موقع بورصات
  منتديات بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   منتديات بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت


برامج كمبيوتر و انترنت كل مايخص عالم الكمبيوتر والانترنت من برامج متنوعة وشرحها و مشاكل الأجهزة المختلفة و طرق حلها , برامج نت, برامج كمبيوتر, برامج مجانيه, برامج صور, برامج صوت, تنزيل برامج, تحميل مكتبة برامج, برامج ترجمه, برامج للتحميل, برامج جديده, برامج تعليمية, شرح برامج, برنامج القران الكريم, برامج حماية الأجهزه, برامج تسريع التحميل

جريدة عمان العمانية اليوم

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-01-2010, 07:35 PM   #1
عضو فـعّـال
 

افتراضي جريدة عمان العمانية اليوم

جريدة عمان العمانية اليوم
جريدة عمان العمانية اليوم

تصدر عن مؤسسة عُمان للصحافة والنشر والاعلان



ولدت صحيفة عمان مع انطلاق مسيرة النهضة العمانية الحديثة لتعبر عن المرحلة الجديدة التي دخلها الوطن بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم وترعرعت في كنف الرعاية الاعلامية كركيزة اساسية في المنظومة الاعلامية التي تضم الصحافة والاذاعة والتلفزيون.

وقد تأسست صحيفة عمان في 18 نوفمبر 1972م ودارت مطابعها في غمرة احتفالات البلاد بالعيد الوطني الثاني المجيد. وبدأت ككل الصحف الوليدة في عالمنا العربي اسبوعية، ثم خطت الخطوة الثانية بعد ثلاث سنوات ــ وفي 18 نوفمبر 1975م تحديدا بدأت تصدر مرتين في الاسبوع ثم قفزت بعد خمس سنوات وفي غمرة الاحتفال بالعيد الوطني العاشر المجيد عام 1980 لتصبح الصحيفة اليومية الاولى في السلطنة. وواصلت تطورها فبعد خمس سنوات بدأت في اصدار ثلاثة ملاحق اسبوعية هي: الملحق الثقافي والملحق الرياضي وملحق الولايات ثم اضيف الملحق الديني اليها بعد ذلك.

ومع تباشير العيد الوطني السابع والعشرين المجيد وبعد انشاء مؤسسة عمان للصحافة والنشر والاعلان في النصف الثاني من عام 1997 شهدت الملاحق المتخصصة في صحيفة عمان نقلة نوعية تمثلت في المحتوى والاخراج وواكب هذا التطور زيادة في عدد صفحات الصحيفة والملاحق واستخدام الالوان اضافة الى ارتقاء المضمون تحقيقا للرسالة الاعلامية وحرصا على الموقع المتميز لهذه الصحيفة فيمنظومة الاعلام العماني



جريدة عمان العمانية اليوم
.
ولم يتوقف تطور صحيفة عمان عند هذه النقطة فحسب بل شمل التطور جوانب تقنية وفنية حيث تم تحديث اجهزة الطباعة والمونتاج في الصحيفة لتصبح آلية بالكامل وتم تدريب الكوادر العمانية في دورات متخصصة داخل وخارج السلطنة للارتقاء بكفاءتهم المهنية النظرية والعملية.

ولدى صحيفة عمان شبكة واسعة من المراسلين تغطي معظم ولايات السلطنة، حيث تم تدريب هؤلاء المراسلين وتأهيلهم عبر دورات نظمتها مؤسسة عمان للصحافة والانباء والنشر والاعلان حتى اصبحوا رافدا اساسيا في امداد الصحيفة بالاخبار والموضوعات الصحفية المتنوعة.

يضاف الى ذلك ان صحيفة عمان لديها عدد كبير من المراسلين في ابرز العواصم العربية والعالمية وهو ما يوفر للصحيفة تغطية مختلف الاحداث والتطورات على الساحة المحلية والدولية.

ويبلغ عدد مراسلي صحيفة عمان 64 مراسلا منتشرين في كافة محافظات وولايات السلطنة و74مراسلا من مختلف دول العالم.

صحيفة عمان، صحيفة يومية سياسية جامعة تخاطب مختلف الشرائح من القراء بما تقدمه من شمولية متكاملة حيث الصفحات السياسية والمحلية والثقافية والفنون وغيرها من الصفحات المتخصصة. ومنذ انشاء جريدة عمان عام 1971 اعتمدت سياسة التوازن في التعامل مع الاحداث المحلية والعالمية مبتعدة عن اسلوب الاثارة الصحفية، ورغم سياسة الجريدة الرسمية الا انها اقتربت كثيرا من نبض المواطن العماني، وكانت معبرة خير تعبير عن اسلوب السياسة العمانية المحلية والخارجية حيث الهدوء والتوازن والاعتدال في التعامل مع القارئ.

وعلى مدار اكثر من ثلاثين عاما هي عمر جريدة عمان فان المصداقية التي حققتها الجريدة جاءت عبر تراكمات مهنية، جسّدها جيل من الصحفيين العرب الذين عملوا بالجريدة حتى منتصف الثمانينات حين بدأت مرحلة التعمين لتفرز مجموعة من الاسماء العمانيين، لتحقق جريدة عمانسبقا في الاعتماد على ابناء عمان للنهوض بالعملية الصحفية، ومع توالي السنوات نجحت الجريدة في رهانها على هذه الاسماء واصبحت هذه الحالة مصدر فخر واعتزاز حتى من الضيوف الذين زاروا مبنى المؤسسة من خارج السلطنة، ووساما رائعا على صدور المحررين والفنيين الذين يعملون في جريدة عمان في الوقت الذي يبحث فيه الاخرون عن كيفية توطين مثل هذه الوظائف الابداعية.

ان جريدة عمان وهي تستشرف مرحلة جديدة من عمرها المهني فانها تنظر الى المستقبل بقوة الكفاءات التي بنت هذا التراكم المهني، متطلعة الى وصول قوي لقارئ تتزاحم في مفكرته الاف الوسائل الاعلامية التي تأتيه من الارض والسماوات المفتوحة، وفي كل مرحلة فان سياسة الجريدة لا تتغير لان هناك ثوابت مهنية لها صلات قوية باخلاقيات المهنة، لكن الجميع يدرك انه لا بد من التطوير والتسابق مع العجلة الاعلامية الدائرة بسرعة.

ومع هذه المراحل التي قطعتها الجريدة، واخرى تستشرف الوصول اليها فان السياسة الاعلامية بقيت تعتمد كسب القارئ بصورة نزيهة وواقعية بعيدة عن الانفعال.

وحرصا من صحيفة عمان على ارضاء كافة اذواق القراء من مختلف شرائح المجتمع عكفت الصحيفة على تنويع الاخبار والموضوعات الصحفية المنشورة بشكل يومي فاصدرت عدة ملاحق داخلية ومنفصلة من ابرزها:

عمان اليوم.. تركز «عمان اليوم« على الانشطة والمناشط التي تقام في مختلف ولايات السلطنة خصوصا الانشطة التنموية اضافة الى تسليط الضوء على ابرز الاخبار المحلية والاجتماعية.. القسم المحلي هاتف: 24699609

عمان الاقتصادي.. يسلط عمان الاقتصادي الضوء على اهم الاخبار الاقتصادية المحلية والعالمية ونشر اسعار العملات والحركة المالية باسواق المال المحلية والعالمية، اضافة الى تعريف المستهلك باحدث السلع المطروحة في السوق.

كما تولي عمان الاقتصادي رعاية صحفية خاصة بعملائها منمؤسسات القطاع الخاص بما تقدمه لهم من تغطيات صحفية مجانية عن اخبار مؤسساتهم. القسم الاقتصادي هاتف: 24692247

عمان الرياضي.. يقدم عمان الرياضي تغطية شاملة للاحداث الرياضية المحلية والعالمية لقراء الرياضة اضافة الى تحليلات وتحقيقات متخصصة تشمل جميع انواع الرياضات. يحرره نخبة من افضل الصحفيين الرياضيين في السلطنة والخليج. وبلا منازع يقدم الملحق الرياضي افضل تغطية اخبارية رياضية في السلطنة... القسم الرياضي هاتف: 24699305

شرفات.. ملحق ثقافي متخصص يصدر في 16 صفحة تابلويت. يقدم اخبارا عن مختلف الموضوعات الادبية والفنية لرواد الادب والثقافة. يحرره فريق متخصص من الكتاب العرب والعمانيين.. القسم الثقافي هاتف: 24694579

صفحات متنوعة.. لا يتوقف عطاء صحيفة عمان عند هذا الحد بل يشمل مجالات اخرى مثل السياسة، والمنوعات، والفنون، والمرأة، والعلوم اضافة الى طرح اراء المواطن والمقيم منمختلف شرائح المجتمع ونشر وجهات نظرهم في هذا المنبر الحر.

كما انه هناك عدد من الملاحق الدورية تصدرها صحيفة عمان مثل روضة الصائم الذي يصدر في شهر رمضان من كل عام ويسلط الضوء على الموضوعات التي تهم القارئ المسلم.

ملحق نافذة تربوية والذي يصدر كل اسبوعين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. اضافة الى مجموعة كبيرة من الملاحق المتخصصة والتي تصدر في المناسبات مثل الملحق الخاص بالعيد الوطني وآخر بذكرى 23 يوليو.

وما زالت صحيفة عمان في طور التطور والتقدم لتقديم افضل ما لديها لقرائها الاعزاء فهم غايتها.

[عذراً, الأعضاء المسجلين ذوي العضوية النشطة فقط هم المصرح لهم برؤية الروابط. ]

لا تتوانى جريدة عمان في تقديم افضل الخدمات الصحفية لقرائها المنتشرين في جميع انحاء العالم حيث دشنت الجريدة اول موقع انترنت لها على الشبكة المعلوماتية العالمية في اواخر عام 1997 حيث يتسنى لقرائها الاعزاء التزود باحدث الاخبار والتقارير الاخبارية اليومية ساعة حدوثها.

ويحتوي الموقع على ابواب الجريدة الرئيسية وهي الصفحة الاولى السياسية، والمحليات واخبار الولايات، والاقتصادي، والرياضي، والاراء بالاضافة الى الصفحة الاخيرة.

كما يحتوي الموقع على خدمات ومعلومات اخرى تهم القارئ مثل النشرة الجوية، واهم المواقع السياحية بالسلطنة، ونبذة عن السلطنة وابرز معالمها الحضارية والتاريخية.

ومؤخرا قامت الجريدة بتحديث الموقع وذلك باجراء تعديلات على الابواب الرئيسية واضافة ملاحق جديدة في الموقع مثل ملحق شرفات. بالاضافة الى تزويد الموقع بالبريد الالكتروني لتلقي ملاحظات واستفسارات الزائرين والقراء


جريدة عمان العمانية اليوم

[عذراً, الأعضاء المسجلين ذوي العضوية النشطة فقط هم المصرح لهم برؤية الروابط. ]

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
جريدة عمان العمانية اليوم
http://www.borsaat.com/vb/t107034.html



hames غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة:
WiFi Hack 27 in 1 - Best AiO
J.River Media Center 14.0.121 - 07 Jan 2010
أسهل طريقة للتحميل مـن اليوتيوب بحجم صغير جدا
مواضيع تالية:
افضل واصغر برنامج صيانة شامل لعلاج كل مشاكل الجهاز WinTools.net 14.3.1
البرنامج الرائع لاسترجاع الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery Wizard 8.6
ماكينة حضور والانصراف بالبصمة و الكارت IN01-Aمكونات امريكى تجميع صينى

جريدة عمان العمانية اليوم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
جريدة المصرى اليوم - جريدة يومية - رياضة - اخبار الحوادث استراحة بورصات
جريدة الوطن العمانية اليوم برامج كمبيوتر و انترنت
سلطنة عمان جريدة الوطن برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة الرياض السعودية - جريدة الرياض اليوم - الرياض جريدة استراحة بورصات
جريدة الجزيرة السعودية - جريدة الجزيرة اليوم استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 09:20 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - موقع بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة