موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 14 يوليو

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 07 - 2008, 12:07 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 14 يوليو

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 14 يوليو
الانتاج الصناعي الأوروبي

أعلن الاقتصاد الأوروبي بيانات عن الإنتاج الصناعي لشهر أيار حيث جاءت القراءة الفعلية منخفضة بنسبة 1.9% وكان المتوقع أن تظهر منخفضة بنسبة 2.3% في حين قد تم تعديل القراءة السابقة لتصبح منخفضة بنسبة 1.0% بعد أن كان مرتفعا بنسبة 0.9%. أما عن المؤشر السنوي فقد انخفض بنسبة 0.6% بعد أن كان المتوقع أن يرتفع بنسبة 0.3% وقد تم تعديل القراءة السابقة لتصبح مرتفعة بنسبة 4.0% بعد أن كانت مرتفعة بنسبة 3.9%.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 14 يوليو
http://www.borsaat.com/vb/t1123.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2008, 12:08 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 14 يوليو

أسبوع التضخم...

نرحب بك يا عزيزي القارئ في هذا الأسبوع الجديد للأسواق المالية ، نود فيه أن نطلعكم على منظورنا لأسواق التداولات بعد الأسبوع الماضي الذي سيطر عليه طابع التصريحات و التعليقات ، بينما سيغلب على هذا الأسبوع طابع بيانات التضخم من أكبر اقتصاد في العالم
فقد أعلن رئيس الفدرالي الأمريكي السيد برنانكي الأسبوع الماضي أن أزمة الأسواق المالية ما زالت مستمرة ، بينما طالب السيد هينري بولسن رئيس الخزينة الأمريكية سلطة أكبر بشأن القرارات المالية فيما يتعلق بكبرى المؤسسات المالية و هذا بعد تزايد المخاوف حيال مستقبل أكبر شركة للقروض العقارية فاني ماي و فريدي ماك.

إثر هذه التعليقات أنهى المستثمرين أسبوعهم على تشاؤم فيما يتعلق بالاقتصاد الأمريكي الأمر الذي ساهم في تراجع الدولار ، إذ عادت المخاوف القديمة المتعلقة بمدى تعمق الأزمة في الولايات المتحدة و فيما إذا كان الأسوأ قد عدى أم أننا من المحتمل أن نشهد المزيد من التراجع في الأسواق المالية أو ربما إفلاس لبعض الشركات ، بينما السؤال الذي يتبادر إلى أذهاننا هو ماذا يمكن للبنك الفدرالي فعله لتحسين الأوضاع في اقتصاده المكافح.

يبدأ المستثمرين و المتداولين أسبوعهم بانتظار بيانات التضخم من أكبر اقتصاد في العالم لكل من المنتجين و المستهلكين ، بينما تبددت توقعات رفع أسعار الفائدة خلال الأسبوع الماضي بعد كل الصعاب الذي تبين أن القطاع المالي يمر بها ، بينما ارتفاع التضخم سيعقد الصورة أكثر و يزيد من احتمالية الركود التضخمي.

و هذا الأسبوع سنشهد شهادة أخرى للسيد برنانكي ، بينما محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة ليوم الأربعاء قد يكون المحرك الرئيسي للأسواق في حال ظهرت إشارات الحفاظ على سعر الفائدة ثابتا خلال الأشهر المقبلة أو ظهرت إشارات تشديد السياسة النقدية عن طريق رفع سعر الفائدة إثر ارتفاع التضخم و بدء النمو بالتحسن ، لذا فإن هذا الأسبوع ستكون المعركة شديدة ما بين الدببة و الثيران ، و ما بين المؤيدين للتضخم و هؤلاء المؤيدين للنمو...

نحن على صدد أسبوع مليء بالبيانات عزيزي القارئ ، و الجميع يحاول أن يجد الفرصة المناسبة و البحث عن الأرباح ، و هذا ما علينا التركيز عليه في هذه الزوبعة التي تؤثر على الجميع ، السؤال هو ما هي الفرصة التي ستتاح لنا ؟؟؟ فهذا ما سنتحدث عنه خلال هذا الأسبوع...



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2008, 12:12 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 14 يوليو

النظام المالي الأمريكي يؤثر على أسواق العملات

بعد انخفاض كبير في مستويات الدولار شاهدناه يوم الجمعة الماضية، يبدأ الدولار في الارتفاع اليوم مع بداية التعاملات الأسيوية ولكنه لا يزال يقترب من مستوياته المتدنية أمام اليورو والين الياباني. وذلك بعد أن بدأت وزارة الخزانة الأمريكية من اتخذ قرارات من شأنها استعادة الثقة في الأسواق المالية من خلال تدعيم شركتي فاني ماي وفريدي ماك للقروض العقارية.

يشهد اليورو تراجعا منذ بادية جلسة اليوم بعد أن وصل إلى المستوى 1.5945 يوم الجمعة الماضية على ظهر الدولار الضعيف. فقد بدأت تداولات اليوم تحت المستوى 1.5900 يستهدف الوصول إلى مستوى المقاومة الأقرب له عند 1.5850 . كما سيصدر اليوم عن الاتحاد الأوروبي بيانات الإنتاج الصناعي لشهر أيار والتي من المتوقع أن تظهر انخفاضا قد يؤثر على تداولات اليورو لتدفعه إلى الانخفاض مرة أخرى. وقد سجل اليورو منذ الصباح الأعلى له عند 1.5916 والأدنى عند 1.5865 .

الجنيه الإسترليني يشهد هو الآخر انخفاضا منذ الصباح بعد أن فشل في اختراق المستوى النفسي 2.0000 يوم الجمعة الماضية حتى مع ضعف الدولار بشكل كبير. فقد توقفت تداولات الجنيه يوم الجمعة عند المستوى 1.9950 ليعود إلى الانخفاض بعد ذلك وصولا إلى المستوى 1.9875 . واليوم يبدأ تداولاته تحت المستوى 1.9845 في شكل متذبذب يميل إلى الانخفاض. حيث ينتظر الاقتصاد البريطاني اليوم بيانات مؤشر أسعار المنتجين لشهر أيار والتي قد تشير إلى استمرار الضغوط الانخفاضية على الاقتصاد البريطاني والبنك المركزي ليتسبب هذا في عدم قدرة البنك على خفض أسعار الفائدة لدعم النمو المتدهور. وقد سجل الجنيه الأعلى له عند 1.9866 والأدنى عند 1.9824 .

استغل الين الياباني انخفاض الدولار وعزوف المستثمرين عن المخاطرة يوم الجمعة لينخفض الزوج بشكل كبير مخترقا مستوى الدعم 106.00 ليتوقف عند المستوى 105.60 قبل أن يعود إلى الارتفاع من جديد ليغلق فوق المستوى 106.25 . واليوم استطاع الزوج الارتفاع بشكل بسيط ليصل إلى المستوى 106.68 محاولا استعادة بعض الخسائر التي سجلها من قبل وقد سجل الأعلى له عند 106.69 والأدنى عند 106.34



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2008, 03:14 PM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 14 يوليو

قطع الذهب

تحدد سعر الذهب خلال جلسة القطع الصباحية في لندن يوم الاثنين على 957.75 دولار للاونصة لينخفض من 962.75 دولار خلال جلسة القطع المسائية يوم الجمعة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2008, 03:15 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 14 يوليو

بولسون يدفع بالدولار نحو الأعلى

بعد أن انخفض الدولار بقوة مع نهاية الأسبوع الماضي أمام سلة العملات الرئيسية و السلع الأساسية ما دفعهم إلي الارتفاع بقوة نحو الأعلى, و لكن جاء حديث السيد هنري بولسون وزير المالية الأمريكي يوم أمس ليذيل بعض الحمل عن كاهل الدولار الأمريكي, بالإضافة إلي المساعدة التي تلقتها الأسواق من قبل المؤشرات و الحركات التقنية.

بعد أن وصل زوج اليورو أمام الدولار الأمريكي يوم أمس إلي مستوى 1.5970 الأعلى على مدار 10 أسابيع, قبيل قيام السيد هنري بولسون بإلقاء خطاب أمام لجنة السياسات النقدية الشيء الذي نتج عنه القوة الحالية للدولار التي نشهدها في الأسواق اليوم, لقد دعم السيد بولسون بحديث يوم أمس قوة شركتي فريدي ماك و فاني ماي أكبر شركتين للتمويل العقاري في الولايات المتحدة الأمريكية مما ساعد في رفع أسهم هذه الشركات الشيء الذي أدى إلي ارتفاع قوة الدولار الأمريكي اليوم.

الشيء الأخر الذي أدى إلي هذه الحركة التنازلية في اليورو هو دخول الزوج إي منطقة مشبعة بعمليات الشراء مما جعل الحركة التنازلية أكيدة, حيث أن الزوج بحاجة إلي حركة تصحيحية ليجمع ما يكفي من زخم ليعاود الارتفاع نحو الأعلى.

يقف الزوج الأن عند مستوى دعم قوي للغاية عند المستوى 1.5856 حيث أنه يتداول حوله محاولا تخطيه نحو الأسفل الأن, في حالة تمكن الزوج من اختراق هذا المستوى قد تمتد الحركة التنازلية حتى المستوى 1.5800 الذي يعد مستوى دعم رئيسي, بينما إذا لم يتمكن الزوج من اختراق المستوى السابق قد يجمع بعض الزخم التصاعدي و يندفع نحو الأعلى من جديد مستهدفا المستوى 1.5915 هدف أول. حقق الزوج الأعلى له حتى الأن اليوم عند 1.5916 و الأدنى له عند 1.5840.

أديت القوة الحالية في الدولار الأمريكي إلي ارتفاعه أمام العملة الملكية حتى الأن و لكن المؤشرات التقنية على المدى القصير تشير إلي أن الاتجاه التصاعدي مازال متاح بينما على المدى المتوسط اقتربت المؤشرات التقنية من إعطاء علامات بيع, يقف الأن أمام الحركة التنازلية للزوج المستوى 1.5845 الذي يمثل دعم قوي للغاية و قد يكون هو المستوي الذي سيدفع الزوج نحو الأعلى من جديد حتى مستوى المقاومة عند 1.9910 كهدف الأول, بينما إذا تمكن الزوج من جمع الزخم التنازلي الكافي الذي يمكنه من اختراق المستوى 1.9845 قد تمتد الحركة حتى المستوى 1.9785. حقق الزوج الأعلى له حتى الأن عند 1.9880 و الأدنى له عند 1.9813.

يتداول زوج الدولار أمام الين ضمن مدى محدد يقع بين المستويات 106.35 و 107.80 ببعض الميل التنازلي, و حيث أن اليوم يفتقر إلي وجود الأخبار الاقتصادية المتعلقة بالولايات المتحدة الأمريكية لا نتوقع حدوث أي حركات حادة غير متوقعة لبقية اليوم, و لكن يبقي الهم الشاغل المتعلق بالين الياباني اليوم هو قرار الفائدة الياباني الذي من المنتظر صدوره مساء اليوم, و قد يكون لهذا القرار الأثر القوي على الأسواق, لذا نتوقع تذبذب الزوج ضمن المدى المحدد في الأعلى بهدوء في انتظار قرار الفائدة. حقق الزوج الأعلى له حتى الأن اليوم عند 106.79 و الأدنى عند 106.34



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2008, 03:18 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 14 يوليو

مؤشر أسعار المنتجين يرتفع في بريطانيا إلى الأعلى له منذ 22 عام


أسبوع جديد يبدأ عزيزي القارئ يحمل لنا المزيد من البيانات الاقتصادية المتعلقة بالتضخم وبالنظرة المستقبلية لمختلف الاقتصاديات العالمية؛ وسنبدأ أجندة اليوم مع مؤشر أسعار المنتجين الذي صدر اليوم عن الاقتصاد البريطاني. فالتضخم مستمر في الارتفاع ومستمر في المزيد من الضغوط على الاقتصاد البريطاني وعلى الشعب البريطاني ليضيق الخناق على البنك المركزي البريطاني ويحد من الاختيارات المتاحة أمامه.

صدر اليوم عن الاقتصاد البريطاني مؤشر أسعار المنتجين لشهر حزيران حيث جاءت القراءة الفعلية بقيمة 2.1% أقل من التوقعات التي كانت بقيمة 2.6% في حين تم تعديل القراءة السابقة لتصبح بقيمة 3.9% بعد أن كانت بقيمة 3.8%. و قد جاءت القراءة الفعلية السنوية بقيمة 30.3% أعلى من التوقعات التي كانت بقيمة 29.0%, و قد تم تعديل القراءة السابقة لتصبح بقيمة 28.7%بعد أن كانت بقيمة 27.9%.



أما عن مؤشر أسعار المنتجين للمخرجات الغير معدل سنويا (غ.م.م) عن شهر حزيران فقد ارتفع بنسبة 0.9% بأقل من التوقعات بارتفاع بنسبة 1.2% في حين تم تعديل القراءة السابقة لتصبح مرتفعة بنسبة 1.9% بعد أن كانت بنسبة 1.6%. أما عن مؤشر المخرجات السنوية فقد ارتفع بنسبة 10.0% بأعلى من التوقعات بنسبة 9.9% وكانت القراءة السابقة مرتفعة بنسبة 8.9% وقد تم تعديلها لتصبح بنسبة 9.3%.



كما صدر أيضا مؤشر أسعار المنتجين الجوهري للمخرجات عن نفس الشهر ليظهر ارتفاعا بنسبة 0.3% بأقل من التوقعات بنسبة 0.8% وكانت القراءة السابقة مرتفعة بنسبة 1.2% وتم تعديلها لتصبح بنسبة 1.4%. في حين ارتفع المؤشر السنوي بنسبة 6.4% بأقل من التوقعات بنسبة 6.5% وأعلى من القراءة السابقة بنسبة 5.9% والتي أصبحت بنسبة 6.1%.

فالاقتصاد البريطاني يستمر في المعاناة من ارتفاع التضخم حتى مع تعثر النمو الاقتصادي بشكل كبير، فالتوقعات تشير إل الاقتصاد البريطاني قد يدخل في ركود في حين أن ارتفاع التضخم يحد من الإجراءات المتاحة بالنسبة للبنك. ولا يترك له أي فرصة لخفض أسعار الفائدة لمساعدة النمو الاقتصادي في ثاني أكبر اقتصاد في أوروبا.

ارتفاع أسعار الغذاء والطاقة تبقى هي السبب الرئيسي وراء ارتفاع الأسعار بوجه عام وهو الذي أثر على مستويات الإنفاق بالنسبة للمستهلكين الذين يعانون أساسا من تراجع أسعار المنازل وتراجع الأحوال الائتمانية وكل هذا ينعكس على مستويات الإنفاق ويؤثر على معدلات النمو الاقتصادي.

البنك المركزي البريطاني يتوقع أن يتخطى التضخم 4% خلال العام الحالي، ويأملوا أيضا أن تراجع النمو الاقتصادي سيعمل على ترجع معدلات التضخم. هذا يأتي بجانب إتباعهم لسياسة متحيزة مع سياسة متشددة ليضر هذا بمستوى معيشة الأفراد في بريطانيا.

وبالانتقال إلى الاتحاد الأوروبي الذي أصدر بيانات عن الإنتاج الصناعي لشهر أيار حيث جاءت القراءة الفعلية منخفضة بنسبة 1.9% وكان المتوقع أن تظهر منخفضة بنسبة 2.3% في حين قد تم تعديل القراءة السابقة لتصبح منخفضة بنسبة 1.0% بعد أن كان مرتفعا بنسبة 0.9%. أما عن المؤشر السنوي فقد انخفض بنسبة 0.6% بعد أن كان المتوقع أن يرتفع بنسبة 0.3% وقد تم تعديل القراءة السابقة لتصبح مرتفعة بنسبة 4.0% بعد أن كانت مرتفعة بنسبة 3.9%.

ارتفاع اليورو له تأثير كبير على هذا الانخفاض في مؤشر الإنتاج الصناعي ومع هذا فالاقتصاد الأوروبي الأكبر ألمانيا قد يساعد الاقتصاد الأوروبي بشكل عام ليسجل معدل نمو قوي. ولكن العديد من الاقتصاديات الأوروبية بدأت تشير إلى تراجع في النمو الاقتصادي مؤخرا والذي قد يؤدي إلى تراجع بوجه عام في النمو كالما يستمر اليورو في الارتفاع.

البنك المركزي الأوروبي قام برفع أسعار الفائدة بقيمة 25 نقطة أساس لتصل إلى 4.25% في محاولة للسيطرة على التضخم ولكن لا نزال لا نعرف إذا كان هذا الرفع في أسعار الفائدة قادرا على تخفيف التضخم أم لا على المدى المتوسط



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2008, 03:20 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 14 يوليو

مؤشر أسعار المستهلكين البرتغالي

صدر عن الاقتصاد البرتغالي مؤشر أسعار المستهلكين لشهر حزيران حيث جاءت القراءة الفعلية بقيمة 0.5% أعلى من التوقعات التي كانت بقيمة 0.2%, في حين تم تعديل القراءة السابقة لتصبح بقيمة 4.0% بعد أن كانت بقيمة 0.4%. و جاءت القراءة الفعلية السنوية بقيمة 3.4% أعلى من التوقعات التي كانت بقيمة 3.0%, بينما تم تعديل القراءة السابقة لتصبح بقيمة 4.0% بعد أن كانت بقيمة 2.8%.

صدرت أيضا القراءة الفعلية لمؤشر أسعار المستهلكين الجوهري المتجانس بقيمة 0.5% أعلى من توقعات المحللين بقيمة 0.3%, و تم تعديل القراءة السابقة لتصبح بقيمة 4.0% بعد أن كانت بقيمة 0.5%. و جاءت القراءة الفعلية السنوية بقيمة 3.4% أعلى من التوقعات التي كانت بقيمة 2.8%, في حين تم تعديل القراءة السابقة لتصبح بقيمة 4.0% بعد أن كانت بقيمة 2.8%



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2008, 03:22 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 14 يوليو

مؤشرات الدعم النقدي الصيني

صدر اليوم عن الاقتصاد الصيني مؤشر M2 للدعم النقدي عن شهر حزيران حيث جاءت القراءة الفعلية بقيمة 17.4% أقل من التوقعات التي كانت بقيمة 17.5% و القراءة السابقة التي كانت بقيمة 18.1%. و جاءت القراءة الفعلية السنوية لمؤشر M1 للدعم النقدي بقيمة 14.2% أقل من القراءة السابقة التي كانت بقيمة 17.9%. و فيما يتعلق بالقراءة الفعلية السنوية لمؤشر M3 للدعم النقدي فقد جاءت القراءة الفعلية بقيمة 12.3% أقل ايضا من التوقعات التي كانت بقيمة 12.9%



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2008, 03:23 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 14 يوليو

البنك الفدرالي يدعم شركتي فاني ماي فريدي ماك

أذون الخزانة الأمريكية تستمر في الانخفاض لليوم على التوالي نتيجة التوقعات بأن تقوم الحكومة الأمريكية بعرض المزيد من القروض وشراء لأسهم شركتي فريدي ماك و فاني ماي لإنقاذهم من الإفلاس المحتمل سقوطهم فيه، مع العلم أن هاتين الشركتين أكبر شركتين للرهن العقاري في الولايات المتحدة الأمريكية. في حين وصلت العائدات على سنتين إلى الأعلى لها خلال هذا الشهر بعد الخطة بإقراض الشركتين.

خلال الأسبوع الماضي فقدت الشركتين تقريبا نصف قيمتهم حيث أعطاهم البنك الفدرالي الأذن الآن بأن يقترضوا من البنك المركزي في نيويورك. فالبنك الفدرالي قلق من ان هاتين الشركتين إذا أفلسوا قد يضر هذا بالوضع الحالي للاقتصاد الأمريكي، حيث وصلت الخسائر المتعلقة بالرهن العقاري إلى 404 بليون دولار وتستمر في الارتفاع.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2008, 03:25 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 14 يوليو

الأسهم الأمريكية تنحدر ما نهاية الأسبوع الماضي

انحدرت الأسهم الأمريكية بقوة يوم الجمعة بعد أن انتشر القلق بين المستثمرين حول اتساع تأثير أزمة الائتمان الأمريكية على الأسواق و القطاع المالي, هذا مع استقرار حالة مؤسستي التمويل العقاري فريدي ماك و فاني ماي. و نري ارتفاع أسعار النفط يدفع الأسهم نحو الأسفل من جديد, حيث انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بقيمة 128.48 نقطة, ما يمثل 1.14% ليصل إلي 11100.45 نقطة, كما انحدر مؤشر ستاندرد أند بورز 500 الأوسع نطاقا بقيمة 13.90 نقطة ما يعادل 1.11% ليحقق 1239.49 نقطة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الاثنين, الاقتصادية, التقارير, اهم, يوليو, والاساسية

مواضيع سابقة :

نتائج الاخبار الاوروبية ليوم الاتنين 14 يوليو
ابرز المستويات الفنية ليوم الأثنين 14 يوليو
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الأثنين 14\7 ‏

مواضيع تالية :

نتائج البيانات النيوزيلندية ليوم الثلاثاء الموافق 15 / 7
نتائج البيانات البريطانية ليوم الثلاثاء الموافق 15 / 7
نتائج البيانات البريطانيه ليوم 15/7/2008

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 14 يوليو

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 25-8 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الابعاء 30 يوليو منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الثلاثاء 29 يوليو منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 28 \7 \ 2008 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاتنين 21 \ 7 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


03:24 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة