موقع بورصات

بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

الذهب .. و مستويات جديدة قريبًا

منتدى العملات العام Forex

Like Tree589Likes

قديم 11 - 04 - 2012, 09:41 PM   #4171
عضو فـعّـال

افتراضي رد: الذهب .. و مستويات جديدة قريبًا

رد: الذهب .. و مستويات جديدة قريبًا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cache cache مشاهدة المشاركة
الله يجعل ايامك كلها فرح.. هلكتني من الضحك..

والله اضحكتني وشلت مننا ملل اليوم
بس ليش برنانكي مستقصدني
حلوه حلوه

diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 09:43 PM   #4172
عضو نشيط

ياشباب انا شاك ان النت عندي موقف لاني اشوف الذهب معلق على 1657.3
انتم مثلي ولايتحرك عندكم .
هههههههههههههه

التوقيع:
ربي إنك في تدبيرك مايغني عن الحيل
ابوعبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 09:45 PM   #4173
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية مبورص ربحان

هلا بالشباب والله
المشكله طول وقتنا بنحكي عن الذهب والفظه ولي بيسمعنا ويكون غريب وما بعرف انو كلنا خسرانين بيقول هذول تجار ذهب دوليين..ومش بعيد يخبر اخباريه للمخابرات انو بنهرب ذهب خخخخخخخخ
يا زلمه مرتي طول وقتها تقلي كل تلفوناتك بعت ذهب واشتريت ذهب ومن اول ما تزوجنا من 7 سنين مشفتش منك خاتم ذهب خخخخخخخخخخخ
المشكله اني متاكد انو كلنا متربصين للشاشه من صباحيه ربنا..وبنقول انو الذهب حينزل الان وشوي الذهب حيطلع الان ولا طلع ولا نزل
وبس نقوم عن الشاشه حتلاقيه خوبرنا خابور من الي بوجع ههههههههههههاي
انا من الساعه 10 ونا مرابط ومعي سلاحي(الفلاشه تبعت النت) ههههه
نفسي اعمل جريمه عشان انحبس وابعد عن الشاشه لانو غير هيك مش حقدر ابعد عن هالادمان اللعين الي اسمو بورصه
يلعن اليوم الي شفت فيها بورصه
منك لله يا علاء...الي عرفتني على البورصه

diaamasree1 likes this.
التوقيع:
مبورص ربحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 09:47 PM   #4174
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبورص طفران مشاهدة المشاركة
الان الان كلمني الحج برناناكي ..وبعد السؤال عن الصحه والاهل ...قلي قول للدكتور ضياء ولكل المضاربين الشرسين جدا انو الذهب حيخزوقنا كلنا...لانو هو نفسو(الحج برنانكي) بايع ذهب من ال1624 ومش عارف شو بدو يعمل...بقلي بعت 5 اونصات..ونخرب بيتي
ان كان الحج برنانكي مخوبر من ورا الذهب معناه احنا شو نحكي
المهم الي عرفتو انو برنانكي بايع ذهب
احنا وبرنانكي بالهوا سوا
مبورص وانت الصادق برنانكي يقول انا منتظركم عند 1700 اذا شفتوها راح تشوفوا بعدها 1560

التوقيع:
ربي إنك في تدبيرك مايغني عن الحيل
ابوعبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 10:02 PM   #4175
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية مبورص ربحان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبير مشاهدة المشاركة
مبورص وانت الصادق برنانكي يقول انا منتظركم عند 1700 اذا شفتوها راح تشوفوا بعدها 1560
يا زلمه برنانكي مش فارقه معو بياخذ متوسط كمان 5 اونصات كاملين وحتى 10 من ال1700
ماشاء الله عنو عندو مزرعه عجول وعندو مكتبين تكسي..ومحل كبير تبع ادوات منزليه ههههه
احنا الي رايحين فيها..كل 6 شهور لما اخواني يعطوني صافي ربح الوكاله تبعت توزيع الدخان تبعتنا بروح بحطهم بالبورصه وبخسرهم طبعا اي بس يعطوني الربح بكون بحكي ببالي هو فيه اشي بربح في هالعالم هههههه
اي حتى السكاير صرت ادخنهم بالكروزات الله وكيلك انذبح صدري...ونا في السياره بكون فاتح اللابتوب وشابك هالفلاشه وعيني على الشاشه ..الاسبوع الفات كنت بدي ادعس زبال بنظف على طرف الشارع ههههه
اقسم بالله حالتنا بتصعب عالكافر يا رجل هههه
عفكره احنا خربنا الموضوع وبطل ورشه ذهب
صارت مقهى هههه
سامحنى اخونا شادي والله الواحد من الي شايفو من الذهب بدو ينفس شوي

التوقيع:
مبورص ربحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 10:03 PM   #4176
عضو فـعّـال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبير مشاهدة المشاركة
يااخي ابو عبير لو تم كلامك بالفعل الك الحلوان اللي تطلبه
يارجل جايه تفصيل
بس هالمسكين المبورص خلوه يروح ينام ما عاد اقدر اركز من الضحك
الخوف الخوف هو هدوء ماقبل العاصفه
والله الذهب ملعون وماكر على راي الغالي جلال
لكان هيك ياانا ياالبورصه

قديم 11 - 04 - 2012, 10:21 PM   #4177
عضو فـعّـال

حياك الله أخي مبورص .. منور الصفحة ومفتقدينك . زمان عن كتاباتك ومشاركاتك وتحليلاتك .
والله مثل ما تفضلت وتفضل العزيز ابو محمد، نحتاج بين الحين والاخر الى ابتسامة وفرفشة للتخفيف من الضغط . عن نفسي الحمد لله اعصابي جامدة واتحمل وما اتأثر بالتحركات ، ولكن تقتلني الحركة البطيئة في السوق عندما تحصل واوقات الحيرة وعدم وضوح الرؤية في السوق .
هدا الاسبوع كنت كل الوقت بعيد عن السوق (ما عدا دخول خفيف) لان الامور ما كانت مريحة. بس اليوم تلفت اعصابي من الانتظار وطقيت 5 عقود كاملة في الفضة شراء لعشر نقاط ، وسكرتها على ربح.
وانا مثلك من الناس اللي لو ابتعد عن الشاشة وترك العمليات بحال سبيلها ، بيجني ارباح طيبة . بس مشكلتي اكره الربح . اجني ارباحي بسرعة ، لدلك تشوف تدبدب اكثر الاوقات
عموما انا هالاسبوع لطشت لطشات سريعة في الدهب لان شكله مو عاجبني فقللت دخول فيه.
نتأمل تتضح الامور اكثر وتتحرك الاسواق هاليومين .
وموفقين ومحروسين يا شباب ..
سامحنا استاد شادي والاخوة المتابعين .. حبينا نغير جو شوي ونطلع من اجواء السوق ..
وحياكم الله ..

حسن1979 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 11:54 PM   #4178
عضو فـعّـال

العجز في ميزانية الخزينة الأمريكية
2012-04-11 18:08:00 GMT (*******)

صدر عن الاقتصاد الأمريكي تقرير ميزانية الخزينة لشهر آذار الذي أظهر اتساع العجز إلي ما قيمته 198.2$ بليون دولار أمريكي مقارنة بعجز بما قيمته 196.0$ بليون دولار أمريكي في القراءة السابقة لشهر شباط، و بذلك تعد القراءة الحالية أسوء من توقعات المحللين التي أشارت لعجز بقيمة 196.0$ بليون دولار أمريكي.

f x n e w s t o d a y . a e

قديم 12 - 04 - 2012, 08:15 AM   #4179
عضو جديد

الصورة الرمزية nader242424

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader242424 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم للجميع
واخص بالتحية الاخ العزيز والغالي شادي
قراءت عدة صفحات قبل كتابة مشاركتي هذه
واحب ان اتوجه للاخ ضياء ان يقل من مشاركاته التي تشتت الاعضاء وكذلك المشاركات التي لاتمت للموضوع بصلة ابدا واذا كان لديك ياخي متسعا من الوقت بعيدا عن عملك الطبي الاساسي وتريد تفريغه افتحلك موضوع خاص بك وعلى كيف كيفك.
لم نتعود سابقا ومن سنوات على هذه الانواع من المشاركات(المحششين ودعايات السياحة والخواطر وهدجت وسابيع كذا اونصة واشتري واحساسي كذا واضراس واسنان....الخ)
اخي الكريم من الواضح جدا انك مستجد في التداول واسمحلي واضح خبرتك محدودة
وانا اود نصيحتك لوجه الله تعالى لاتتورط اكثر من ذلك قبل ان يستقر وضعك من جميع النواحي
الاخ شادي تحليله واضح وهو صاحب الموضوع ويقول من مدة الشراء بالقرب من مستويات630-600 بهدف قرب 700 واضح الموضوع
ولذلك اتمنى منك ورجاء شديد اخوي قلل من مشاركاتك التي تشتت او التي تكون خارجة عن الموضوع
واعتقد ان الاخ شادي قالها وحياءه منعه من الاشارة بالاسماء
كما انك تلاحظ ان هناك من الاخوة من يعطي مشاركات فعالة امثال الاخ ابو محمد وحسن وغيرهم
واتمنى ان تكون انت كذلك.
ارجو ان لايزعجك نقدي هذا وصراحتي هذه وتتفهمها وتتقبلها بصدر رحب وذلك للمصلحة العامة
مع وافر الود والتقدير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة
الاخ الحبيب نادر 242424
تحيه طيبه يااخي الكريم
وحده وحده علي ياصديقي
اذا كانت مهنتي الطبيه تزعجك تكرم عيونك ياسيدي وهذا عيب ان يعمل طبيب بالبورصه
بالنسبه لدعاية السياحه الموضوع لا تحمله يااخي اكثر من اللازم مشي وعدى
بالنسبه لموضوع اني بعت او هدجت او ساشتري فهل تريد ان تحرمني حقي بالاستشاره
خصوصا انك عيرتني بقلة الخبره وهذا صحيح فانا فقط اعمل بالحقيقي من شهر سبتمبر الماضي وانت واضح من تسجيلك اقدم مني بثلاث سنوات وعليه اذا كنت اخبر مني يااخي فانا لي الحق ان اسال من اشاء وممكن حتى لو شفت انك مثل الشباب شادي وابو محمد ممكن تلاقي رساله موجهه لك على الخاص او العام اطلب المساعده وهذا برايي ليس عيبا انت معي يااخي بالله
هل تعلم اخي الفاضل انه بفضل الله ثم بفضل الشباب تعلمت عمليا معنى ادارة راس المال بحيث مهما خالفني السعر لا انهار واذا كانت الغرفه او الموضوع للاخ شادي فهي ملك لنا بالاستفسار وكل شئ مادمت استفيد واصلا نجاح موضوع الاخ شادي هو بسبب وجود الشباب ذوي الخبره امثالهم ووجود قليلي الخبره فالدوله ليست كلها رؤساء
انا حاليا ومستقبلا لست ميرفي او فيبوناتشي فلا تتامل من ان احلل او انصح بشراء او بيع والبركه بالشباب وربك ماخلق الدنيا بيوم
بالنسبه للتحشيش ياعزيزي لا اعرف لماذا توجه الكلام لي ولماذا لم توجهه للاخت كوكايين مثلا او العزيز بروفين
عموما بالنسبه لافتتاح موضوع خاص ينافس هذا الموضوع فلا اعتقد ان العين تعلى على الحاجب وانا امشي بمبدا التشاركيه وليس الانانيه فلا يهمني ان كان موضوعي او موضوع اخ اخر المهم هو هل استفيد ام لا

عزيزي انا لا اعتبر كلامك الا عتاب اخ لاخوه واقبله بكامل الود وحاولت الدفاع عن نفسي ضمن الحقوق اما مالم استطع الرد عليه فتقبل اعتذاري يااخي وبالفعل ارجوك لو رايت اسمي باي مشاركه اطلب استفسار او نصيحه فارجو ان تتجاوزها ولا تقراها ان كانت ستضع في خاطرك شئ على اخوك بالله لانني لا استطيع ان اغادر هذا المنتدى فهل انت تتحمل خطاي او جريرتي امام الله في حال حدوث شئ لي يعني انت تطلب مني ان انزل من السياره في وسط الصحراء لان شكلي مش عاجبك كمثال فهل ترضاها ياحبيب
اخوك ضياء المصري
الاخ ضياء المحترم:
اشكر لك ردك ولكن اخي الكريم اعتقد انك فهمت كلامي بشكل غير صحيح انا لم اطلب منك مغادرة الصفحة(والنزول بالصحراء)لان هذا ليس من حقي ابدا وليس من اخلاقي.
وكذلك هل فهمت انني منزعج من مهنتك الطبية؟او انكر عليك العمل بالبورصة بجانبها
وايضا انا لم اعيرك بقلة الخبرة فهذا ليس عيب وكلنا كنا كذلك وما زلنا بل نصحتك لوجه الله تعالى ان تتمكن ولا تتورط خوفا عليك من الخسارة(وهو حالك الذي شرحته انت)
لا لا يا الغالي اتمنى منك التمعن جيدا في كلامي وتفسيره جيدا
كل المقصود التقليل من المشاركات غير المفيدة او المشاركات التي يتشتت بها معك الاعضاء والزائرين.انا استطيع تجاوز مثل هذه المشاركات ولكن هل تتحمل انت جريرة غيري الذي قد يتاثر بها
خاصة ان الموضوع يضع فيه الاخ شادي تحليله الاسبوعي مشكورا ويضع الوجهة العامة
اما كثرة المشاركات اللحظية التي تعبر عن خواطر واحاسيس ومقدار الخسارات فهذا اخي الكريم يؤثر نفسيا على قراء تلك المشاركات ويشتتهم.وتضيع بينها المعلومة الصحيحة والتحليل الاساسي لصاحب الموضوع والمشاركات الفعالة الاخرى.واعتقد ان هذا لا يرضيك
واما المشاركات المختصرة المفيدة والتي تنمي من خبرتك وخبرة الجميع اعتقد انه لن يبخل احد بجوابك والتفاعل معك واولهم الاخ شادي
ان كل ما سبق من كلامي لا يندرج الا تحت بند النصيحة والعتاب الاخوي ضمن الاسرة الواحدة
وليس ابدا تقليل من شان اي شخص فالكل له وافر التقدير والاحترام
والسلام عليكم

nader242424 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 04 - 2012, 12:14 PM   #4180
عضو نشيط

والله يا أخ/نادر مشاركتك بهذا الخط الكبير التي تأخذ نصف الصفحة هي التي تشتت

أما الأخ/ضياء فجزاه الله خيرا علي مشاركاته لما فيها من أخبار وتوصيات من مواقع أخري

فهو يستفيد من الموضوع ونحن أيضا نستفيد منه

ammw2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex

مواضيع سابقة :

ارجو الاجابه على هذا السؤال ؟ انا ممكن اتجن
فرصه تمام اوى ونرجع نقول رايكم يهمنا
معا الرحلة الاولى (وداعا لخسائر الفوركس باذن الله)

مواضيع تالية :

ماذا تفعل لو كنت مكانى
سوال عن شركات الفوركس
يا جماعة عندي سؤال متى بطلع تقارير الأمريكية والسوق بصير مجنون أي ساعة شكراً

الذهب .. و مستويات جديدة قريبًا