موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

بني ياس

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04 - 05 - 2017, 01:20 PM   #1
عضو برونزي
 

افتراضي بني ياس

بني ياس
في آخر 20 ثانية تأكد رسمياً هبوط فريق بني ياس إلى الدرجة الأولى بعد صراع مثير للبقاء بعد تعادله مع الإمارات 4-4 في لقاء درامي بالشامخة ضمن الجولة 25 من دوري الخليج العربي.
وكان بني ياس على وشك تحقيق أهم فوز له هذا الموسم، وحصد 3 نقاط إحياء الأمل، ولاسيما انه بقي متقدما حتى الدقيقة 86 بنتيجة 4-2، قبل ان ينهار كليا، فيسجل أحمد مال الله هدف تقليص الفارق ل«الصقور» قبل 4 دقائق من النهاية، ويدرك الأرجنتيني سيباستيان ساشا التعادل في آخر 20 ثانية من ال5 دقائق المحتسبة كوقت بدل ضائع.
جاء الهدف القاتل الذي سجله ساشا من كرة رأسية خلفية ليعيد الابتسامة للفريق الخيماوي والحسرة والحزن والإحباط للفريق السماوي الذي بدأ يستعد للاحتفال بالانتقال من القاع وتجدد الأمل، لتأتي رياح الشامخة بما لا تشتهى سفن السماوي.
رفع الإمارات رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق نقطتين من فريقي اتحاد كلباء ودبا الفجيرة، وهو مايتطلب منه الفوز الأكيد في الجولة الأخيرة لضمان البقاء بشرط عدم نيل منافسيه أي نقطة.
بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين حيث كانت رغبة الفوز موجودة لديهما لظروفهما في الترتيب العام للمسابقة التي اقتربت من محطتها النهائية والتي دخلها الفريق السماوي في غياب حارسه الأساسي أحمد ديدا وحل مكانه سلطان الظاهري، وحملت الدقيقة 23 تسجيل الهدف الأول للإمارات عندما تأخر يوسف جابر مدافع أصحاب الأرض في التمرير في وسط الملعب، ليخطف الكرة السويدي عثمان سو ويتقدم ويحرز هدفا، إلا أن الفريق الخيماوي لم يفرح كثيرا بهدف التقدم، عندما نجح محترف بني ياس الفرنسي نوفيللو كريستوفر من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 24 من كرة ثابتة عقاباً للاعب وسط الفريق الإماراتي خالد عمبر الذي أعاق كريستوفر نفسه على بعد خطوات من المنطقة ليخدع الجميع بتسديدة ذكية لم يشاهدها حارس الإمارات علي صقر.
وفي الدقيقة 38 استطاع محترف بني ياس جيان ميندي تسجيل هدف التقدم لفريق بني ياس مستفيداً من عرضية زميله ومواطنه كريستوفر محرزاً من كرة رأسية خاطفة الهدف الثاني للسماوي.
وأصيب الحارس صقر بيده وخرج وحل مكانه أحمد الشاجي، وسجل الإمارات التعادل في الدقيقة 42 عبر مراد باتا من كرة سهلة اخطأ تقديرها حارس بني ياس سلطان الظاهري لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2.
وفي الدقيقة 55 من بداية الشوط الثاني أجرى مدرب بني ياس أول تبديل بدخول المهاجم صالح المنهالي مكان ميندي، وشهدت الدقيقة 65 تقدم فريق بني ياس 3-2 من الكرة الثابتة التي سددها الفرنسي كريستوفر ليخطئ محترف الإمارات سيباستيان ساشا محرزا هدفا في مرمى فريقه بالنيران الصديقة، ويشرك بني ياس في الدقيقة 70 المدافع حسن المحرمي مكان مبارك المنصوري، فيما أشرك الإمارات المهاجم أحمد مال الله مكان لاعب الوسط الحسن صالح.
وتنفس السماوي الصعداء في الدقيقة 80 عندما نجح المحترف كريستوفر في اضافة الهدف الرابع مستفيداً من تمريرة سهيل النوبي، ويخرج خالد عنبر ويحل مكانه عبدالله محمد في الدقيقة 85 وتقلص الفارق في الدقيقة 86 بالهدف الذي سجله لاعب الإمارات البديل أحمد مال الله لتصبح النتيجة 4-3، ثم حصل ما لم يكن في الحسبان بتسجيل ساشا هدف التعادل 4-4 عندما كان الحكم يهم بإطلاق صافرة النهاية.
أدار اللقاء عمار الجنيبي بمساعدة زايد داود وقيس الخديم وعبدالله راشد رابعاً وأنذر يوسف جابر ومارك (بني ياس) وحسين صالح (الإمارات). -
s

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
بني ياس
http://www.borsaat.com/vb/t1063677.html



سحاب 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

الجزيرة يتجاوز
العين يهزم الشارقة
فوز الهلال والمريخ

مواضيع تالية :

الريان يبعد الغرافة
الظفرة يهزم
الوصل الوصيف

بني ياس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


04:47 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة