موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

افتتاح الأسواق الاميركية

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 03 - 2010, 10:58 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي افتتاح الأسواق الاميركية

افتتاح الأسواق الاميركية
افتتاح الأسواق الاميركية: هبط كلّ من اليورو والجنيه الاسترليني في ظلّ تقليص المستثمرين شهيتهم للمخاطر
وسّع الجنيه الاسترليني دائرة الخسائر التي تكبّدها في اليوم الماضي وبلغ قاعًا جديدًا للأسبوع عند 1.4938 خلال التجارات الأوروبية، إذ حافظت وكالة التصنيف فيتش على آفاق حذرة للإقتصاد البريطاني، وقد تستمرّ العملة بالإنخفاض خلال الدورة الأميركية، في وقت قلّص فيه التجار شهيتهم للمخاطر. وأوردت وكالة التصنيف فيتش أن التعديلات المالية الحالية في بريطانيا "بطيئة جدًا"، كما أشارت الى أن مكاسب الإئتمان السيادي التي حققتها البلاد تدهورت "بشكل حادّ"، في اطار بقاء التوقعات الاقتصادية "غامضة نسبيًا".
وفي هذه الأثناء، قالت عضو بنك انجلترا كايت بركر إن الانتعاش الاقتصادي في المملكة المتحدة "يسلك الطريق الصحيح"، وذلك في آخر خطاب ألقته وهي في منصب عضو لجنة الساسة النقدية، ولكنّها توقّعت سلوكه "طريقًا وعرة"، في وقت لا تزال فيه الأسر تواجه تلاشي في طلبات العمالة مقترنًا بتشديد شروط الإئتمان. وفي الوقت عينه، أشارت السيدة باركر الى " تقلّص المخاطر الانخفاضية الحادّة" نظرًا للتدابير الاستثنائية التي اتخذتها الحكومة، بيد أنها رجّحت وصول معدّلات التضخم "الى ما دون المستوى المستهدف لها خلال عامين بشكل طفيف". وعلى الرغم من ذلك، أظهرت المفكرة الاقتصادية ارتفاع مؤشر أسعار المنازل الصادر عن المعهد الملكي للمسّاحين القانونيين بنسبة 17% في فبراير عقب ازدياده وفق قراءة معذّلة الى 31% في الشهر السابق، خلافًا لتوقّعات ارتفاعه بنسبة 30%، في حبن توسّع العجز التجاري البريطاني على غير المتوقّع الى -7.987 مليار جنيه استرليني في يناير من قراءته المعدّلة الى -7.010 مليار جنيه، ليسجّل بذلك أعلى قراءة له منذ آب 2008. وعلاوة على ذلك، أظهر تقرير صادر عن اتحاد التجزئة البريطاني ارتفاع مبيعات التجزئة بنسبة 4.5% في فبراير، عقب تقدّمه بنسبة 1.2% في الشهر السابق، ومن المرجّح أن يستمرّ تحسّن الأوضاع، إذ لا يزال توسّع السياستين النقدية والمالية يعزّز عجلة الاقتصاد الحقيقي.
توسّعت دائرة الخسائر التي تكبّدها اليورو في اليوم السابق، اذ تراجعت العملة الموحّدة الى قاع 1.3552 خلال تجارات ليلة أمس، وذلك بعدما حافظت وكالة فيتش على آفاق حذرة للمنطقة، وقد تستمر مخاوف تأخر الانتعاش بالقاء ثقلها على معدلات الصرف بحيث يتوقّع الساسة تحقيق انتعاش متفاوت هذا العام. وأفاد رئيس البنك المركزي الألماني أكسيل فيبر في مؤتمر صحفي عقده في فرانكفورت ان انتعاش النمو الاقتصادي لا يزال متدنيًا وتوقّع بقاء ضغوطات الأسعار ضعيفة، كما أردف ان تعافي أوسع اقتصاد في أوروبا لا يزال "سليمًا الى حد بعيد"، في اطار سعي البنك المركزي الى موازنة مخاطر النمو والتضخم على حد سواء. وفي هذه الأثناء، لا تتوقع وكالة التصنيفات فيتش سحب أي من الدول العاملة تحت لواء العملة الموحّدة أنظمة معدلات الصرف المحدّدة حيث أنها لا تزال تعدّ بمثابة محفّزات جيّدة للبقاء ضمن المجموعة، وأردفت أن مخاطر اعسار اليونان في الوفاء بالتزاماتها "ضئيلة للغاية".
ارتفع الدولار الأميركي مقابل معظم نظرائه الرئيسيّين ليلة أمس، في حين هوى زوج الدولار/ين دون خط المتوسط الحسابي لعشرين يوم (89.97) وتراجع الى قاع 89.62 عقب تزايد نفور المخاطر. واذ تنذر عقود الأسهم الآجلة بافتتاح الأسواق الأميركية على انخفاض، من المرجّح ان يدفع ركود شهيّة المخاطر بالأخضر الى الارتفاع خلال تجارات أميركا الشماليّة في وقت يفتقر فيه الجدول الاقتصادي ليوم الثلاثاء للبيانات. ويتوقّع ان يرتفع مؤشر ثقة الأعمال الصغيرة الصادر عن الاتحاد الوطني للأعمال الحرّة الى 90.0 في فبراير، ليسجل بذلك أعلى قراءة له منذ سبتمبر 2008، قي حين يقدّر تقدّم مقياس IBD/TIPP للثقة الاقتصادية من 46.8 في الشهر السابق وصولا الى 47.0 في مارس في ظل استجماع الانتعاش للزخم


DailyFX


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
افتتاح الأسواق الاميركية
http://www.borsaat.com/vb/t129645.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

الاسهم الاوروبية تغلق منخفضة متأثرة بخسائر للبنوك وشركات التعدين
ادارة معلومات الطاقة الامريكية ترفع توقعاتها لنمو الطلب على النفط
الولايات المتحدة تحث اليونان على معالجة مشاكلها المالية

مواضيع تالية :

مقتطفات التصاريح اليومية ليوم الثلاثاء الموافق 9 مارس
تقرير المضاربات السريعة 3
عقود الذهب ليوم الثلاثاء 9 مارس

افتتاح الأسواق الاميركية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
افتتاح الأسواق الاميركية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
افتتاح الأسواق الاميركية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
افتتاح الأسواق الاميركية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
افتتاح الأسواق الاميركية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
افتتاح الأسواق الاميركية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


03:19 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة