موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت > الفوتوشوب - فلاش - تصاميم - الجرافيكس

تطبيق قناة البغدادية للاندرويد

الفوتوشوب - فلاش - تصاميم - الجرافيكس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02 - 02 - 2017, 03:54 PM   #1
عضو جديد
 

افتراضي تطبيق قناة البغدادية للاندرويد

تطبيق قناة البغدادية للاندرويد
نبذة مختصرةعن التطبيق:
يمكنك باستخدام تطبيق مشاهدة القنوات العربية مثل قناة البغدادية وغيرها من القنوات الأخرى والتي تعتبر من أهم التطبيقات المختلفة والتي تدعم هواتف المحمول وخاصة هواتف الاندرويد المختلفة، ويمكنك باستخدام هذا البرنانمج العمل على توفير خيارات للبث المباشر ونقل الأخبار بشكل كامل وكافة البرامج التي تقدمها قناة البغدادية للمشاهدين والمستخدمين، من خلال باقة الحي المباشر للقنوات الإخبارية والقنوات الشهيرة الأخرى والتي يتم بثها عبر خيارات البث المباشر وعرض هذه الخيارات، ويتم معرفة كافة الأخبار والبرامج وذلك من خلال الاتصال بشبكة الانترنت بشكل مباشر عبر خيارات الاتصال المتاحة والمتوفرة والتي تمكن المستخدم من القيام بتشغيل البرنامج بشكل كامل ومميز وعبر عدة خيارات متاحة ومتوفرة بشكل كامل ورائع.
محتويات تطبيق قناة البغدادية للاندرويد:
يحتوي التطبيق على خيارات عديدة حيث يمكنك مشاهدة قناة البغدادية وبشكل مباشر من خلال خدمة البث المباشر والتي يتم عرضها من خلال خيارات الذهاب للقناة ومشاهدة كافة البرامج بشكل كامل، ويتم عرض عدة خيارات ومتطلبات مميزة وتدعم الإصدارات الحديثة والتي تحتوي على الإصدار الثاني فأحدث من ذلك، ويتم عرض خيارات خطوط الانترنت بشكل سريع ومميز، ويتم عرضه هذه الخيارات من خلال القنوات المميزة والتي يتم استعراضها بشكل كلي ومميز حيث يمكن تشغيل قناة البغدادية الأولى وقناة البغداية الثانية وغيرها من القنوات الأخرى المميزة والرائعة.
خصائص تطبيق قناة البغدادية للاندرويد:
يحتوي التطبيق عدة خيارات وخصائص تجعل من التطبيق من التطبيقات الرائعة والمميزة بشكل كامل ورائع ومميز، ويتيح التطبيق خيارات عديدة مثل الأخبار العاجلة وكذلك غيرها من الخيارات الأخرى المميزة مثل خيارات معرفة آخر الأخبار العاجلة والتي منها الأخبار المحلية العراقية والأخبار العربية والدولية والاقتصادية والرياضية والمنوعة وغيرها من القنوات الأخرى المميزة والجميلة والتي يرغب بتحميلها كافة المستخدمين من خلال عدة خيارات متاحة ومتوفرة بشكل كامل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحتوي على خيارات الفيس بوك والتويتر ويمكنك إرسال هذه البيانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كلي من خلال مجموعة التعليقات المميزة والمناقشات المختلفة والتي تعمل على تعليق عدة أخبار من خلال شبكة الانترنت ومحتوياتها المميزة.




مميزات تطبيق قناة البغدادية للاندرويد:

يحتوي تطبيق قناة البغدادية للاندرويد على مجموعة كبيرة من المميزات الجميلة والرائعة والتي منها ما يلي:
  • يتوفر التطبيق بشكل مجاني حيث يمكنك تحميله على جهازك الخاص بشكل سهل ومميز وهو ما يعطي البرنامج قوة بشكل أكبر ومميز بشكل كبير.
  • يحتوي التطبيق على العديد من المحتويات الجميلة والرائعة والمميزة والتي تجعل من التطبيق من التطبيقات المميزة والرائعة في الاستخدام بشكل كبير جداً.
  • يدعم التطبيق على عدة لغات مختلفة حيث يتوفر باللغة العربية بشكل أساسي كما يمكن تحويل اللغة إلى عدة لغات أخرى مثل اللغة الإنجليزية ولغات أخرى مختلفة.
  • يدعم التطبيق العديد من إصدارات التشغيل ومن هذه الإصدارات إصدارات الايفون والاندرويد والبلاك بيري والنوكيا وغيرها من الإصدارات الأخرى العديدة.
  • يمكنك العمل على مشاهدة كافة حلقات برامج القناة وجميع الحلقات التي يتم بثها من خلال القناة بشكل كامل عبر التطبيق المميز والرائع.
  • يتم تغطية كافة الأخبار العاجلة باستخدام تطبيق قناة البغدادية بشكل سهل وبسيط ورائع ويتم استعراض جميع هذه الأخبار بشكل سريع ومميز ويتم استعراض جميع الأخبار بمجرد حدوثها.
  • يتم عرض عدة أخبار بمجرد القيام بهذه الأخبار حيث يتم عرض الأخبار مثل الأخبار العراقية وكذلك مجموعة كبيرة من الأخبار العربية وكذلك يتم استعراض وتغطية الأخبار العالمية بشكل سهل عبر التطبيق المميز، ويمكنك مشاهدة العديد من البرامج التي يتم تغطيتها بشكل كامل عبر التطبيق.
  • يدعم التطبيق عدة مواقع للتواصل الاجتماعي حيث يدعم تطبيق قناة البغدادية للاندرويد التوفر من خلال موقع الفيس بوك الشهير وكذلك عبر موقع تويتر الخاص بالتواصل الاجتماعي والعديد من المواقع الأخرى الخاصة بالتواصل الاجتماعي المختلفة.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تطبيق قناة البغدادية للاندرويد
http://www.borsaat.com/vb/t1057588.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 02 - 02 - 2017 الساعة 04:11 PM
ولاء1990 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الفوتوشوب - فلاش - تصاميم - الجرافيكس


الكلمات الدلالية (Tags)
قناة البغدادية

مواضيع سابقة :

Boris Continuum Complete 10.0.2 for Adobe After Effects & Premiere Pro
RealVNC Enterprise 6.0.1
Nikon Camera Control Pro 2.24.0 Multilingual (Win/Mac)

مواضيع تالية :

التسويقى الذى يحقق رغبات العملاء

تطبيق قناة البغدادية للاندرويد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اروع تطبيق للاندرويد عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد
افضل تطبيق للاندرويد عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد
تحميل تطبيق القفل للاندرويد App lock برنامج غلق اي تطبيق بكلمة سر برامج كمبيوتر و انترنت
تطبيق كملنا للاندرويد برامج الجوال - اندرويد - بلاك بيري - ايفون
برج في جده البغدادية بلازا المساحة. : 2700 متر 60/45 عدد الادوار :10ادوار معارض :8 ميزان الاستثمار العقاري - عقار - عقارات


روابط الموقع الداخلية


01:48 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة