موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

الجزيرة يتابع

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 05 - 2017, 06:00 PM   #1
عضو برونزي
 

افتراضي الجزيرة يتابع

الجزيرة يتابع
بات فريق الجزيرة بطل دوري الخليج العربي على بعد 3 نقاط من تحقيق الرقم القياسي حتى يكون أفضل بطل في تاريخ المسابقة منذ بدايتها وحتى اليوم.
وواصل «فخر العاصمة» عزف لحن الانتصارات على أرضه وبين جماهيره، بعدما حقق فوزه الثاني عشر على التوالي في ملعب البطولات استاد محمد بن زايد، ليواصل رحلة النجاح والتميز التي يعيشها هذا الموسم والتي أسهمت في الوصول إلى منصة التتويج للمرة الثانية في تاريخه.
استطاع«فخر العاصمة» أن يواصل تحقيق الانتصارات، رغم نشوة الفوز باللقب في الأسبوع الماضي، فواجه لاعبوه ضيفهم النصر ليقدم الفريق أداء مقبولاً، بعدما عانى كثيراً في الشوط الأول حين صنع المنافس العديد من الفرص الخطرة التي تعامل معها الحارس الأمين علي خصيف ببراعة حتى تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة ال15 هذا الموسم.

إذا كان الجزيرة يعد العدة لحفل التتويج ورفع الدرع نهاية الأسبوع الحالي ، فإن معركة التأهل إلى دوري أبطال آسيا باتت الشغل الشاغل للثلاثي الذي يحتل مراكز المربع الذهبي في جدول الترتيب.
قفز فريق الوصل إلى مركز الوصافة من جديد، بعدما حقق الفوز الأغلى والأهم على حساب الشباب ليضرب «سرباً من العصافير بحجر واحد».

وأنهى الوصل بفوزه على «الجوارح» بهدف قاتل من اللاعب البديل علي صالح «عقدة» التغلب على الفريق الأخضر الذي شكل حجر عثرة دائماً في مواجهة الإمبراطور.
وعانى الوصل كثيراً قبل ان يتجاوز ضيفه الشباب، حين قدم الأخضر أداء عالياً، وبدا أنه استيقظ من كبوة سوء النتائج السلبية التي عاناها هذا الموسم، فقدم لاعبو الشباب روحاً قتالية طوال 90 دقيقة، حتى بدا وكأن الأخضر يلعب من أجل الصراع على اللقب، وليس من أجل تأدية واجب وزيادة الغلة في وسط الترتيب.

وكاد الأخضر يخرج من الملعب الأصفر ولو بنقطة على أقل تقدير، حين تقدم بهدف محمد جمعة، قبل أن يمنى مرماه بهدف التعادل من ضربة حرة نفذها البرازيلي رونالدو، قبل أن تتكفل عارضة أصحاب الأرض بحرمان الضيوف من تسجيل الهدف الثاني، ليظهر علي صالح المولود عام 2000 في الوقت القاتل ويسجل هدف الانتصار الغالي الذي منح الإمبراطور النقاط الثلاث، والتقدم إلى مركز الوصافة في جدول الترتيب، ليصبح الفريق قاب قوسين من نيل بطاقة الترشح، لو قدر له الفوز في المباراة الأخيرة على حتا، دون الالتفات إلى ما ستؤول إليه نتائج كل من الأهلي والعين.

ولعل ما أسعد الوصل كثيراً أنه تفوق على الأخضر للمرة الأولى منذ أكتوبر/‏ تشرين الأول 2013، وليرد التحية للمنافس الذي تعادل معه ذهاباً سلباً، وخسر أمامه في نصف نهائي كأس الخليج العربي بهدفين دون مقابل.

الأهلي ثالثاً

أما الأهلي الذي كان يصارع على اللقب، فقد تراجع إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، بعدما واصل مسلسل إهدار النقاط للأسبوع الثاني على التوالي بعد التعادل مع كلباء المهدد 1-1.

وكان الأهلي قد تعادل في المرحلة السابقة مع الشارقة، ليخسر الفريق الأحمر 4 نقاط ولا أغلى في توقيت حساس وصعب من عمر المسابقة، مما وضع مصير الفريق في التأهل إلى المسابقة القارية رهن ما ستؤول إليه مباراته الأخيرة أمام بني ياس في المرحلة الأخيرة من عمر المسابقة.

ولم يقدم الأهلي الأداء القوي أمام النمور بعدما واجه خصماً بحث جاهداً عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على فرصته في البقاء في عالم الكبار.

ودفع الأهلي مرة جديدة ثمناً غالياً لإهدار الفرص هجومياً، والأخطاء الدفاعية مما أدى إلى اهتزاز شباك الحارس ماجد ناصر بهدف العراقي سلام شاكر، ليخسر الفريق نقطتين كان بأمس الحاجة إليهما من أجل ضمان إنهاء الموسم في مركز الوصافة.

وعبر الروماني كوزمين مدرب الأهلي عن حالة قلق فريقه من خسارة كل شيء في نهاية الموسم، فبعد خسارة الوصافة قد يخسر أيضاً المركز الثالث الذي يعني عدم مشاركته في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الجزيرة يتابع
http://www.borsaat.com/vb/t1063916.html



سحاب 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

العين مهدد
الوحدة في
الوصل يضربـ

مواضيع تالية :

بطاقة الهبوط الثانية
الفجيرة الإماراتي
بني ياس يهبط

الجزيرة يتابع

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الجزيرة يتابع استعداداته للقاء الوحدة الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
اوباما يتابع زواره الخميس صور - فيديو - يوتيوب
بالمرصاد... يتابع معكم تحركات السوق منتدى تداول العملات العام
برشلونة يتابع عروضه القوية الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
ماذا يتابع أبناءك منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


روابط الموقع الداخلية


06:16 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة