موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

الجزيرة بطلا

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 - 03 - 2017, 09:40 AM   #1
عضو برونزي
 

افتراضي الجزيرة بطلا

الجزيرة بطلا
اقترب الجزيرة كثيراً من التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه في الزمن القاتل على العين بهدفي علي مبخوت في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس، ضمن الجولة 21 لدوري الخليج العربي بملعب محمد بن زايد.
جاء فوز الجزيرة بعد مباراة تكتيكية من الطراز الأول، حيث عمل المدرب هنيك تين كات على امتصاص حماسة لاعبي العين حتى الجزء الأخير من اللقاء بانتهاجه طريقة دفاعية بحتة والاعتماد على الكرات الطويلة لهداف الفريق مبخوت الذي كان وحيداً في الهجوم، وبعد إجراء التغيرات بدخول البرازيلي الميدا وخلفان تغير حال «فخر أبوظبي» وتمكن من الوصول للشباك العيناوية في زمن لم يمكن المنافس من التعديل ليخطف ثلاث نقاط غالية ستسهم بشكل كبير في بلوغه للقب الثاني.
في المقابل قدّم العين مباراة قوية وسيطر على معظم فتراتها لكن غياب اللمسة الأخيرة عن هجومه حال دون فوزه باللقاء أو إحراز التعادل على أقل تقدير.
ويمكن القول إن الجزيرة هو البطل الذي سينتظر الإعلان الرسمي عن ذلك، فمع تبقي 5 مباريات منها 3 على أرضه، فمن الصعب على «فخر أبوظبي» أن يفقد 7 نقاط حتى يتوج الأهلي الوصيف بطلاً، بشرط أن يفوز الأخير بكل مبارياته الخمس.
ويلعب الجزيرة مع دبا الفجيرة وحتا خارج أرضه، في حين يستضيف الشباب والنصر والظفرة على أرضه.
كما حقق علي مبخوت إنجازاً تاريخياً غير مسبوق بعدما أصبح أول لاعب إماراتي يسجل 26 هدفاً في موسم واحد، كاسراً رقم النجم الكبير للوصل زهير بخيت الذي سجل 25 هدفاً عام 1987.
كما دخل علي مبخوت «التوب 10» للهدافين التاريخيين للدوري بعدما سجل الهدف 93 وعادل رقم لاعب الشارقة السابق علي ثاني.
على خط آخر، أعرب هنيك تين كات عن سعادته بفوز فريقه على الجزيرة، مشيراً إلى أن الحلم ما زال مستمراً في هذه المرحلة، مشيراً إلى أنه وضع الخطة المناسبة والتي تناسب وضعية فريقه من أجل التسجيل وإحراز النقاط الثلاث، لافتاً إلى أنه لا يملك خيارات متعددة من اللاعبين في دكة البدلاء وقال: خضنا مباراة قوية أمام العين أفضل فرق الدوري وهو يضم لاعبين كباراً سواء من المواطنين أو الأجانب، لكن في كرة القدم ليست نوعية اللاعبين هي كل شيء، فبجانب المهارات والإمكانات هناك العزيمة والإصرار على تحقيق الفوز.
وأشار تين كات إلى أنه منذ بداية الموسم وهو يخوض مواجهات صعبة بمجموعة من اللاعبين الصغار، وقد ذكر سابقاً أن لديه 8 لاعبين تحت 21 عاماً، وهو سعيد بمردود لاعبيه الإيجابي، وباقترابه من درع الدوري والذي ما زال في الملعب.
وأوضح أنه لعب بطريقة 4-3-2-1 وبوجود مسلم فايز بجانب سيف خلفان للمرة الأولى في الدفاع، بسبب الغيابات وأبرزها فارس جمعة، كما أنه احتفظ بألميدا إلى الشوط الثاني لمعاناته من الإصابة، ونفس الحال لخلفان مبارك، أما الكوري بارك فإنه لم يخض أغلب مباريات يناير/ كانون الثاني الماضي بسبب الإصابة أيضاً.
وتابع: ما زال الدوري في الملعب وهناك 5 مباريات متبقية، ونحترم جميع المنافسين، وهدفنا مواصلة العمل الجاد وتقديم نفس المستوى والذي تميز به الفريق منذ انطلاقة الموسم، وشعارنا العمل الجماعي.
ورد الهولندي تين كات على كلام زوران مدرب العين بأن لاعبي الجزيرة وجهازه الفني مارسوا ضغطاً كبيراً أثر في قرارات التحكيم، وقال: أترفع بالرد عن ردود أفعال الخاسرين، ويجب على زوران أن تكون ردود أفعاله لائقة أكثر.
أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أنه من الصعب الحديث عن مواجهة فريقه أمام الجزيرة، وقال: قدم لاعبو العين أداءً قوياً وفرضوا سيطرتهم على مجريات اللعب خلال التسعين دقيقة، وكما تحتشد كرة القدم باللحظات السعيدة ترتبط أيضاً بفترات قاسية.
وأكمل: من الصعب جداً أن يواجه فريق كرة قدم 9 حكام في المباراة، فمنذ اللحظات الأولى من عمر المباراة وحتى النهاية نرى خمسة من أعضاء الجهاز الفني بنادي الجزيرة ظلوا يمارسون عمليات الاعتراض على القرارات التحكيمية من على المنطقة الفنية، وعندما تجد 9 حكام في مباراة فمن الصعب أن تكون هناك كرة قدم حقيقية.
وأضاف: ما المعايير المعتمدة في اللائحة والتي بموجبها يمنح الحكم لاعبي العين بطاقات صفراء في الوقت الذي لا يتم إشهارها للاعبي الجزيرة؟ ولماذا لم يحتسب الحكم مخالفة لصالح العين قبل أن يستثمر المنافس تلك المناسبة لإحراز هدفه الأول؟ ولماذا ألغى هدف إسماعيل أحمد؟ وفي النهاية أهنئ الجزيرة على الفوز.
وتعليقاً على سؤال حول رأيه في مردود راشد مهير، قال: «إن الدفع براشد مهير في مواجهة الجزيرة قراري وأعتقد أن اللاعب قدّم مستوى جيداً ولم يرتكب سوى خطأ واحد خلال التسعين دقيقة وشخصياً راضٍ عن مستواه في المباراة.
وحول مشكلة ترجمة أفضلية فريقه إلى أهداف قال: أتفق معكم لدينا مشكلة كبيرة في التسجيل على مرمى الفريق المنافس، وفي مبارياتنا الأخيرة هيأنا جملة من الفرص، بيد أننا لم نتمكن من ترجمتها إلى أهداف، الأمر الذي يفرض علينا مضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة حتى نتمكن من تصحيح أوضاعنا ونكون متعطشين إلى ترجمة أي فرصة لهدف.
- s

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الجزيرة بطلا
http://www.borsaat.com/vb/t1060063.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 13 - 03 - 2017 الساعة 12:37 AM
سحاب 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

فوز الوحدة
الوصل يستضيف
الأهلي يستمر

مواضيع تالية :

الأهلي يفتتح
الهلال يهزم
الوحدة يسجل

الجزيرة بطلا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مانشستر بطلاً للدوري الإنجليزي الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


05:50 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة