohammad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2010, 08:59 PM   #688
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية firstastage
 

افتراضي رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN مشاهدة المشاركة
نصيحة لوجه الله اخوي الكريم وضعك ما يستحمل صفقتين أو اكثر
صفقة وحده بس انا عندي في شركة بوسطن الصفقة قيمة العقد 10 سنت
تكون قيمة الصفقة 5$ المبلغ المحجوز يعني لا تنسى أن اخونا محمود إنسان
مجتهد ويحاول ينفع نفسه وينفعنا ولكن أحنا واخونا محمود ما نقدر
نضمن خيانه من خبر من هنا ولا دعم من هنا ولا مشاكل لا قدر الله
ونخسر اكثر مما كنا راح نربح خليك على صفقة حالياً بإذن الله
كلها كم يوم وتقدر تخش صفقتين وبعدها بإذن الله تقدر تخش
جميع الصفقات فخليك سلس ومرن وخفيف بدل حرق الأعصاب الي راح يضرك
وحبه حبه وإن شاء الله ربنا يوفقنا جميعاً لكل خير
شكرااا لك اخي الكريم على المداخلة والمساعدة .... بس انا كان سؤالي مش اني ادخل صفقتين او اكثر كان سؤالي هو اني ممكن ادخل الصفقة ب 10 سنت لو رصيدي 40 $ على سبيل المثال ... او بمعنى اخر لازم يبقى رصيدي كام علشان ادخل الصفقة ب 10 سنت ... لان لما هنعلق على اوامر حودة لما الامر بيتفعل بيكون غااالبا صفقة وحدة والباقي بيتفعل في اوقات مختلفة ... وفي انتظااار حوووودة



firstastage غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2010, 09:11 PM   #689
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

ياليت كل المشتركين يبينون في أي شركه هم شغالين ولو فتح صفقة
بعقد واحد كم يكون المبلغ المحجوز علشان نكون على بينه واخونا محمود
يكون عنده خبر
وأنا كان حسابي 25$ ووصلته لـ 32$ وكنت طمعان ادخل جميع صفقات
اخونا محمود وشاء الله وعكس معاي السعر وصار حسابي 9$
ومن هنا وهنا اطريت اعمل إيداع جديد والحمدلله
الرزق بيد الله ونحن ما علينا إلا البحث عن السبب وممن انعم عليهم
الله بالعلم والمعرفه والخبره مثل اخونا محمود والصبر أن أحنا نتعلمه
مسأله صعبه في هذا السوق الرهيب والمخيف السوق قدامك 24 ساعه
والفرص من اليمين لليسار ومن الأمام وللخلف وصعبه نلحق عليها أو
نقدر نستفيد منها وحكمه من الله سبحانه موزع الأرزاق
وعلى قول المثل لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش
ونسأل الله التوفيق والرزق الحلال يالله ياكريم



BRUFEN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2010, 09:16 PM   #690
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية Dr.mohammad
 

افتراضي رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

يا شباب هل الغي الصفقات المعلقه حق اليورو ين ولا اخليها جاوبوني لو تكرمتم؟؟؟



التوقيع:
Dr.mohammad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

(( توصيات يومية للجميع )) و جرب بنفسك النتائج
ماذا تفعل لو كنت مكانى
أقوي توصيات بالعالم بين يديك تساوي مليون دولار

مواضيع تالية :

استراتيجية الوافى بعد التعديل
توصيات
الحق التوصيات دى بسرعه (فرصه)

تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم القواعد لوضع استراتيجية في فوركس استراتيجية - استراتيجيات التداول
حصريا : استراتيجية الانتحار للقضاء على الاسعار / اليوم نغير تاريخ الفوركس منتدى تداول العملات العام
توصيات يومية و ارباح من 100: 150 نقطة مضمونين يوميا ان شاء الله منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


01:54 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة