موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

الوحدة يقسو

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 03 - 2017, 02:00 PM   #1
عضو برونزي
 

افتراضي الوحدة يقسو

الوحدة يقسو
عاد الوحدة لسكة الانتصارات، وتفوق على الشارقة (5-1)، في المباراة، التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس، في «استاد آل نهيان» بأبوظبي ضمن مباريات الجولة ال19 من دوري الخليج العربي، وعاد العنابي للمركز الخامس، الذي فقده في الجولة الماضية برصيد 28 نقطة، بينما تجمد رصيد الملك في النقطة 17 في المركز العاشر.
افتتح تيجالي أهداف الوحدة في الدقيقة «10»، وأضاف اللاعب الشاب محمد راشد الهدفين الثاني والثالث في الدقيقة «43» و«47»، وحرز الرابع جوجاك «51» وأكمل الخماسية الغافري «78»، وأحرز يتيمة الشارقة ماسودا «24».
جاء فوز الوحدة على الشارقة للمرة الثانية في الدوري؛ إذ فاز عليه بسبعة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب في «استاد الشارقة»، وعاد اليوم وتفوق عليه بخماسية.
دفع غيري بتشكيلة ضمت: راشد علي في حراسة المرمى، وحمدان الكمالي، وسالم سلطان، وتشانغ ريم، وأحمد راشد، وسلطان الغافري، ومحمد عبد الباسط، وطارق أحمد، وجوجاك، ومحمد راشد، وسبستيان تيجالي. بينما جاءت تشكيلة الشارقة كالآتي: راشد أحمد في حراسة المرمى، وعبد الله أحمد، الحسن صالح، وحمد إبراهيم، ورودريجو، وفائز جمعة، ووليد أحمد، وماسودا، يوسف سعيد، وعامر عمر، وريفاس.
افتتح الوحدة التسجيل من أول هجمة على مرمى راشد أحمد، عندما تسلم تيجالي كرة من سلطان الغافري جهزها الأول لنفسه بين لاعبين، وسددها قوية في الزاوية البعيدة، محرزاً أول أهداف المباراة «10»، وعقب الهدف مباشرة هدد أصحاب الأرض مرمى الملك في مناسبتين دون نهاية سعيدة.
وحاول الشارقة العودة للمباراة، وقاد هجمة منظمة، وعكس عامر عمر عرضية مررها ريفاس بقدمه ومرت جوار القائم الأيمن لمرمى راشد علي، وحصل المهاجم الشاب محمد راشد على كرة من سالم سلطان تقدم بها وسددها بعيدة عن الخشبات الثلاث «18». وعاد نفس اللاعب وأهدر فرصة وعلت الراسية القوية العارضة بقليل.
وضع ماسودا بصمته الأولى مع الملك، وسجل هدف التعادل من الكرة التي مررها له ريفاس، وهو داخل الصندوق وضعها زاحفة على يمين راشد علي في غياب لدفاع العنابي «24»، وسدد عامر عمر كرة قوية من خارج الصندوق اصطدمت بأحد مدافعي الوحدة قبل أن يسيطر عليها الحارس راشد طالب ليحصل من خلالها لاعبو الشارقة «بضربة جزاء«34». وأنذر الحكم ماسودا وفائز جمعة من الملك وتيجالي من الوحدة.
أضاف لاعب الوحدة الصاعد الهدف الثاني لفريقه من الكرة التي جهزها له سالم سلطان برأسه مستفيداً من عرضية الكمالي داخل الست ياردات مررها راشد بقدمه سكنت شباك راشد أحمد حارس الشارقة«43».
انطلق الشوط الثاني بتغير في صفوف فريق الشارقة سحب من خلاله بيسيرو المدافع فارس جمعة، ودفع لاعب الوسط عمر جمعة، وأحرز الشاب محمد راشد الهدف الثالث للوحدة، والهدف الثاني له مستفيداً من عرضية ريم مررها بقدمه لحظة دخول راشد أحمد حارس الشارقة عليه«47».
أحرز جوجاك، الهدف الرابع للوحدة من ضربة ثابتة سددها قوية اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الشارقة وسكنت الشباك في الدقيقة«51»، وعقب اطمئنان اغيري أجرى تبدلين سحب بموجبهما تيجالي وجوجاك ودفع مكانهما بإسماعيل مطر، وفالدفيفا «53». وخرج وليد أحمد من الشارقة، ونزل مكانه سيف راشد، ودفع اغيري بناصر عبد الهادي بدلاً عن محمد عبد الباسط.
نجح الغافري في إضافة الهدف الخامس للوحدة من الكرة التي مررها له فالديفيا وارتدت من الدفاع سددها قوية سكنت شباك راشد أحمد في«78» أكملت خماسية العنابي في شباك الشارقة.
- Se

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الوحدة يقسو
http://www.borsaat.com/vb/t1059510.html



سحاب 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

العين يداوي
شركات نجيل صناعي
شركة ايديا سبورتس لكافة ارضيات الملاعب الرياضية

مواضيع تالية :

بي إم دبليو الفئة السابعة الجديدة تأسر القلوب بطلاءها الفيروزي BMW 7 Series
مشاهدة مبارة ريال مدريد وايبار اليوم
فوز الصفاقسي

الوحدة يقسو

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الوصل يقسو الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
الرائد السعودي يتوج بطلا لدولية الوحدة الودية الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
الحد يقسو على الوحدة والكويت يكسب النجمة ويتأهل الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
الفتح السعودي بطلا لدورة الوحدة الإماراتي الودية الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


10:44 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة