موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

العين يداوي

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 03 - 2017, 02:00 PM   #1
عضو برونزي
 

افتراضي العين يداوي

العين يداوي
نجح فريق العين في أن يداوي جراح النتائج السلبية الأخيرة، بالفوز الثمين على الشباب «المتواضع»، ليكسب 3 نقاط مهمة في رحلة البحث عن مقعد آسيوي، بعدما فقد منطقيا فرصة نيل اللقب مع ابتعاده بفارق 10 نقاط عن الجزيرة.
وقدم الفريقان مباراة «متواضعة» عكست الحالة الفنية التي يمران بها خلال الموسم الحالي، وإن استفاد العيناويون من أخطاء أصحاب الأرض لزيارة شباك سالم عبد الله في 3 مناسبات وتحقيق الانتصار الذي منحهم النقاط الثلاث.
وشكل تألق السعودي ناصر الشمراني الذي سجل ثنائية من ركلتي جزاء، أبرز الجوانب الإيجابية في لقاء ملعب مكتوم بن راشد، بعدما جاء إنهاء اللاعب السعودي لمرحلة الصيام عن التهديف وتسجيله باكورة أهدافه مع «الزعيم» بداية مبشرة لأداء أفضل من اللاعب الذي يعول عليه فريقه كثيرا على مستوى ترجمة الفرص إلى أهداف.

كان لافتا أن ناصر الشمراني عاد إلى الاحتفال بطريقة «التلفون» وبدا كأنه يقول لمن انتقده سابقا «ألو.. لقد سجلت هدفي الأول والآتي أفضل»، علما بأن ناصر اشتهر بهذه الحركة عندما كان في صفوف الشباب السعودي ثم الهلال، وكان له أغنية اسمها «تلفون ناصر».
عموما،وضح مرة جديدة مدى تأثر الفريق البنفسجي بغياب اللاعب الكولومبي اسبريلا القادر على نقل الفريق من الشق الدفاعي إلى الهجومي بسرعة، وإيجاد ثغرات في دفاع الخصم.
أما على الجانب الأخضر، فقد شكلت الخسارة صفعة جديدة بالنسبة إلى الشبابيين الذين يواصلون كتابة التاريخ السلبي لهم هذا الموسم.
وفشل الشباب مرة جديدة من استغلال عاملي الأرض والجمهور، ليمنى بخسارة جديدة على أرضه، وليواصل مسلسل ضياع طريق الفوز في ملعب مكتوم بن راشد منذ أكتوبر/‏‏ تشرين الأول الماضي، حين حقق الفوز على بني ياس.
ولم يعرف الشبابيون الفوز في المسابقة خلال المباريات ال 11 الأخيرة سوى مرة واحدة أمام بني ياس، ليعيش الفريق الفترة الأسوأ خلال حقبة الاحتراف، خاصة بعدما وضح أن التغيير الفني لم يحمل آثارا إيجابية في ظل تعرض الفريق للهزيمة الثالثة على التوالي تحت قيادة المدرب الجديد ميروسلاف ، ليبقى التساؤل الكبير متى سيتوقف مسلسل الانحدار الشبابي؟
على خط آخر، اعتبر الكرواتي زوران مدرب العين أن الانتصار جاء في توقيت إيجابي بالنسبة إلى الفريق قبل اللقاء الآسيوي.
واعترف زوران أن ابتعاد العين عن المنافسة على القمة حاليا وفارق النقاط بينه وبين الجزيرة عائد إلى النقاط التي أهدرها الفريق في المباريات التي لعبها أمام الإمارات ودبا الفجيرة وبني ياس، وعندما تهدر النقاط أمام الفرق التي تحتل المراكز الثلاثة الأخيرة في قاع الترتيب، يصبح من الصعب أن تكون في القمة».
ورأى الصربي ميروسلاف ديوكوتيش المدير الفني لفريق الشباب أن «الأخضر» دفع ثمن الأخطاء التي وقع بها في مواجهة الزعيم، ليخسر النقاط الثلاث التي كان يسعى إليها.
وتطرق المدير الفني الشبابي إلى سلبيات الجوارح هذا الموسم قائلا: نحن فريق يعاني على مستوى خط الهجوم، حيث لا يجيد الفريق تسجيل الأهداف واستغلال الفرص، بل يمكن القول إن الشباب يعاني على مستوى كل الخطوط، سواء من حيث افتقاد التنظيم فوق أرضية الميدان.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
العين يداوي
http://www.borsaat.com/vb/t1059509.html



سحاب 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

شركات نجيل صناعي
شركة ايديا سبورتس لكافة ارضيات الملاعب الرياضية
سيارة شيفرولية كورفيت امريكي للبيع

مواضيع تالية :

الوحدة يقسو
بي إم دبليو الفئة السابعة الجديدة تأسر القلوب بطلاءها الفيروزي BMW 7 Series
مشاهدة مبارة ريال مدريد وايبار اليوم

العين يداوي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
فاض دمعي من حيائي القسم الاسلامي
مريض يداوي طبيبا التنمية البشرية و تطوير الذات
مكياج دخاني منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
انشودة صديقك سبب جروحك يداوي الجرح عدوانه غريبه يادموع العين فرحنا لحزن تهلين حزينه مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب


روابط الموقع الداخلية


07:44 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة