موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 17\7

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17 - 07 - 2008, 11:16 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 17\7

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 17\7
قطاع المساكن تحت المراقبة!!!

بعد أسبوع حافل من الاقتصاد الأمريكي ، إذ كان لدينا موعد مع شهادات المسئولين عن السياسة النقدية و محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة ، بالإضافة إلى بيانات التضخم ، المبيعات و النمو ، يأتي اليوم دور قطاع المساكن الذي كان السبب وراء الصعاب التي يمر بها الاقتصاد الأمريكي في الوقت الحالي
فمن المحتمل أن تتراجع المنازل المبدوء إنشائها إلى الأدنى لها في 17 عاما ، إذ بعد أن تم بدء 975 ألف وحدة سكنية في أيار ، في حزيران من المتوقع أن يكون هنالك 960 ألف وحدة سكنية مبدوءة و الذي سيؤكد مرة أخرى أن انكماش قطاع المساكن ما زال مستمرا ، في حين من المتوقع أن تتراجع تصريحات البناء إلى 965 ألف تصريح في حزيران من 969 ألف تصريح أعطي في الشهر السابق.

أسواق المنازل هي إحدى القطاعات التي سيتوجب علينا مراقبتها عن كثب و ذلك لأنها كانت العامل الذي أدى إلى الأزمة الائتمانية و التباطؤ الاقتصادي ، و كما نرى ، فإنه في حال فشل الفدراليين بالتأكد من صلابة هذا القطاع فإنه لا داعي لكل المحاولات التي يقومون بها لإنقاذه ، لأنها ستفشل و الاقتصاد سيستمر بالتباطؤ.

قطاع المساكن مرتبط بكل قطاع آخر في الاقتصاد ، و لهذا عند تباطؤ و تعمق تراجع هذا القطاع ، فإنه سيتسرب إلى باقي الاقتصاد مدمرا معه كل ما كان جيدا فيه ، و لهذا نحن بأمس الحاجة لنشهد بعض التحسن فيه و بأقرب وقت ممكن في حال أراد البنك الفدرالي رفع أسعار الفائدة من جديد ، لذا فما عليهم فعله قبل أي شيء آخر هو التأكد أن قطاع المنازل لا يتدهور مزيدا.

و في تقرير آخر ، من المتوقع أن يصل عدد المتقدمين بطلبات إعانة إلى 380 ألف الأسبوع الماضي و ذلك من السابق 346 ألف في الأسبوع الذي سبقه ، و الذي بدوره سيشير إلى ضعف قطاع العمالة في تموز الأمر الذي سيزيد من مخاوف التطورات السلبية التي ستحدث في هذا القطاع حتى نهاية العام ، و الجميع على علم بمدى أهمية هذا القطاع خاصة بالنسبة لاقتصاد يحاول جهده لتفادي الركود.

بالنسبة للقطاع الصناعي مؤشر فيلادلفيا الصناعي من المتوقع أن يتراجع بقيمة 15 في تموز بعد أن تراجع بقيمة 17 في حزيران ، مشيرا بالتالي لبعض الاستقرار في هذا القطاع و الجميع يأمل تحسن إضافي للقطاع الصناعي لربما إستطاع دعم الإقتصاد.

نحن اليوم على صدد يوم آخر هام بالنسبة للاقتصاد الأمريكي ، و مرة أخرى نحن على استعداد لأي شيء قد يحدث ليس فقط في الاقتصاد بل في أسواق التداولات كذلك...

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 17\7
http://www.borsaat.com/vb/t1163.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2008, 11:20 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 17\7

الأسواق في هدوء، فاقدة الأمل بالجديد، و لكن تنتظر بيانات المنازل و قليل من الصناعة...

