موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 4\8\2008

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04 - 08 - 2008, 09:33 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 4\8\2008

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 4\8\2008
حان موعد تقرير الوظائف المترقب!!!

بعد أسبوع من الانتظار ، ها قد حان اليوم موعدنا مع أهم التقارير التي من الممكن أن تصدر عن الاقتصاد الأمريكي خاصة في وقت كهذا عندما تترقب الأسواق بشغف لأية بيانات من شأنها أن تعطي لمحة عن الوضع الاقتصادي في الولايات المتحدة و ربما قد تساعدهم في تشكيل فكرة عن السياسة النقدية المستقبلية التي سيقوم الفدراليين بإتباعها في الفترة المقبلة.

فبعد أن خاب أمل المشاركين في الأسواق خلال الأمس عندما تبين أن النمو في الربع الثاني كان أبطأ من غالبية التوقعات السائدة في الأسواق ، فإن تقرير اليوم سيكون متمما و حاسما لتقرير الأمس ، إذ لم تتشكل المسارات الجديدة بعد ، لأن تقرير العمالة لليوم من شأنه أن يقلب الموازين و أن يعطي صورة أوضح عن الأسواق لذا فإن أثره على الدولار الأمريكي سيكون واضحا.

هذا و ستكون حساسية الأسواق و تفاعلها لتقرير اليوم واضحة ، و التحركات كما اعتدنا بالنسبة لبيانات الوظائف الجديدة ستكون رئيسية و ربما عنيفة خاصة في حال أن القراءة الفعلية ستكون بعيدة كل البعد عن التوقعات السائدة في الأسواق و التي أغلبها تشير إلى أنه في تموز تم تسريح 75 ألف شخص من عمله بعد أن كان في حزيران قد تم تسريح 62 ألف شخص.

و لكن إذا ألقينا نظرة شاملة على توقعات المشاركين في الأسواق و المحللون فإن المدى المتنبأ أوسع من هذا، إذ تتراوح ما بين -150 ألف و صفر، لذا فإنه مهما كانت القراءة الفعلية فإنه لا بد أن يخيب أمل البعض أو أن يزيد من تفاؤل البعض الآخر و هذا ما سيجعل التحركات مهمة ، الأمر الذي قد يحدد المسارات ربما على المدى المتوسط.

توقعات ارتفاع في عدد الأشخاص اللذين سيفقدون عملهم في تموز و الذي قد يقود بمعدل البطالة إلى 5.6% من 5.5% في حزيران ، لتكون بذلك الأعلى من أربعة أعوام ، مستمدة ليس فقط من الارتفاع الذي شهدناه في عدد المتقدمين بطلبات إعانة خاصة الأسبوع الماضي و الذي وصل إلى الأعلى في خمسة أعوام بل أيضا من التسريحات التي قامت بها شركات تعاني من تراجع في أدائها خاصة بعد التباطؤ الاقتصادي و ارتفاع أسعار المواد الخام و هنا عسانا أن نذكر شركات الطيران ، شركات صناعة السيارات و شركات البناء اللذين يساهمون بشكل رئيسي في إبطاء هذا القطاع.

ففي حال تأكدت التوقعات و حصل المزيد من التراجع في عدد الوظائف في القطاعات غير الزراعية فإنه سيعكس الوضع الحقيقي لأداء الاقتصاد الأمريكي الذي سيكون بالتالي على صدد أن يفقد عمود استناد رئيسي له ، الأمر الذي سيزيد من مخاطر التباطؤ الاقتصادي إذ سيكون عائقا في وجه المبادر التي يقوم بها كبار المسئولين في الولايات المتحدة لذا فإنه قد يكون دليل على أن الاقتصاد من الصعب عليه تفادي الركود.

فهذا التراجع في الوظائف لن يقوم إلا بإضافة المزيد من الضغوطات على المواطنين أيضا ، و اللذين تبعا لذلك سيقللون مزيدا من مستويات الاستهلاك خاصة أنهم فقدوا من ثرواتهم منذ تراجع أسعار المنازل و ارتفاع أسعار الغذاء و الطاقة الذي زاد من تكلفة المعيشة و هذا في الوقت الذي ازدادت صرامة شروط الاقتراض ، لذا فإنه من غير قطاع عمالة جيد من الصعب أن تتحسن الأوضاع في الاقتصاد و أن يعود المواطنين للإنفاق من جديد.

و مصاحبا لتقرير العمالة فسيصدر أيضا معدل الأجور في الساعة المتوقع أن تبقى دون تغير على المستوى الشهري و السنوي أيضا ، الأمر الذي لن يضفي بدوره بمزيد من الضغوطات التضخمية التي يخشاها الفدراليون حاليا لأنها متزامنة مع التباطؤ الاقتصادي و بالتالي تجعل من الصعب التركيز على سبل إنعاش الاقتصاد ، إذ يدفعهم للأخذ بعين الاعتبار رفع سعر الفائدة من 2.00% لوضع حد لهذه المخاطر التي تضفيها الأسعار.

و لكن من الصعب حاليا التفكير في رفع لسعر الفائدة خاصة بعدما تبين أن الاقتصاد نما في الربع الثاني فقط بنسبة 1.9% بالرغم من الدعم الضريبي الذي قامت الحكومة بتقديمه للمواطنين و الذي كان من المفترض أن يقود النمو نحو نمو أكبر أي بنسبة 2.3%، بينما شهدنا الأمس كيف أنه تم تعديل قراءة النمو للربع الرابع من عام 2007 من 0.7% لتشير إلى انكماش بنسبة 0.2% ، لذا فإن هذا السيناريو سيتم تأجيله حتما حتى نهاية العام.

و في تقرير آخر اليوم فإنه من المحتمل أن نشهد في تموز انكماشا في القطاع الصناعي حسب مؤشر معهد التزويد الصناعي إلى 49.0 من 50.2 ، و ذلك لأنه ضعف الدولار وحدة غير كاف لدعم الصناعات الأمريكية في الوقت الذي ترتفع فيه أسعار المواد الخام و تزيد من تكلفة الإنتاج بينما يتراجع الاستهلاك لذا فإنه من الصعب عليه النمو في هذه الظروف ، إذ من المحتمل أن يقوم هذا القطاع وحدة بإضافة 40 ألف عاطل عن العمل في تموز.

عزيزي القارئ ، لا تنسوا اليوم أن تتخذوا جميع احتياطاتكم استقبالا لتقرير اليوم ، و ابقوا في أذهانكم أن أي تحسن في تقرير اليوم سيعيد الأمل في الأسواق و سيبدد من العديد من المخاوف و قد يعطي قوة للدولار للتحليق أو ربما سيعيد إلى الأذهان كابوس الركود مما سيقود بالعملة الأمريكية للانغماس نحو القاع!!!

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 4\8\2008
http://www.borsaat.com/vb/t1354.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2008, 09:34 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 4\8\2008

انخفض الدولار أمام الين مع بداية التعاملات الأسيوية يوم الاثنين نتيجة التراجع في الأسهم العالمية وانخفاض التوقعات بالنسبة للفائدة في استراليا مما دفع المستثمرين إلى الإقبال على عمليات شراء العملات صاحبة العائد الأعلى.



شهدت الأسهم الأمريكية انخفاضا يوم الجمعة الماضية بسبب الخسائر التي حققتها شركة شركة جنرال موتورز كبرى شركات صناعة السيارات في العالم متأثرة بارتفاع أسعار النفط، وقد تسبب هذا في عودة المخاوف بشأن الاقتصاد قد يستمر في حالة ركود وهذا يضر بتوقعات أرباح الشركات.

وقد أغلق مؤشر داو جونز الصناعي منخفضا بقيمة 51.70 نقطة بنسبة 0.45% ليغلق على 11326.32 نقطة كما تراجع مؤشر S&P500 بقيمة 7.07 نقطة وبنسبة 0.56% ليغلق على 1260 نقطة.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2008, 01:37 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 4\8\2008

تداولات مرنة للدولار

يتداول الدولار بالقرب من الأعلى له في شهر أمام اليورو والين الياباني بعد المكاسب التي حقها يوم الجمعة الماضية عقب صدور بيانات تفيد أن الاقتصاد الأمريكي قد تخلى عن عدد من الوظائف بأقل من المتوقع وهو الأمر الذي أعطى الدولار بعض الزخم التصاعدي أمام العملات. ولكن ارتفاع معدل البطالة بنسبة 5.7% حد من مكاسب الدولار ليحدث عد استقرار في الأسواق ليفقد الدولار الزخم الكافي لاختراق مناطق أمام العملات كانت من الممكن أن تغير اتجاه خلال الفترة القادمة.

واليوم يحافظ الدولار على نفس المستويات أمام العملات الرئيسية حيث تنتظر الأسواق قرار الفائدة الأمريكي الذي سيصدر غدا، وتشير التوقعات إلى أن البنك الفدرالي سيترك أسعار الفائدة ثابتة عند 2.0%. أيضا من المنتظر اليوم صدور بيانات عن المؤشر المفضل لقياس الأسعار عند البنك الفدرالي وهو مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي الجوهري السنوي، ومن المتوقع أن يظهر ارتفاعا خلال شهر حزيران هو الأعلى له خلال هذا العام بسبب استمرار الأسعار في الارتفاع.

التوقعات تشير إلى الدولار سيستمر محتفظا بقوته أمام العملات الرئيسية بعد أن ابتعد عن خط الاتجاه التصاعدي الذي يصيبه بضعف أمام العملات. هذا بجانب ما سيصدر عن اللجنة الفدرالية المفتوحة يوم غد والذي من شأنه أن يشير إلى أن البنك الفدرالي سيتمسك بسياسة تضخمية خلال الفترة القادمة بسبب ارتفاع الأسعار وهو ما يعطي الدولار دعما في تداولاته.

شاهدنا اليورو يتراجع يوم الجمعة الماضية أمام الدولار بفعل بيانات الوظائف الأمريكية ولكن تداخل البيانات دفع الزوج إلى أن يفشل في اختراق المستوى 1.5520 الذي أوقف الحركة الانخفاضية لليورو. ولكن من ناحية أخرى نجد اليورو قد اخترق نحو الأسفل خط الاتجاه التصاعدي للتداولات على المدى المتوسط ، وهو الذي يزيد من الضغوط الانخفاضية على اليورو ويزيد من فرص ارتفاع الدولار أمامه. واليوم يتداول الزوج بشكل هادئ خلال الجلسة الأسيوية ويميل إلى الارتفاع قليلا محاولا اختراق المستوى 1.5580 الذي يمثل حدا فاصلا بين الاتجاه التصاعدي و الانخفاضي بالنسبة لليورو، وقد سجل الزوج الأعلى له عند 1.5594 والأدنى عند 1.5566 .

انخفضت العملة الملكية أيضا يوم الجمعة بفعل قوة الدولار ليتراجع إلى مستويات 1.9727 الذي استطاع أن يوقف الحركة الانخفاضية للعملة. ولا يزال الاتجاه الانخفاضي هو الغالب على حركة العملة على المدى المتوسط بعد فشلت في اختراق المستوى النفسي 2.000 الذي قد يستطيع تزويد العملة بالزخم الكافي للاتجاه نحو الأعلى والعمل على تغيير الاتجاه العام للتداولات ليصبح نحو الأعلى. أيضا قد حاول الإسترليني أن يرتفع يوم الجمعة مع بداية التداولات ولكنه فشل في اختراق المستوى 1.9845 الذي يمثل نقطة تحو على المدى القصير، ليزيد هذا من الفرص الانخفاضية للعملة التي سجلت مند الصباح الأعلى لها عند 1.9756 والأدنى عند 1.9732 .

شهد زوج الدولار مقابل الين تذبذبا كبير يوم الجمعة الماضية بفعل البيانات الأمريكية فقد انخفض الزوج ليصل إلى المستوى 107.40 قبل أن يعود إلى الارتفاع مجددا ليصل إلى المستوى 107.70 الذي أغلق عنده. واليوم تستمر التداولات محصورة في نفس المنطقة، حيث يفتقد الزوج إلى الزخم الكافي لتغيير اتجاهه نحو الأعلى أو الأسفل لتظل التداولات في نمط محصور على المدى المتوسط. وقد سجل الزوج اليوم الأعلى له عند 107.80 والأدنى عند 107.44



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2008, 01:37 PM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 4\8\2008


تمسك الدولار قبل قرار الفائدة

الدولار يبدأ أسبوعه متمسكا بمكاسب يوم الجمعة عندما تبين أن عدد الوظائف الجديدة قد تراجعت بأقل من المتوقع ، و داعما للدولار هو اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة ليوم الغد و المتوقع أن يحافظ على سعر الفائدة دون تغير عند 2.00% بهدف السيطرة على مخاطر التضخم لذا فإنه حتى ذلك الوقت فإنه من غير المحتمل أن نشهد تحركات رئيسية للعملة الأمريكية.

و لكن يواجه الدولار اليوم بعض الضغوطات نحو الأسفل إثر ارتفاع أسعار الخام حتى مستويات 126 دولار للبرميل بسبب التهديدات التي يفرضها إعصار سيضرب خليج المكسيك و يهدد بذلك تعطيل الإمدادات ، و في حال عدى هذا الخطر ستتبدد هذه الضغوطات و سيعود الدولار على زخمه الإيجابي الذي اكتسبه منذ تزايد الآمال بأن ينجح الاقتصاد الأمريكي بتفادي الركود ، بينما بيانات الاستهلاك و الدخل و خاصة نفقات الاستهلاك الشخصي لليوم قد توثر بعض الشيء على تحركات العملة في وقت لاحق في جلسة التداولات.

هذا و يواجه اليورو ضغوطات سلبية اليوم من بيانات أشارات إلى ارتفاع أسعار المنتجين إلى 0.9% في حزيران و 8.0 %على الصعيد السنوي ، الأمر الذي سيزيد بدوره من الضغوطات التضخمية التي ستهدد الاقتصاد بالتباطؤ ، في حين أن البنك المركزي الأوروبي و منذ ظهور إشارات اعتدال الاقتصاد فإنه على الأغلب أن يقوم بالحفاظ على سعر الفائدة دون تغير بعد غذ الأربعاء خاصة أنه قام برفع سعر الفائدة إلى 4.25% في اجتماع شهر تموز ، إذ سجل اليورو اليوم الأعلى له عند 1.5599 و الأدنى عند 1.5564 ، إذ أن مدى تداولاته الضيق حول المستوى 1.5583 دليل على قوة هذا المستوى الذي لم ينجح بعد باختراقه نحو الأعلى.

الجنيه الإسترليني ما زال يعاني من التطورات المخيبة للآمال التي يشهده الاقتصاد البريطاني ، حيث تراجع قطاع البناء إلى 36.7 في تموز من 38.8 في حزيران ، و بالتالي فإن الضغوطات على العملة الملكية تستمر نحو الأسفل ، خاصة أن توقعات الفائدة ليوم الأربعاء تشير إلى ثباتها عند 5.00% بالرغم من مخاطر الركود التي يواجهها الاقتصاد ، إذ سجل الجنيه اليوم الأعلى له عند 1.9756 و تراجع حتى الأدنى 1.9675 ، مرتدا من مستوى المقاومة الرئيسي 1.9759 و لكن مستوى الدعم 1.9666 قد يحد من هذه التحركات الهابطة للجنيه.

مع عودة بعض الثقة إلى الأسواق إثر تبدد بعضا من مخاوف الركود للاقتصاد الأمريكي ، نشهد عودة الشهية للمخاطرة من قبل المشاركين في الأسواق اللذين يقبلون على تجارة العائد (Carry trades) و التي تضعف العملة اليابانية ، إذ ارتفاع زوج الدولار مقابل الين من الأدنى 107.44 و حتى الأعلى 108.06 ، و الآن يواجه الزوج مستوى المقاومة 108.00 و الذي في حال نجح باختراقه فإنه سيتجه نحو مستوى المقاومة التالي 108.23



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2008, 01:39 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 4\8\2008

أسبوع القرارات الهامة!!!

بعد أن ودعنا أسبوع كان حافلا من ناحية أهمية البيانات الاقتصادية التي ترقبتها الأسواق بشغف و خيبت الآمال بعض الشيء ، لا مجال للمشاركين في الأسواق لأخذ أي قسط من الراحة هذا الأسبوع ، إذ عليهم الاستعداد ليس فقط لاستقبال حفنة البيانات الاقتصادية من مختلف القطاعات بل أيضا ستلقى قرارات الفائدة لكبرى البنوك المركزية اهتمام الأسواق بشكل رئيسي.فلم يلبث أي منا التقاط أنفاسه بعد تقرير العمالة و الناتج المحلي الإجمالي للأسبوع الماضي اللذين خيبوا التوقعات و لكن هذا لم يضعف من زخم الدولار الذي ينتظر هذا الأسبوع قرارات أهم البنوك المركزية و التابعة لكل من أوروبا ، بريطانيا و الولايات المتحدة و التي تزامنت جميعا هذه المرة في أسبوع واحد.

هذا و الطابع الأغلب على توقعات هذا الأسبوع هو سياسة التثبيت التي على الأغلب أن يتمسك فيها صانعي السياسات النقدية على الرغم من أن إقتصاداتهم إما في تباطؤ حاد كما في المملكة المتحدة و إما تبدي علامات اللإعتدال كما في أوروبا و إما تحاول تفادي الركود كما في الولايات المتحدة.

و هذه السياسة فرضت نفسها إثر الارتفاع المخيف الذي تشهده مستويات التضخم منذ اشتعال كل من أسعار الغذاء و الطاقة و التي تمنع صانعي السياسات النقدية من إبعاد تركيزهم عن مخاطر ارتفاع الأسعار و إبداء الاهتمام الأكبر على مستويات النمو المتباطئة و إيجاد الحلول المناسبة لإنعاش الاقتصاد و توفير مستويات معيشة أفضل للمواطنين.

و هذا ما أبقى زخم الدولار مع بداية هذا الأسبوع الجديد ، إذ أن توقعات إبقاء البنك الفدرالي لأسعار الفائدة عند 2.00% ليس إلا دليل على مخاوفهم من المخاطر التي قد تفرضها ارتفاع الأسعار على مستويات الإنفاق المتضررة و التي بالتالي قد تقود بالاقتصاد نحو الركود ، لأنه حتى بعد الدعم الضريبي التي قامت الحكومة الأمريكية بتقديمه للمواطنين بدءا من أيار ، يبدوا أن الاقتصاد في الربع الثاني لم ينجح بالنمو إلا بنسبة 1.9% بعد أن كان من المتوقع له أن ينموا بنسبة 2.3%.

هذا و لنا اليوم موعد مهم مع بيانات الاستهلاك للمواطنين الأمريكيين، و نظرا لأنها ستصدر عن شهر حزيران عندما كانت الحكومة قد واصلت قديم دعمها الضريبي ذو التأثير المؤقت و الذي وصل إلى 28 بليون دولار فإنه من المتوقع أن تشهد مستويات الاستهلاك بعض التمسك و لكن ليس كما في أيار عندما وصل الدعم إلى 50 ما يقارب بليون دولار ، لذا فإنه سيكون من المهم مراقبة قراءة هذا المؤشر لشهر تموز الذي لن يكون سيلاقى دعما من هذه التسهيلات.

و لكن حتى ذلك الوقت و إثر توقعات تراجع الدخل الشخصي في الولايات المتحدة بنسبة 0.2% في حزيران من الإرتفاع الذي شهده في أيار 1.9% و ذلك إثر تباطؤ قطاع العمالة و مقاربة نفاذ الدعم الضريبي الذي تم تقديمه للمواطنين منذ الارتفاع الكبير في تكلفة المعيشة بسبب ارتفاع مستويات التضخم و خاصة أسعار الوقود بينما تراجع أسعار المنازل يستنزف من دخل الأفراد، فإن الاستهلاك الشخصي من المتوقع أن يتراجع إلى 0.4% من 0.8%.

أما بالنسبة لنفقات الاستهلاك الشخصي و الذي يعبر مؤشر لمستويات التضخم، فإنه من المتوقع أن يرتفع إلى 0.2% في حزيران بينما بالنسبة للمؤشر الذي يستثنى العوامل المتقلبة أي الغذاء و الطاقة ذو الأهمية الأكبر بالنسبة للفدراليين من المتوقع أن يرتفع بنسبة 2.2% من السابق 2.1% ، و بالتالي فإنه على الأغلب أن يستمر تركيز الفدراليين على التضخم حتى ينم السيطرة عليه بعض الشيء.

عزيزي القارئ ، استعد هذا الأسبوع لرحلة مليئة بالإثارة و التقلبات ، لأنه حتى في حال ستتحقق توقعات المشاركين في الأسواق إلا أننا بالتأكيد سنشهد تحركات رئيسية و تفاعل الأسواق مع البيانات نظرا لأهميتها ، لذلك ننصح الجميع بأخذ احتياطاتهم لأننا لا نعلم إن كانت هنالك مفاجئة محضرة لنا أن لا ، و لا أحد يريد المخاطرة في الوقت الذي تشهد فيه الأسواق حساسية عالية لأية بيانات تصدر عن كبرى إقتصادات العالم



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2008, 01:40 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 4\8\2008

مؤشر SVMEالسويسري لمدراء المشتريات

صدر اليوم عن الاقتصاد السويسري اليوم مؤشر SVME لمدراء المشتريات لشهر تموز حيث جاءت القراءة الفعلية بقيمة 54.1 أعلى من التوقعات التي كانت بقيمة 53.6, في حين كانت القراءة السابقة بقيمة 45.9.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2008, 01:41 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 4\8\2008

الأسهم الأوروبية

انحدرت الأسهم الأوروبية في بداية المعاملات اليوم حيث قد زاد ارتفاع أسعار النفط من المخاوف التضخمية التي تحوم حول الاقتصاد, كما انخفضت أسهم القطاع المالي قبل إعلان نتائج بنك اتش.اس.بي.اس أكبر بنوك المنطقة.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2008, 01:41 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 4\8\2008

مؤشر مدراء المشتريات للبناء البريطاني

صدر اليوم عن الاقتصاد البريطاني مؤشر مدراء المشتريات للبناء لشهر تموز حيث جاءت القراءة الفعلية بقيمة 36.7 أقل من التوقعات التي كانت بقيمة 37.5, في حين كانت القراءة السابقة بقيمة 38.8.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2008, 01:42 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 4\8\2008

مؤشر أسعار المنتجين يرتفع في أوروبا

صدر اليوم عن الاقتصاد الأوروبي مؤشر أسعار المنتجين لشهر حزيران حيث جاءت القراءة الفعلية بقيمة 0.9% أعلى من التوقعات التي كانت بقيمة 0.8%, بينما كانت القراءة السابقة بقيمة 1.2%, أما عن القراءة الفعلية السنوية فقد جاءت بقيمة 8.0% أعلى من التوقعات التي كانت بقيمة 7.9% و القراءة السابقة بقيمة 7.1%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2008, 04:39 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 4\8\2008

الدخل الشخصي الأمريكي

صدر اليوم عن الاقتصاد الأمريكي الدخل الشخصي لشهر حزيران حيث جاءت القراءة الفعلية بقيمة 0.1% أعلى من التوقعات التي كانت منخفضة بقيمة 0.2%, بينما تم تعديل القراءة السابقة لتصبح بقيمة 1.8% بعد أن كانت بقيمة 1.9%. أما عن القراءة الفعلية للاستهلاك الشخصي فقد جاءت بقيمة 0.6% أعلى من التوقعات التي كانت بقيمة 0.4%, و كانت القراءة السابقة بقيمة 0.8%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الاثنين, الاقتصادية, التقارير, اهم, والاساسية

مواضيع سابقة :

اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 4\8\2008
ابرز المستويات الفنية للعملات ليوم الاثنين 4 اغسطس:
توصيات على العملات الرئيسية

مواضيع تالية :

نتائج الاخبار السويسرية ليوم الاتنين 4\8\2008
نتائج الاخبار البريطانية ليوم الاتنين 4\8\2008
نتائج الاخبار الاوروبية ليوم الاتنين 4\8\2008

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 4\8\2008

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الاثنين 8/9 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 25-8 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 28 \7 \ 2008 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 21 \ 7 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 14 يوليو منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


12:24 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة