موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

نقاش حول التحليل الرقمي ... تحديد الاهدف باغلاق الشموع ... كيف تكون حسبتها !!!

منتدى تداول العملات العام

Like Tree6Likes

قديم 17 - 06 - 2017, 12:02 PM   #1
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية mohsen333

Arrow نقاش حول التحليل الرقمي ... تحديد الاهدف باغلاق الشموع ... كيف تكون حسبتها !!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من لديه معلومات .... وحسابات ... وطريقه حساب التحليل الرقمي للشموع بتحديد اهداف الشموع عند اغلاقها ... وعلى اي الفريمات تكون افضل مصداقيه !!!
ارجو وضع الشرح في هذا الموضوع لكي يستفيد الجميع ,,,

تحياتي للجميع بالتوفيق ,,,

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
http://www.borsaat.com/vb/t1067086.html

التوقيع:
عندي هدف وهو أن أصل إلى أكبر قدر من العلم والربح في هذا المجال بإذن الله وعلى الله توكلت
mohsen333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2017, 08:51 PM   #2
عضو جديد

الصورة الرمزية DR.BOLINGER

افتراضي رد: نقاش حول التحليل الرقمي ... تحديد الاهدف باغلاق الشموع ... كيف تكون حسبتها !!!

موجودة كورسات كثيرة باليوتيوب عن التحليل الرقمي
كنز كبير وفوق ذلك مجاني

التوقيع:
::

“Honesty is a very expensive gift. Don’t expect it from cheap people.”

W. Buffett

DR.BOLINGER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2017, 09:05 PM   #3
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية م. بو عبدالله

افتراضي رد: نقاش حول التحليل الرقمي ... تحديد الاهدف باغلاق الشموع ... كيف تكون حسبتها !!!

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أنواع التحليل الرقمي كثيرة
منها العام وفي متناول الجميع ومنها الخاص ومنها المخفي

العام: كالبايفوت ومستوياته والكاماريلا والفايبو بايفوت والبويت اوف كنترول وغيرها التي تعتمد على الهاي واللو والاغلاق ..
الخاص: وهي مستويات أيضا كلذي سبق اعلاه ولكنها بحسبات واجتهادات اشخاص ولا يعلنون عنها ويكتفون بتقديم التحليلات أو التوصيات أو المؤشرات المغلقة
المخفي: لا أعلم أن كانت موجودة أم لا ولكن أن كانت موجوده فليست للعلن وهي حكرا بين البنوك المركزية

بخصوص الاغلاقات والفريمات
من تجربتي الشخصية وما رأيته في الجماعة اللي معاهم هو الأغلاق اليومي ( فريم الساعة ) والاغلاق الاسبوعي ( فريم اربع ساعات )

يوم الجمعة بعد اغلاق السوق، تشوف منصتك، أذا اغلقت 23:59
اذا تعتمد في تحليلك اليومي على 23:59 يوميا

بعض المنصات اغلاقها الاسبوعي 20:59
اذا تعتمد في تحليلك اليومي على 20:59

أنني انصح بالمنصات اللي توقيتها توقيت مكة المكرمة
صحيح يتغير الوقت في الشتاء ولكن فرق ساعة لا تؤثر

بخصوص الاغلاق الشهري والسنوي فمن ضمن تجربتي فلا يدخل في التحليل الرقمي

والله أعلم

التوقيع:
(( كل شي محسوب ومرقم ويتحرك بخوارزمية متزنة
كل ما يهمنا نحن المتداولين كيف نربح سواء في الازدهار أو في الانهيار ))
م. بو عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2017, 09:36 PM   #4
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. بو عبدالله مشاهدة المشاركة

العام: كالبايفوت ومستوياته والكاماريلا والفايبو بايفوت والبويت اوف كنترول وغيرها التي تعتمد على الهاي واللو والاغلاق ..
الخاص: وهي مستويات أيضا كلذي سبق اعلاه ولكنها بحسبات واجتهادات اشخاص ولا يعلنون عنها ويكتفون بتقديم التحليلات أو التوصيات أو المؤشرات المغلقة
المخفي: لا أعلم أن كانت موجودة أم لا ولكن أن كانت موجوده فليست للعلن وهي حكرا بين البنوك المركزية

من تجربتي الشخصية وما رأيته في الجماعة اللي معاهم هو الأغلاق اليومي ( فريم الساعة ) والاغلاق الاسبوعي ( فريم اربع ساعات )

والله أعلم

أنا مش معاك في موضوع الاغلاق الشهري والسنوي خصوصا وإحنا في شهر 6..

شوف الشارت ده للبيسو الخط الأحمر البيفوت السنوي وبإذن الله يصل الشهر ده للخط الموف وهو نص المسافة من البيفوت السنوي لاعلي سعر في تاريخه

التوقيع:
( الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ{173} فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ ( آل عمران )
Ossama Aly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2017, 12:58 AM   #5
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية mohsen333

اقتباس:

والله أعلم
اخي الكريم الكل عارف أوقات اغلاقات الشموع الي حابين نعرفه الإغلاقات تكون عند اي سعر ،،،،
فيه بعض الأشخاص يعطون تحليلات على إغلاق الشموع ويحدد لك السعر بالملي ،،،
ولما تسأله يقول لك حسبه مقعده !!! عجب
انا اعتبره سر من اسرار الفوركس ،،، ونقطه تحول من الأفضل الى الأفضل ،،، والله اعلم

التوقيع:
عندي هدف وهو أن أصل إلى أكبر قدر من العلم والربح في هذا المجال بإذن الله وعلى الله توكلت
قديم 18 - 06 - 2017, 01:14 AM   #6
عضو فـعّـال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsen333 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم الكل عارف أوقات اغلاقات الشموع الي حابين نعرفه الإغلاقات تكون عند اي سعر ،،،،
فيه بعض الأشخاص يعطون تحليلات على إغلاق الشموع ويحدد لك السعر بالملي ،،،
ولما تسأله يقول لك حسبه مقعده !!! عجب

انا اعتبره سر من اسرار الفوركس ،،، ونقطه تحول من الأفضل الى الأفضل ،،، والله اعلم
أنا وكما يعلم بعض اعضاء المنتدى أنني متواجد في قروب فيه جماعة شغلتهم بس الرقمي فقط لا غير ومؤخرا تم الأهتمام بدمج قوة العملة بالتحليل الرقمي

أخي الكريم
ما توصلنا اليه هو أن مع افتتاح كل يوم أو كل أسبوع هنالك أسعار يجب أن تضرب
وبعد أن تضرب يتحرك الزوج بعشوائيا، فإما ينطلق بقوة أو السعر يتذبذب

ما نسعى إليه هو معرفة هذه الأسعار التي يجب أن تضرب
فإذا كانت بعيدة عن سعر الأفتتاح معنى ذلك أن يمكن المتاجرة على هذا الزوج
ولكن أن كانت قريبة فلن نستفيد شي فالزوج اما يتذتذب حولها وأما ينطلق ولا نعرف إلى أين سيذهب

لذلك من المستحيل أن اقتنع وكما قلت لنا بأنه يوجد أشخاص يعرفون سعر الإغلاق
لأن بالتأكيد سيبحثون عن الزوج الذي الاغلاق فيه بعيد لكي يدخلون ويضاعفون حساباتهم ولأصبحوا الآن من الملياردية
من هم واين يضعون اسعار الاغلاق لنتابعهم ؟!

التوقيع:
قديم 18 - 06 - 2017, 01:57 AM   #7
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية mohsen333

اقتباس:
أنا وكما يعلم بعض اعضاء المنتدى أنني متواجد في قروب فيه جماعة شغلتهم بس الرقمي فقط لا غير ومؤخرا تم الأهتمام بدمج قوة العملة بالتحليل الرقمي

أخي الكريم
ما توصلنا اليه هو أن مع افتتاح كل يوم أو كل أسبوع هنالك أسعار يجب أن تضرب
وبعد أن تضرب يتحرك الزوج بعشوائيا، فإما ينطلق بقوة أو السعر يتذبذب

ما نسعى إليه هو معرفة هذه الأسعار التي يجب أن تضرب
فإذا كانت بعيدة عن سعر الأفتتاح معنى ذلك أن يمكن المتاجرة على هذا الزوج
ولكن أن كانت قريبة فلن نستفيد شي فالزوج اما يتذتذب حولها وأما ينطلق ولا نعرف إلى أين سيذهب

لذلك من المستحيل أن اقتنع وكما قلت لنا بأنه يوجد أشخاص يعرفون سعر الإغلاق
لأن بالتأكيد سيبحثون عن الزوج الذي الاغلاق فيه بعيد لكي يدخلون ويضاعفون حساباتهم ولأصبحوا الآن من الملياردية
من هم واين يضعون اسعار الاغلاق لنتابعهم ؟!
هذا الكلام الذي نبحث عنه ،،، أين هم !!!،، وكيف يحددون أسعار الاغلاق !!! هذا الموضوع الذي حيرني كثير،،، وكيف ألطريقه !!!
فيه شخص في بدايه تعلمي بالفوركس تقريبا عام 2014 اخبرني بطريقه هدف الشمعه الجديده ،، وكيف تحدد هدفها عن طريق الشمعه المغلقة السابقه ،،، هي عباره عن حسبه فيها تنقيص ،،، والاعداد تكون اللو للشمعه السابقه وألهاي لنفس الشمعه ،،، الناتج يعطيكً هدف الشمعه الجديده حسبتها زي كذا بس انا ناسي ألطريقه بالظبط ولَم أطبقها حتى الان ،،،
اي شخص يعرف معلومات عن ألطريقه هذي أرجو ان يفيدنا ،، ولكم جزيل الشكر

التوقيع:
قديم 18 - 06 - 2017, 02:01 AM   #8
عضو فـعّـال

انسى ان تكون مدخلات شمعه سابقه واحده تحدد هدف شمعه قادمه ما هى الا احتمالات ضئيله وفق عمليات حسابيه تافهة ولن تزيد نجاح عن خمسين بالمئه ان لم تكن اقل لان اساس بنيانها ضعيف

التوقيع:
العلم الحقيقى يدحض الوهم

HHaYTHAM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2017, 07:27 AM   #9
عضو فـعّـال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsen333 مشاهدة المشاركة
هذا الكلام الذي نبحث عنه ،،، أين هم !!!،، وكيف يحددون أسعار الاغلاق !!! هذا الموضوع الذي حيرني كثير،،، وكيف ألطريقه !!!
فيه شخص في بدايه تعلمي بالفوركس تقريبا عام 2014 اخبرني بطريقه هدف الشمعه الجديده ،، وكيف تحدد هدفها عن طريق الشمعه المغلقة السابقه ،،، هي عباره عن حسبه فيها تنقيص ،،، والاعداد تكون اللو للشمعه السابقه وألهاي لنفس الشمعه ،،، الناتج يعطيكً هدف الشمعه الجديده حسبتها زي كذا بس انا ناسي ألطريقه بالظبط ولَم أطبقها حتى الان ،،،
اي شخص يعرف معلومات عن ألطريقه هذي أرجو ان يفيدنا ،، ولكم جزيل الشكر
يعني معقولة تنسى شخص علمك طريقة ثمينة
او أنك تنسى أو تهمل طريقة مثل هذه
مو قادر اقتنع

بخصوص تريد شخص يعرف هذه المعلومات لن تجده
لأن الطريقة اصلا مو موجودة، فمن المستحيل من هاي ولو شمعة سابقة تعرف اغلاق الشمعة الجديدة

روح لشارت EUR/CHF فريم W1
روح على الشمعة التي بتاريخ 4 يناير 2015

ستجدها بنفس حجم الشمعة السابقة لها
ولكن الشمعة التي تليها 11 يناير 2015
ستجد نزيف من الهبوط وشوف الاغلاق وين صار تحت

تبي تقنعني أن هذا الشخص او الطريقة ( ان وجودوا ) سيعرفون بأن الاغلاق سيكون تحت هكذا

مستحيل ..

التوقيع:
قديم 18 - 06 - 2017, 01:10 PM   #10
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية mohsen333

اقتباس:
يعني معقولة تنسى شخص علمك طريقة ثمينة
او أنك تنسى أو تهمل طريقة مثل هذه
مو قادر اقتنع

بخصوص تريد شخص يعرف هذه المعلومات لن تجده
لأن الطريقة اصلا مو موجودة، فمن المستحيل من هاي ولو شمعة سابقة تعرف اغلاق الشمعة الجديدة

روح لشارت EUR/CHF فريم W1
روح على الشمعة التي بتاريخ 4 يناير 2015

ستجدها بنفس حجم الشمعة السابقة لها
ولكن الشمعة التي تليها 11 يناير 2015
ستجد نزيف من الهبوط وشوف الاغلاق وين صار تحت

تبي تقنعني أن هذا الشخص او الطريقة ( ان وجودوا ) سيعرفون بأن الاغلاق سيكون تحت هكذا

مستحيل ..
ممكن اتفق على كلامك اخي م.بو عبدالله
قد تكون فيه شموع هابطه وصاعده وشموع تاخذ نفس الشمعه السابقه ولكن انا اتكلم على التحليل الفني للزوج على الهارمونيك او على الترند وعلى القمم والقيعان .....
اعطيك مثال مثلا على الفريم اليومي عندما يكون عليه ترند او هارمونيك بيعي ...هل ينطبق كمان البيع على فريم الاريع ساعات ؟ اقدر اقول لك لا ينطبق !!! قد يكون شراء على الفريم الاريع ساعات والمفهوم العام لليومي هو بيع ....
يعني يحصل تذبذب ويبين ان الزوج صاعد على الاريع ساعات وتعمل صفقات شراء على الاربع ساعات ويكون لك هدف للشراء بشرط ان لايكسر القمه التى عملها على الفريم اليومي .... هذي هي المعلومه والطريقه التي اقدر تحدد فيها الاهداف يكون على التحليل فقط ,,,,
انا حبيت ابين لك تحديد الاهداف ونقاط دخول على الفريم اليومي والاربع ساعات فقط ,,,,, هنا تقدر تقدر تستخدم الحسبه الرقميه لتحديد الاهداف باغلاق الشموع ,,,
فيه شخص اسمه ابو اصيل محلل ويعطي توصيات فقط اوامر معلقه على اغلاق الشموع وعلى الهاي واللو للشموع باستخدام الحسبه الرقميه
للشموع .... عندما يعطيع توصيه امر معلق بيع او شراء تلاحظ ان الشمعه تتجه الى السعر المحدد وتغلق على نفس السعر الذي نزلت عليه التوصيه ,,,, كيف يكون ذالك م. بو عبدالله ,,, او كيف تكون حسبتها !!! هذا هو سر الفوركس

تحياتي للجميع بالتوفيق ,,,,,

التوقيع:

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

سر الفوركس
بعد مراقبه 3 اشهر مان تو مان !!
عاجل بيع الين دولار

مواضيع تالية :

اهم احداث الاسبوع الماضي
رسالة عتاب
ونحن نقدم المساعدات المالية