موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

الوحدة يسجل

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 03 - 2017, 10:00 AM   #1
عضو برونزي
 

افتراضي الوحدة يسجل

الوحدة يسجل
واصل الوحدة تحقيق انتصاراته، وحقق فوزه الثالث على التوالي في دوري الخليج العربي، عندما ضرب شباك ضيفه بني ياس (6-2)، في المباراة التي جمعتهما في «استاد آل نهيان»، ليزداد وضع «السماوي» صعوبة في البقاء، في حين عزز «العنابي» مركزه الخامس برصيد 34 نقطة.
سجل الوحدة في آخر 3 جولات 15 هدفاً، ووصل إلى الرقم 46 هدفاً، وأصبح ثاني أفضل هجوم في الدوري بعد الجزيرة، كما أنه حقق رقماً قياسياً بتسجيله أول 4 أهداف في المباراة بظرف 7 دقائق و22 ثانية، بدأهم مع فالديفيا في الدقيقة 11 وثانية واحدة، وانتهى بهدف تيجالي في الدقيقة 17 و23 ثانية.
كما أن تيجالي حقق رقماً ربما يكون ضمن الأفضل عالمياً أيضاً عندما سجل هدفين في ظرف دقيقة و22 ثانية، الأول في الدقيقة 16 وثانية واحدة، والثاني في الدقيقة 17 و23 ثانية.
وأكدت هذا الأرقام الكوارث الفنية والخططية في صفوف بني ياس؛ لذلك فإن هبوط «السماوي» إلى الدرجة الأولى أصبح مسألة وقت ليس إلا، إذا استمر على نفس النهج الفني، علماً أن رصيده توقف في المركز الأخير عند 11 نقطة.
والغريب أن «السماوي»، الذي كان أكثر احتياجاً للنقاط من منافسة ظهر في حالة يرثى لها عنوانها التهاون والتوهان، وتكررت الأخطاء الواحدة تلو الأخرى.
وبالعودة للمباراة نجد أن ال17 دقيقة الأولى كانت كافية ليدك الوحدة شباك السماوي برباعية سجلت في 7 دقائق بتوقيع فالديفيا وريم وتيجالي على التوالي، وأجهز الأسترالي ميليغان على فريقه بعدما نال بطاقة حمراء مجانية من الحكم، ليجعل فريقه يكمل اللقاء بعشرة لاعبين، و«مازاد الطين بلة» إصابة الكابتن يوسف جابر واستبداله من قبل المدرب عبد الوهاب عبد القادر.
ولعب المجري بلازس جوجاك دوراً كبيراً في فوز العنابي، بالرغم من عدم وضع بصمته في شباك المنافس؛ حيث سجل رقماً قياسياً بصنعه 4 أهداف لزملائه؛ حيث ساهم في صناعة هدفي التشيلي فالديفيا وهدف تيجالي الثالث وهدف العكبري السادس، بينما تكفل القائد إسماعيل مطر بصناعة هدفين.
من جهته، أشاد المكسيكي خافيير أغيري مدرب الوحدة باستمرار النجاعة الهجومية لفريقه وسعيه لإحراز الأهداف مما مكنه من إحراز 15 هدفاً في الجولات الثلاث الأخيرة، ووضعه في المركز الثاني بنسبة تسجيل الأهداف بعد الجزيرة المتصدر.
وقال: «ما أسعدني هو النزعة الهجومية المستمرة للفريق، وهذا أمر إيجابي أرجو أن يصب في مصلحة الفريق خلال مباراة الهلال السعودي، يوم الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال آسيا، التي نأمل الفوز بها لإنعاش أملنا في المنافسة على التأهل لدور 16».
كما انتقد أغيري لاعبيه بسبب حالة التراخي والاستهتار التي أدى بها اللاعبون النصف الثاني من الشوط الثاني للمباراة، التي استغلها فريق بني ياس وسجل هدفين، وقال المدرب المكسيكي: لعبنا الشوط الأول بامتياز وسجلنا 4 أهداف في وقت مبكر جداً وأضعنا فرصاً كثيرة لزيادة الرصيد، وفي الشوط الثاني أضفنا هدفين لكن انتابت الفريق حالة من التراخي والاستهتار أدت إلى دخول هدفين في مرمانا، ولست سعيداً بذلك على الإطلاق، لأنني حذرت اللاعبين من هذه الحالة بين شوطي المباراة، لكنهم لم يلتزموا بذلك، وقلت لهم حرفياً إن العدو الأول لكم هو أنفسكم وابتعدوا عن الغرور.
وكشف مدرب الوحدة عن جاهزية المدافعين حمدان الكمالي وسالم سلطان لمباراة الهلال السعودي بعدما غابا عن مباراة بني ياس من أجل تجهيزهما بعد الإصابة التي لحقت بهما، فيما تحوم الشكوك حول لاعب الوسط المصاب محمد الباسط في اللحاق بالمباراة.
من جهته، أكد عبد الوهاب عبد القادر المدير الفني لبني ياس على أنه وبرغم الخسارة التي تلقاها فريقه أمام الوحدة لن يفقد الأمل في بقاء السماوي في المحترفين، وقال: مهمة البقاء أصبحت غاية في الصعوبة، لكنها ليست مستحيلة وأمامنا 15 نقطة سنحاول الفوز بها، وسنستغل فترة توقف الدوري في إعادة تأهيل الفريق من جديد للجولات الخمس المتبقية من المسابقة من الدوري.
وأكد مدرب بني ياس أن توقيت إقامة مباراة فريقه أمام الوحدة، أمس الأول، في الجولة 21 لمنافسات دوري الخليج العربي أضر بلاعبيه الذين خاضوا أول مباراة لهم خلال الموسم الحالي في الساعة الثامنة والنصف مساء عكس كل مباريات الفريق التي كان يلعبها في الفترة الماضية، وكان الشوط الأول منها يقام قبل صلاة المغرب والثاني بعدها.
وأضاف: «لا أبرر الخسارة فقد تعرض الفريق لظروف غاية في الصعوبة أهمها حالة التوهان التي انتابت اللاعبين في بداية المباراة، التي أدت إلى الأخطاء الفردية الساذجة في الدقائق الأولى، التي كلفتنا 4 أهداف في أقل من 18 دقيقة، إضافة إلى طرد مارك ميليغان اللاعب المحترف الذي من المفترض أن يكون أكثر انضباطاً والتزاماً وحرصاً على مصلحة الفريق باعتبار أنه قائد منتخب أستراليا ولاعب محترف ولا يجب أن يتصرف بهذا الأسلوب مع حكم المباراة حتى لو كان الأخير مخطئاً، ناهيك عن إصابة قائد الفريق يوسف جابر التي اضطرتنا إلى إجراء تبديل مبكر.
وتابع عبد الوهاب، الوحدة استفاد كثيراً من أخطاء لاعبينا المتكررة، وسيطر تماماً على المباراة وهو بالتأكيد فريق قوي يستطيع الفوز على أي فريق وبأي نتيجة.
وأشار مدرب السماوي إلى أن الخسارة بالستة أمام الوحدة لن تحبط اللاعبين، وهي أمر وارد في كرة القدم فقد سبق للجزيرة متصدر الدوري الخسارة أمام الوحدة 6 -صفر في «كأس صاحب السمو رئيس الدولة».
وكشف المدرب العراقي عن برنامج بني ياس في فترة التوقف وقال: سنخوض معسكر إعداد لمدة أسبوعين سنلعب خلاله 3 مباريات ودية لم يتحدد أطرافها بعد وستقام المباريات الثلاث يوم الخميس من كل أسبوع حتى موعد استئناف الدوري بلقاء الشارقة يوم 7 إبريل/ نيسان المقبل.
- Se

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الوحدة يسجل
http://www.borsaat.com/vb/t1060103.html



سحاب 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

الهلال يهزم
الأهلي يفتتح
الجزيرة بطلا

مواضيع تالية :

الوصل يصعد
للبيع فورد اكسبدشن امريكي بسعر خيالي
للبيع شيفرولية كمارو امريكي بحالة ممتازة

الوحدة يسجل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الرائد السعودي يتوج بطلا لدولية الوحدة الودية الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
الفتح السعودي بطلا لدورة الوحدة الإماراتي الودية الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 09:43 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة