موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

بني ياس وكلباء

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15 - 04 - 2017, 08:50 AM   #1
عضو برونزي
 

افتراضي بني ياس وكلباء

بني ياس وكلباء
تعادل بني ياس واتحاد كلباء 1- 1، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب كلباء، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تقدم أصحاب الأرض بهدف السبق عن طريق العراقي سلام شاكر، وأدرك الفرنسي جيان مدني، التعادل لبني ياس.
جاءت المباراة في مجملها بدون عنوان، ولم تشهد إثارة حقيقية على مدى ال90 دقيقة باستثناء بعض الهبات والفرص القليلة بعد أن رفع الفريقان شعار الدفاع المحكم مع كثرة الكرات المقطوعة والطائشة التي أصابت الجماهير، 1543 متفرجاً، التي حرصت على متابعة اللقاء بالملل.
بهذه النتيجة يستمر الوضع على ما هو عليه، ويضع كل فريق نقطة في رصيده، كلباء 18نقطة في المركز الحادي عشر، وبني ياس 13 نقطة في المركز الأخير.
لم يكن الشوط الأول على مستوى الطموحات وكان تكتيكياً أكثر منه فنياً في ظل الحذر والخوف من الخسارة، وإن كان الفريق الكلباوي هو الأفضل نسبياً والأكثر خطورة واستحواذاً على الكرة والحركة تجاه المرمى لكنه افتقد في الكثير من الأحيان للتركيز واللمسة الأخيرة.
في المقابل، بني ياس الذي لم يكن له خطورة تذكر في هذا الشوط، واكتفى ببعض المحاولات الفردية عن طريق الثنائي إيزيكل ونوفيلو، بعد أن لعب بتشكيلة غلب عليها الجانب الدفاعي في ظل الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق أبرزها الأسترالي ميليغان للإيقاف.
بدأ كلباء الشوط الثاني بمحاولات جادة لتعديل النتيجة خاصة بعد التعديلات التي أجراها المدرب الصربي غوران بدخول اللاعب ماجد راشد، لتعزيز الجانب الهجومي، وينخرط البرازيلي، سياو بطريقة رائعة، ويتخطى الحارس ديدا، لكنه سدد كرة ضعيفة نجح دفاع بني ياس في إبعادها، ومع استمرار الضغط الكلباوي، ينجح المدافع العراقي، سلام شاكر، في تسجيل هدف التقدم الأول لفريقه عند الدقيقة 77 مستغلاً تسديدة زميله علي سعيد، وحولها ببراعة داخل الشباك السماوية. ويحاول بني ياس تعديل النتيجة، فيما تبقى من زمن المباراة عبر محاصرة مضيفه وشن سلسلة من الهجمات خاصة مع دخول الفرنسي مندي وبالفعل تمكن الأخير من إدراك التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع
- Se

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
بني ياس وكلباء
http://www.borsaat.com/vb/t1062371.html



سحاب 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

الهلال يسعى
الجزيرة يفقد
المحرق يهزم النجمة

مواضيع تالية :

الشارقة يهزم
الوحدة والوصل
الجزيرة على

بني ياس وكلباء

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
فوز العين والفجيرة على الإمارات وكلباء الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


06:16 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة