موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

العين والوحدة

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 04 - 2017, 12:30 PM   #1
عضو برونزي
 

افتراضي العين والوحدة

العين والوحدة
يخوض العين والوحدة مباراة «كلاسيكو» هادئة الساعة الثامنة و45 دقيقة من مساء اليوم في «استاد هزاع بن زايد»؛ حيث تعد هامشية ل«العنابي» على صعيد الترتيب؛ حيث يحتل المركز الخامس برصيد 37 نقطة، في حين يتطلع «الزعيم» لمواصلة بحثه عن المقعد الآسيوي مع احتلاله للمركز الرابع برصيد 46 نقطة.
وأكد الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين، أن مواجهة «الكلاسيكو» اليوم أمام الوحدة تمثل تحدياً للاعبين لتأكيد قدراتهم وإظهار إمكاناتهم في ظل غياب قائدهم عمر عبد الرحمن «عموري»، بسبب الإيقاف، وقال في المؤتمر الصحفي: بالطبع لا نريد أن نتحدث عن أهمية وجود عموري بالنسبة لنا فهو أمر معروف للكل، وعلينا أن نلعب بروح قتالية، وتركيز عالٍ لتعويض غيابه.
تابع: بالتأكيد المباراة ستكون صعبة وقوية أمام منافس منظم وقوي وحقق نتيجة عريضة في دوري أبطال آسيا في مباراته الماضية أمام الريان القطري بجانب أنه أحد طرفي النهائي في مواجهة «كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، إضافة إلى أن لديه عناصر مميزة تتمتع بالمهارات الفردية القادرة على صنع الفارق، أما نحن فقد واجهنا بعض المشاكل قبل مباراتنا الأخيرة في آسيا بإيران دفعتنا إلى التغيير في طريقة اللعب وبعض العناصر، إلا أن هدفنا المعتاد في كل مباراة ندخلها هو تحقيق الفوز، والحصول على النقاط الثلاث.
وحول إذا كان باستطاعة العين استعادة المركز الثالث من جديد، قال: هناك 9 نقاط متبقية وسنؤدي ما علينا للحصول عليها، لكن يجب أن نعلم أن الأمور ليست بأيدينا وتتوقف أيضاً على الوصل صاحب المركز الثالث الحالي.
وحول اتهامه بردة فعله السلبية تجاه اللاعب المخطئ، ومعاقبته بالاستبعاد من المباراة التالية، أوضح زوران قائلاً: هذا اتهام غير صحيح ويجافي الحقيقة والواقع، فأنا المسؤول الأول عن الفريق وأتحمل مسؤولية قرارتي الفنية في اختيار اللاعبين لكل مباراة حسب رؤيتي الفنية للمنافس، ولا يمكن أن أعاقب اللاعب وأغتال طموحه، بسبب أنه أخطأ وأنا أعلم أن كرة القدم لعبة أخطاء، فليس لدي مشكلة مع الأخطاء وإنما مشكلتي في استمرارها، إلا أن هناك أموراً عديدة لا يعلمها الناس متمثلة في الغيابات والإصابات والحالة النفسية وهو أمر يعلمه المدرب وحده.
من جهته، قال جناح العين البرازيلي كايو: ندرك أن مواجهات «الديربي» دائماً ما تكون صعبة لأنها مواجهة تمثل تحدياً خاصاً بالنسبة للاعبين، وقال: بغض النظر عن فارق النقاط بين الطرفين إلا أن هناك تفاصيل غاية في الأهمية دائماً ما ترتبط بمواجهات للقمة التي يرصدها التاريخ.
وفي الطرف الآخر، وصف المكسيكي خافيير أغيري مدرب الوحدة المباراة بالصعبة كونها تقام على ملعب المنافس «استاد هزاع بن زايد» بمدينة العين، مشيراً إلى أن «العنابي» يخوض اللقاء بكل جدية وتركيز لمواصلة عروضه القوية، وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لإنهاء الموسم في مركز أفضل.
ويلعب الوحدة بمعنويات عالية بعد فوزه الآسيوي الأخير على الريان القطري 5-1.
وقال أغيري: الفرصة متساوية للفريقين، ومن جانبنا نسعى إلى لمواصلة الأداء القوي الذي قدمه الفريق مؤخراً في مباراة الريان بدوري أبطال آسيا، والشارقة بنصف نهائي «كأس صاحب السمو رئيس الدولة».
وأضاف: مباراة الكلاسيكو تحصل على اهتمام إعلامي وجماهيري كبير؛ لذلك فالفريق سيقاتل طوال ال90 دقيقة، لتقديم أداء إيجابي يكفل حصد العلامة الكاملة.
وحول غياب النجم عمر عبد الرحمن صانع ألعاب العين، قال أغيري: بلا شك بأن غياب عموري سيؤثر في أداء الفريق إلى حد ما، خصوصاً أنه من أهم الأعمدة التي يعتمد عليها الفريق، لكن في الوقت ذاته، العين فريق قوي ومعقد، ويملك البديل الذي يمكنه أن يعوض غياب صانع ألعابه.
وأشار إلى أن غيابات الوحدة في المباراة تتمثل في سلطان الغافري بسبب الإيقاف، وعبد الله الكربي بداعي الإصابة.
وأكد أغيري، بأن قرار إدارة نادي الوحدة بالمشاركة في البطولة العربية للأندية، هو قرار صائب وموفق تماماً من أجل منح اللاعبين الشباب فرصة الاحتكاك مع الفرق القوية.
وأشار راشد علي حارس مرمى فريق الوحدة، إلى أن العنابي يدخل لمواجهة العين وهو في كل الجاهزية والتركيز الذهني وبمعنويات عالية عقب الفوز بنتيجة عريضة على الريان القطري.
وأضاف: من المنتظر أن يقدم الفريقان وجبة كروية دسمة في الكلاسيكو، لإمتاع الجماهير التي اعتادت على مر التاريخ بأن تخرج المباراة بأداء فني متميز من الجانبين
. - s

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
العين والوحدة
http://www.borsaat.com/vb/t1063321.html



سحاب 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

نهائي كأس قطر
بني ياس
يوقف النصر

مواضيع تالية :

مواجهة بين لخويا والخور
فوز الهلال والمريخ
العين يهزم الشارقة

العين والوحدة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الوصل والوحدة الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
الزعيم والرائد بطلا دورتي العين والوحدة الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
فوز العين والوحدة والجزيرة وعجمان وتعادل الأهلي والشباب الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


09:06 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة