موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

أي حد يطلب الإنتربول لشركة إنستافوركس

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

قديم 27 - 01 - 2010, 03:53 PM   #1
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية zx10

افتراضي أي حد يطلب الإنتربول لشركة إنستافوركس

السلام عليكم

أود أن أنوه بأنهذه المشكلة حصلت معي من شهرين و السبب اللي خلاني أطرحها الأن و أتصل بالشركة و بالأخ أحمد هنا في المنتدى إني شوفت الأخوة اللي إندبحوا من هذه الشركة و كل واحد بسبب غير عن التاني ( أنا هنا لا أحكم على أحد و لا أنصر أحد) و لكن في اليومين (أقل أو أكثر)اللي فاتوا حصلت معي نفس المشكلة و لكن بصورة عكسية و هنا إنتبهت لقول الأخ أحمد و بعديه الأخ نسر(أسامة) بأن من الممكن إنه تكون الشركة بتبيع لنا و بتشتري مننا و ما فيش و لا بنك و لا ما يحزنون و هيك من البديهي إنه يكون مربحنا خسارة ليها و خسارتنا هي ربحها الفعلي مش بس السبريد هو مربحها.

الأن للمشكلة :
كنت فتحت صفقة كيبل(شراء) ب 1 لوت ستاندرد (النقطة = $10) و الصفقة خسرت كتير قمت أنا وضعت أمر هيدج لوقف الخسارة لغاية منشوف وين السوق رايح و لكن غلطت و حطيته أعلي ب 8 نقط من المفروض إني أحطها , طبعا أمر الهدج تفعل و أخده البرنامج و أنا في حسابي (الأيكوايتي)فقط $181 يعني تقريبا %60 من المارجن المحجوز ($330) بينما كان المفروض و بناء على شهادة السبورت الأجنبي بتاعهم اليوم إنه عشان يتفعل الهدج لازم يكون في الحساب على الأقل قيمة المارجن المحجوز + %30 منه , يعني تقريبا $425 و أي مبلغ أقل من هيك مش ممكن إن صفقة الهدج تتفعل.
الأن نرجع للصفقة, بعد ما البرنامج فعل الهدج السوق غير اتجاهه من تاني و رجع للإتجاه الأصلي و هنا أنا معرفتش أقدر الأمور صح و فكيت الهدج غلط و خسرت المبلغ بالكامل .

الأن مثل ما أنا ذكرت لم أحمل الشركة أي مسؤولية في وقتها و اعتبرت الأمر خطأ مني و لكني إنتبهت في الأونة الأخيرة بأن أوامر هدج كتيرة بحطها في صفقاتي و لكن البرنامج بيلغيها و لا يتم تفعيلها و بكون حاطط السعر على إنه الهدج يتفعل و أنا عندي قيمة المارجن المحجوز على الأقل ( أي كان حجم الصفقة) و لكن لا حياة لمن تنادي , الهدج مش بيتفعل .
هنا بدأت أسأل و أستفسر من هنا شوية و من هناك شوية لغاية ما سألت الدعم الفني هنا في المنتدى الأستاذ أحمد و قالي لازم على الأقل يكون في قيمة المارجن المحجوز , رحت سألت السبورت الأجنبي لأني من يومين فقط واجهت نفس المشكلة و الأمر لم يفعل على الرغم من وجود قيمة المارجن المحجوز , فكان رد السبورت الأجنبي إنه لازم يكون فيه في الإيكوايتي على الأقل المارجن + %30 من قيمته.

الأن نأتي للرد الغبي:
البارحة رد على قسم الديلرو مش أي ديلر اللي رد علي بل هو ال (chief dealer)بأن الهدج يفتح في حالة أنه يوجد فقط %25 من قيمة الصفقة ,
تخيلوا قمة الغباء ,هم على قولهم و بحسب كلام مندوبهم هنا و في منتدى talkgold الأجنبي يقولوا بأن المارجن كول يأتي عند نسبة %30 من قيمة اللإيكيوتي فكيف ستستطيع أن تفتح صفقة هدج عند نسبة %25 منها؟

هذه صور عن الرسالة التي أرسلتها لهم و ردودهم فيها مع العلم أنهم راسلوني بعد 4 أو 5 أيام و طلبوا مني توضيح أكثر عن المشكلة , و من ثم بعد 4 أيام جائني منهم الرد, و لاحظوا في الصورة الثالثة أني تصرفت بأقصى حد من العقلانية و طالبتهم فقط بارجاع المبلغ المفقود بسبب صفقة الهدج الغير شرعية , و لم أطالبهم بان يعوضوني باكامل ربحي من الصفقة حتى الهدف , لأنها فعلا وصلت الهدف و زيادة بعد ذلك.

الصور بالترتيب:
1-

2-

3-

4-

الأن هذه صورة عن كشف الحساب و البيانات المطلوبة للصفقة اللي فتحت:

و هذا شارت تفصيلي لتسلسل الصفقات

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
http://www.borsaat.com/vb/t113988.html

zx10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2010, 03:54 PM   #2
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية zx10

افتراضي إعترافات السبورت

السلام عليكم

هنا سأضع صور إعترافات السبورت الخاص بالشركة سواء اللايف سبورت أو سبورت منتدى talkgold
و وضعتهم بمشاركة منفصلة بسبب كبر حجمهم:

هذا صورة رد اللايف سبورت و لاحظوا المربعات اللي معلم عليها , السبورت و بكل وضوح بيقول إنه لازم يكون في على الأقل المارجن بالكامل + $30 من قيمته لكي تفتح صفقة الهدج:
هذا رابط مباشر لصورة الصفحة كاملة:

و هذه 3 أجزاء لنفس الصورة و لكن أوضح:

2-

3-

و هذا رد السبورت اللي في منتدى talkgold و هنا السبورت تعترف أنه يجب على الأقل أن يكون هناك %100 من المارجن لكي تفتح صفقة الهدج:
هذا رابط مباشر لصورة الصفحة بكاملها

و هذه صور 3 أجزاء المهمة من الصفحة:

2-

3-

التعديل الأخير تم بواسطة zx10 ; 27 - 01 - 2010 الساعة 03:58 PM
قديم 27 - 01 - 2010, 03:54 PM   #3
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية zx10

افتراضي رحلة العذاب مع السبورت

السلام عليكم

الأن نأتي لدور السبورت و الطريقة الغبية اللي تصرفوا معي فيها و اللي بتخليك غصب عنك تشك إنك بتتعامل مع عصابة مش مع شركة محترمة المفروض إن شروطها واضحة و كل حالة لها توضيح معين عندهم.

أولا نبدء بمندوبهم في المنتدى - هو مش من العصابة , لأنه راجل غلبان بيجرى على رزق عياله - , أولا دخل فورا على موضوعي اللي فات و حجز في ثاني مشاركة مباشرة و قال محجوز للرد على المشكلة و طبعا أنا تأملت خير في الراجل و قلت هيراجع الشركة و يجيب الرد الشافي منها , و لكن بعد كم يوم رجعت للموضوع أشوف رده ايه لقيته معدل مشاركته و ناشر بدالها إعلان للشركة عن منتج جديد بتسوقله ,

كيف يا إخوان هالمساعدة؟
فعلا يستحق موضوع إسمه الخط الساخن و لكن ليس لمساعدة المتاجرين الغلابة اللي زينا و لكن هو خط سخن جدا لنصرة الشركة علينا و محاولة تغليطنا في كل مشكلة تحصل بيننا و بين الشركة.

ما علينا , و لكن

لا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون

الأن نأتي لسبورت مسنجر الياهو :
طبعا أنا هنشر هنا صورة عن المحادثة و لكن فقط لمعلوماتكم أنا نشرت هذه المحادثة في 3 منتديات أجنبية ظنا مني أن هذا الرجل لم يساعدني لأن لغتي الإنجليزية ضعيفة و لم أستطع أن أوصل له مشكلتي و لكني فوجئت بأنه من بين كل الردود التي حصلت عليها في كل المنتديات لا يوجد أحد قال لي أنني فعلا لغتي ضعيفة و السبورت مش ممكن يفهم عليك و من أراد روابط هذه المواضيع للتأكد فاليراسلني على الخاص و سارسلها له.

الأن الصورة:

هذا رابط مباشر للصورة كاملة:

و هذه أجزاء للتوضيح أكثر:

1-

2-

الأن نأتي للسبورت الأون لاين أو اللايف الذي قال أن النسبة يجب أن تكون %130

هذا السبورت هو أول من وضح لي الأمر طبعا مثل ما شفتوا بعد عناء طويل و لكن عندما طلبت منه أن يرسل المحادثة التي دارت بيننا إلى الإيميل الخاص بي لأحتفظ بها كدليل , رفض و قال لي أطبعها بنفسك و عندما سألته إذا ما كان سكربت اللابف شات الذي يستخدمه لا يسمح بهذه الخاصية رد علي بأنه يستطيع أن يرسلها لي على الإيميل و لكنه لا يريد أن يفعل هذا و طبعا باقي المحادثة موجودة أمامكم و لكنه أيضا في النهاية لم يرسلها,
يا سلام فعلا دعم فني لشركة فوركس تستحق أن تكون , , , , إنتم الحكم يا إخوان

الجزء المعني من الصورة:

التعديل الأخير تم بواسطة zx10 ; 27 - 01 - 2010 الساعة 04:00 PM
قديم 02 - 02 - 2010, 12:23 AM   #4
عضو جديد

افتراضي رد: أي حد يطلب الإنتربول لشركة إنستافوركس

لا حول الله يارب
انستا فوركس دى عمالة تنصب على كل الناس
هى اساسا شركة بير سلم
ربنا يعوضك

التوقيع:
توصيات الماركت بروفايل
حساب تجريبي علي منصه بوسطن ميرشنت ميتا تريدر 4

Login: 33369606
Investor password: et5ybor
Server: BMFN-DemoCFD
رابط تحميل المنصه
CDN.BMFN.COM/bmfn4setup.exe
A7med H غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

مواضيع سابقة :

المزايا العظيمة لشركة فوركس يارد و رأي الشخصي فيها.
كيفية تركيب المؤشرات على برنامج الميتاتريد !!!
حد عندو فكرة عن شركة GFT يا جماعة, افيدوني

مواضيع تالية :

::: كيفية تغير الرافعة المالية واستخدام العقود الميكرو بشركة FX Solutions :::
ايه رايكم فى شركة go forex
عايز شركة وساطة