الأمس و بعد أن ظهرت مجموعة من البيانات التضخمية و بعد أن إنتظرنا طويلاً محضر إجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة للقرار السابق بإبقاء الفائدة ثابتة عند 2.00%، و لكن لم يأتي بالجديد خصوصاً و أن المحضر ظهر بعد شهادة السيد برنانكي أمام مجلس الشيوخ الأمريكي، حيث لم يتركوا أي سؤال و لا أي إستفسار و لا أي تعليق إلا و علقوه على الإقتصاد و على سياسة السيد برنانكي!!!

أما اليوم و بعد أن أصبحت الصورة العامة بين يدينا، بعض بيانات القطاع الأكثر حساسية في الإقتصاد و هو القطاع الذي أودى بالنمو الأمريكي بعيداً عن الإزدهار الذي نعم به لعشرات السنين، و لكن تقتصر على إقبال أصحاب مشاريع البناء و ثقتهم في الإقتصاد و إقبالهم على إنشاء مشاريع جديدة، حيث من المتوقع أن يتراجع عدد الوحدات السكنية المبدوء إنشاءها في حزيران إلى 960 ألف وحدة سكنية بعد أن كان بقيمة 975 ألف وحدة سكنية و طبعاً كل العادة قابل لتعديل!!!

حيث تشير التوقعات إلى ما كان يرمي إلية محضر الإجتماع أن نشاط الإنشاءات في الفترة المقبلة سينخفض في ضوء إرتفاع المخزونات و إنخفاض المبيعات، و تراجعها إلى الأدنى لها و تحت أدنى مستويات الــ 10 سنوات.

أما بالنسبة لتصاريح البناء الجديدة التي لا تنم دائماً عن منازل جديدة في المستقبل القريب، فالتوقعات تشير إلى ظهورها بقيمة 965 ألف تصريح متراجعاً عن عدد تصاريح الشهر الماضي بقيمة 969 ألف وحدة سكنية.

و كما نعلم أن تهديدات تراجع النمو أصبحت تهدد جميع القطاعات بما فيها قطاع الصناعة الذي يمتلك 10% من مجمل الناتج المحلي للولايات المتحدة لننتظر مؤشر فيلادلفيا الصناعي ليشير لإنخفاض آخر في المؤشر بقيمة 15.0% في تموز بعد أن كان أيضاً منخفضاً في شهر حزيران بقيمة 17.1%، حيث أكد محضر الإجتماع الأمس أن الإنتاج الصناعي هبط في نيسان و أيار بأسرع فتراته أكثر من هبوطه في الربع الأول، الذي كان واضحاً ضمن إستغلال أدنى مستويات الطاقة الإنتاجية في الشهرين المذكورين أقل من الربع الأول من عام 2008 و الربع الرابع من 2007، معلقاً الآمال على الصناعة التكنولوجية.

لتستمر المؤشرات الإقتصادية و التقارير المعلن عنها من قبل الوزارات التجارة و العمال و غيرها تؤكد الصورة العامة التي أصبحت واضحة، و مؤكدة من قبل السيد برنانكي و أعضاء البنك الفدرالي، النمو مازال يهبط جنوباً على الرغم من أنه أقل من التوقعات، و التضخم يحلق شمالاً....

و السيد بولسن يستجدي جميع الوسائل لإقناع الشيوخ بأن الخطة التي قدمها لتماسك الأسواق المالي و إنقاظ سوق الأسهم و على الأخص فاني ماي و فريدي ماك، الأمر الذي يعتقد العديدين أن الموافقة ستصدر في الأسبوع القادم...

و كل ما حل بالنمو من ركود أو الأسواق المالية و حتى معانات شركتي الإقراض العقاري بالإفلاس جراء إنهيار أسواق المنازل و الضيق الإئتماني، خصوصاً أن الآمال نوعاً من المعدومة في هذا القطاع خصوصاً أننا نرى المزيد المزيد من إسترجاع المنازل المرهونة...

و قد كان واضحاً في محضر الإجتماع أننا سنشهد المزيد من الإنهيار في سوق العمالة كردة فعل للتدهور في القطاعات الأخرى و الإستغناء عن العمالة في جميع القطاعات، الصناعية و الخدمات أيضاً، ليرتفع معدل البطالة بنسبة كاملة 1.00% عن السنة السابقة.

الأمر الذي يشجب عنصر المفاجئة في حال رؤيتنا لمزيد من الإرتفاع في عدد العاطلين عن العمل في كل أسبوع أو الإستغناء عن الآلاف كل شهر حتى أعلى من التوقعات، الأمر الذي يشير إلية مؤشر طلبات الإعانة يشير إلى إرتفاع بقيمة 380 ألف بعد أن كان الأسبوع الذي يسبقه بقيمة 346 ألف طلب، أما الطلبات المستمرة تشير إلى إرتفاعها بقيمة 3180 ألف بعد أن كانت مرتفعة بقيمة 3202 ألف طلب مستمر في السابق.

على الرغم من أن الوضع لا يشير إلى أي تحسن لنمو في ظل فترة ملتهبة من إشتعال أسعار الغذاء و الطاقة، إلى أن ذلك يقلل من أثرة على الأسواق كنا لاحظنا أن الأسواق لم تعر أي إهتمام للمحضر الأمس، و ذلك بسبب الصدمة التي يقع بها المستثمرين من الإقتصاد الأوروبي بسبب تخيب آمالهم!!!
حيث مازلنا نرى اليورو حول مستوى 1.5800 في وجه الدولار مبتعداَ عن مخططاته التقدمية مبتعداً عم مستوى تاريخي قد حققه قبل أيام... لأننا نرى المزيد من التراجع في مستويات النمو في أغلب و أهم القطاعات كما شاهدنا أهمها الصناعي، بتراجع الإنتاج الصناعي في كل من ألمانيا، فرنسا، إسبانيا أيضاًً!!!

لننتظر اليوم طعنة في سوق المنازل، لننتظر مخرجات البناء تتراجع بقيمة 67.0% في أوروبا بعد إنخفاض سابق بقيمة 63.8% نيسان، الأمر الذي شهدناه بضعضعة الإقتصاد الفرعي للإتحاد إقتصاد إسبانيا....

الأمر في شدة الإضطراب في الأسواق، لم يعد هنالك أي من الثوابت أو الأمان بأي من الأدوات المالية في الأسواق، كلها مضطربة و مهددة بالسقوط مرة واحدة، الأمر الذي يدعونا عزيزي المستثمر أن نركز على مستويات قصيرة المدى...




التعديل الأخير تم بواسطة فريق الأخبار ; 17 - 07 - 2008 الساعة 11:24 AM
فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2008, 11:22 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 17\7

تراجع الدولار قبل بيانات المنازل والبيانات الصناعية

انتعاش كبير شهده الدولار يوم أمس في الأسواق المالية بعد موجة انخفاض كبيرة جعلت بعض العملات الرئيسية تسجل مستويات جديدة أمام الدولار. قد يعتقد البعض أن محضر اجتماع البنك الفدرالي الذي أعلنه يوم أمس بشأن قرار تثبيت أسعار الفائدة عند 2% هو المحرك الأول في الأسواق. ولكن الحقيقة أن الأسواق لم تتفاعل خلال محضر الاجتماع لكن شهد الدولار ارتفاعا كبيرا مع نهاية الجلسة.

لم يأتي محضر الاجتماع بالجديد فقد صرح البنك أن مخاطر التضخم مرتفعة وأن مخاطر النمو قد تراجعت بعض الشيء، بالرغم من شهادة السيد برنانكي أمام الكونجرس والتي أشار فيها أن مخاطر النمو لا تزال مرتفعة نتيجة استمرار أزمة الأسواق المالية واستمرار التدهور في قطاع المنازل والارتفاع المستمر في معدلات التضخم. كما أشار السيد برنانكي أن المخاطر التضخمية لا تزال مرتفعة نتيجة لأسعار الطاقة المرتفعة وأسعار المواد الأولية، ولكنه يأمل أن يساعد التباطؤ الحالي في النمو الاقتصادي على السيطرة على معدلات التضخم.

ويرجع الارتفاع الكبير في مستويات الدولار يوم أمس إلى تراجع أسعار النفط وصدور بعض نتائج الأعمال المشجعة عن البنك الأمريكي ويلز فارجو، مما قلل من المخاوف في الأسواق المالية ودفع مؤشرات الأسهم المالية لأن تسجل مستوى قياسي في الارتفاع في جلسة واحدة. هذا وتترقب الأسواق حركة أسعار النفط وإذا كانت ستستمر في الانخفاض والذي سيصبح دعما للدولار وكذلك رد فعل الأسواق على نتائج الأعمال التي ستصدر عن جيه بي مورجان تشيس و ميريل لينش التي ستصدر في وقت لاحق اليوم.

حاول اليورو يوم أمس أن يخترق مستوى المقاومة القوي 1.5945 ولكنه فشل في ذلك ليتراجع بشكل كبير نحو الأسفل ليتوقف عند مستوى الدعم 1.5800. واليوم يشهد الدولار بعض الانخفاض أمام اليورو نتيجة انتظار الأسواق لصدور بيانات قد تشير إلى تراجع المنازل البادئ إنشائها لتصل إلى الأدنى لها في 17 عام بجانب التقرير الصناعي الذي قد يظهر انكماشا للشهر الثامن.

ونجد اليورو يتداول منذ الصباح فوق مستوى الدعم 1.5800 ولكن المؤشرات التقنية على المدى المتوسط لا تزال تشير إلى إمكانية انخفاضه بالإضافة إلى مستويات الزخم أيضا التي تشير نحو الأسفل على المدى المتوسط، ولكن على المدى القصير قد نجد إمكانية لبعض الارتفاع خلال الجلسة. وقد سجل اليورو الأعلى له عند 1.5867 والأدنى عند 1.5823 .

الجنيه الإسترليني انخفض بشكل كبير ليصل إلى المستوى 1.9950 قبل أن يرتفع ليغلق تحت المستوى النفسي 2.00 واليوم يستكمل في الانخفاض ولكن بشكل أقل حيث يواجه الآن خط الاتجاه العام عند 2.00 والذي قد يعوق ارتفاعه بعض الشيء. كما تشير المؤشرات التقنية على المدى المتوسط إلى علامات البيع ولكنها لم تتأكد بشكل كبير ليعطي بعض القدرة على الارتفاع على المدى القصير خلال الجلسة اليوم. وقد سجل الجنيه الأعلى له عند 2.0025 والأدنى عند 1.9976 .

زوج الدولار مقابل الين الياباني انخفض بشكل كبير يوم أمس ليستكمل حركته الانخفاضية وصولا إلى مستوى الدعم القوي 103.70 والذي استطاع عكس حركته نحو الأعلى نتيجة توفر أوامر شراء بكثرة عند هذا المستوى. وقد دفع هذا المستوى الزوج نحو الأعلى ليصل إلى المستوى 105.00 ليغلق فوقه . واليوم تنحصر التداولات حول هذا المستوى تقريبا ولكنها تميل إلى الارتفاع ليسجل الزوج الأعلى له عند 105.26 والأدنى عند 104.74



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2008, 11:26 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 17\7

المؤشرات القائدة في اليابان


أعلن الاقتصاد الياباني اليوم بيانات عن القراءة النهائية (ق.ن) لشهر أيار للمؤشرات القائدة لترتفع بنسبة 92.9% بأعلى من القراءة السابقة بنسبة 92.6%.

كما صدرت أيضا القراءة النهائية لمؤشر المستجدات عن شهر أيار لترتفع القراءة الفعلية بنسبة 103.3% بأعلى من القراءة السابقة بنسبة 103.0%



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2008, 11:29 AM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 17\7

أسعار المشتريات والمستهلكين في الصين


أعلن الاقتصاد الصيني بيانات عن مؤشر أسعار المشتريات السنوي لشهر حزيران لتأتي القراءة الفعلية مرتفعة بنسبة 13.5% بأعلى من القراءة السابقة التي كانت مرتفعة بنسبة 11.9%.

أيضا صدر مؤشر أسعار المستهلكين السنوي عن نفس الشهر حزيران ليظهر ارتفاعا بنسبة 7.1% بأقل من التوقعات بنسبة 7.3% والقراءة السابقة بنسبة 7.7%



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2008, 11:32 AM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 17\7

أسعار المنتجين في الصين


أعلن الاقتصاد الصيني بيانات عن مؤشر أسعار المنتجين السنوي لشهر حزيران لتأتي القراءة الفعلية مرتفعة بنسبة 8.8% بأعلى من التوقعات بنسبة 8.5% والقراءة السابقة بنسبة 8.2%



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2008, 02:37 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 17\7

الأسواق بانتظار بيانات المنازل الأمريكية

يوم هادئ حتى الآن في أسواق العملات حيث أنه كما نرى أن جلسة التداولات الأوروبية تفتقر للأخبار الاقتصادية الهامة التي من شأنها التغير من الشكل العام للتداولات, و نرى الآن ارتداد سلة العملات الرئيسية نحو الأعلى أمام الدولار الأمريكي بعد انتهاء الحركات التصحيحية التي ملأت الأسواق نتيجة ما حققته العملات من أرقام و مستويات قياسية.

بعد أن أنهى اليورو يوم أمس الحركة التصحيحية التي أخذته حتى المستوى 1.5800 ثم رأيناه يرتد من هناك نحو الأعلى, و نرى الآن مستوى 1.5890 يقف في وجه الحركة التصاعدية و من المتوقع أن يتداول الزوج أدنى هذا المستوى قليلا محاولا جمع ما يكفي من زخم تصاعدي لاختراق المستوى و التوجه نحو الأعلى, و لكن يجب على الزوج اختراق مستوى المقاومة الهام عند 1.5915 لتأكيد الحركة التصاعدية التي قد تمتد حتى المستوى 1.5945, بينما إذا انحدر الزوج أسفل المستوى 1.5856 قد ينفتح الطريق أمام الحركة التنازلية حتى مستوى الدعم عند 1.5825. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن خلال التداولات عند 1.5892 و الأدنى له عند 1.5823.

نذهب بعد ذلك إلي العملة الملكية التي عاودت الارتفاع هي الأخرى أمام الدولار الأمريكي بعد أن أنهت الحركة التصحيحية الكبيرة التي قامت بها و نرى الزوج الآن يحاول العودة نحو الأعلى لاستكمال الموجة التصاعدية التي بدأها سابقا, و تدعم المؤشرات التقنية على المستويات اللحظية هذه الحركة التصاعدية, و لكن قد لا تستمر هذه الحركة طويلا حيث أن المؤشرات التقنية على المستوى اليومي تعطي علامات بيع قوية على الزوج.

في حالة استمرار الحركة التصاعدية سوف يكون هدف الزوج الأول على المدى القصير هو مستوى المقاومة عند 2.0050, بينما إذا انحدر نحو الأسفل سوف يكون مستوي الدعم عند 1.9990-95 هو الأول في طريق الزوج في حالة اختراقه قد تستمر الحركة التنازلية أكثر نحو الأسفل. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند 2.0038 و الأدنى له عند 1.9976.

بعد وصول زوج الدولار أمام الين الياباني يوم أمس إلي أدنى مستوياته منذ شهر عند 103.76 بدأ العودة نحو الأعلى اليوم ليترك المنطقة المشبعة بعمليات البيع و ينهي الموجة التصحيحية الكبيرة التي بدأها منذ بضعة أيام, يتداول الزوج الآن ضمن مستويات 105.20 محاولا جمع ما يكفي من زخم تصاعدي للاستمرار في الحركة التصاعدية, و قد تمتد الحركة التصاعدية حتى مستوى المقاومة الصلب عند 105.80 الذي يعد الهدف الأول للزوج على المدى القصير, و لكن قد لا يتمكن الزوج من تخطي هذا المستوى في حالة عدم توفر الزخم الكافي. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند 105.49 و الأدنى له عند 104.74.

نحن الآن في انتظار الجلسة الأمريكية التي سيتم خلالها إصدار بيانات اقتصادية هامة تتعلق بقطاع المنازل, و قد تكون هذه البيانات هي الشرارة التي تنتظرها الأسواق للتحرك سواء نحو الأعلى أو الأسفل. لذا نتوقع أن تظل العملات تتداول بنفس النمط حتى صدور البيانات الأمريكي



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2008, 02:42 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 17\7

مؤشر ZEW السويسري


أعلن الاقتصاد السويسري بيانات عن مؤشر ZEW للتوقعات حيث جاءت القراءة الفعلية شهر تموز منخفضة بقيمة 76.9 بأقل من التوقعات التي كانت بقيمة 67.0 والقراءة السابقة المنخفضة بقيمة 63.8



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2008, 02:43 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 17\7

الميزان التجاري الإيطالي

أعلن الاقتصاد الإيطالي بيانات عن الميزان التجاري عن شهر أيار لتأتي القراءة الفعلية لتظهر عجزا بقيمة 59.0 مليون يورو بعد أن كانت القراءة السابقة تشير إلى عجز بقيمة 1004.0 مليون يورو وقد تم تعديلها لتظهر عجز بقيمة 1022.0 مليون يورو. أما عن الميزان التجاري للدول الأوروبية فقد أظهر فائضا بقيمة 1713.0 مليون يورو وكانت القراءة السابقة تظهر فائض بقيمة 770.0 مليون يورو وتم تعديلها لتصبح بفائض 753.0 مليون يورو.

أما عن الحساب الجاري الإيطالي فقد أظهر عجزا بقيمة 6985.0 مليون يورو خلال شهر أيار بعد أن كانت القراءة السابقة تظهر عجزا بقيمة 4129.0 مليون يورو



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2008, 02:45 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 17\7

ارتفاع مخرجات البناء الأوروبية

صدر اليوم عن الاقتصاد الأوروبي مؤشر مخرجات البناء لشهر أيار حيث جاءت القراءة الفعلية بقيمة 0.2%, و قد تم تعديل القراءة السابقة لتصبح منخفضة بقيمة 0.6% بعد أن كانت منخفضة بقيمة 0.8%, في حين جاءت القراءة السنوية الفعلية منخفضة بقيمة 1.1% أعلى من القراءة السابقة التي تم تعديلها لتصبح منخفضة بقيمة 1.7% بعد أن كانت منخفضة بقيمة 2.4%



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
177, ليوم, الاقتصادية, التقارير, الخميس, اهم, والاساسية

مواضيع سابقة :

اهم الاخبار الاقتصاديةليوم الخميس 17\7
شرح شركة فوركس رائعة تمكنك من جني أموال حقيقية من خلال حسابك
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاربعاء 16 \ 7

مواضيع تالية :

ابرز المستويات الفنية للعملات ليوم الخميس 17 يوليو
نتائج الاخبار السويسرية ليوم الخميس 17 \ 7
نتائج الاخبار الاوروبية ليوم الخميس 17 \ 7

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 17\7

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الخميس 25/9 منتدى تداول العملات العام
التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الخميس 11/9 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 4-9 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 28-8 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 24 \ 7 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


02:47 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة