موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

الوحدة يواجه

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 01 - 2017, 12:40 AM   #1
عضو برونزي
 

افتراضي الوحدة يواجه

الوحدة يواجه

تفتتح مساء اليوم، الجولة 16 من دوري الخليج العربي وسط ترقب كبير حول مسار الصراع الدائر سواء على مستوى قمة الترتيب، أو بالنسبة إلى الفرق الطامحة من الهروب من خطر الهبوط.
ويلتقي اليوم اتحاد كلباء مع حتا في مواجهة مثيرة في معركة البقاء، على أن يواجه الوحدة ضيفه الظفرة.
تقام يوم غد الجمعة 3 مباريات، يلتقي في الأولى الإمارات مع دبا الفجيرة، بينما يحل الشباب ضيفاً على بني ياس الأخير في الشامخة، على أن يشهد اليوم لقاء ديربي بر دبي بين النصر والوصل.
وسيختتم الأسبوع بإقامة مباراتين، تجمع الأولى بين الشارقة والجزيرة، على أن يكون الختام مع القمة الملتهبة التي تجمع بين الأهلي الوصيف وضيفه العين الثالث.
وكانت الأيام الفاصلة ما بين نهاية الأسبوع 15 وبداية المرحلة 16 قد شهدت رحيل مدربين، بعد إقالة الهولندي فريد روتن مدرب الشباب السابق، واستقالة زلاتكو مدرب العين.
في اللقاء الأول، يستقبل فريق الوحدة خامس الترتيب العام (24 نقطة) في الثامنة مساء اليوم ضيفه الظفرة السابع (21 نقطة) في مباراة سيفتقد فيها «العنابي» نصف تشكيلته الأساسية بسبب الإيقاف.
ويفتقد «العنابي» اليوم خدمات كل من سلطان الغافري والأرجنتيني تيغالي والمجري جوجاك والحارس راشد علي بسبب الإيقاف، بعد حصول الثلاثي الأخير على البطاقة الحمراء أمام الجزيرة، والأول على 3 بطاقات صفراء، في حين أن مشاركة التشيلي فالديفيا غير مؤكدة بعد.
وسيحاول المدرب المكسيكي أغيري الذي فرضت عليه غرامة قيمتها 50 ألف درهم من قبل لجنة الانضباط بسبب تصريحاته ضد التحكيم، الرهان على خبرة القائد إسماعيل مطر الذي سيتولى حمل المسؤولية هجومياً، إلى جانب الرهان على قدرات محمد العكبري وسهيل المنصوري.
وسيبحث المدرب عن أفضل الخيارات التي تساعده على تأمين تشكيل قادر على انتزاع نقاط اليوم، من أجل تثبيت موقف الفريق في جدول الترتيب، والسعي للاقتراب أكثر من أهل المربع الذهبي.
وسيتولى حمدان الكمالي والكوري ريم قيادة خط الدفاع، أمام الحارس علي الحوسني الذي سيتولى مسؤولية حماية العرين العنابي، ووضع حد لخطورة هجوم الفريق الضيف.
واستطاع الضيف، أن يبرهن في الجولات الأخيرة عن قدرات عالية، رغم رحيل كل من السنغالي ديوب إلى الأهلي والسوري عمر خربين إلى الهلال السعودي.
ونجح فارس الغربية في تحقيق نقطتين غاليتين في الجولتين الأخيرتين على حساب كل من النصر والوصل، ليثبت موقعه في جدول الترتيب، وليثبت قدرات المدرب السوري المتألق محمد قويض في قراءة الخصوم، واستغلال قدرات عناصره، وإن بات يعول على فاعلية الثنائي المكون من العماني الهاجري والتونسي ياسين الصالحي هجومياً.
وفي اللقاء الثاني، سيحاول فريق اتحاد كلباء صاحب المركز الحادي عشر (15 نقطة) قطع خطوة كبيرة نحو ضمان البقاء في عالم الأضواء، حين يلتقي على أرضه في كلباء ضيفه حتا العاشر (16 نقطة) في موقعة قد ينال الفائز بها شرف بطاقة البقاء بنسبة كبيرة.
ويدرك الفريقان مدى أهمية نقاط اللقاء، خاصة في ظل حالة النشوة الكبيرة التي يمر بها أصحاب الأرض، بعد نجاحهم في تحقيق الفوز في آخر جولتين على حساب كل من دبا الفجيرة والشباب.
وشكل الفوز على «الجوارح» برباعية جرعة أمل بالنسبة إلى النمور، بعدما تبدلت صورة الفريق منذ قيادة المدرب الصربي غوران مهام الجهاز الفني خلفاً للإيطالي فيفياني.
ويراهن المدرب مرة جديدة على قدرات الثلاثي الهجومي وفاعلية سياو وكونيه ومايغا التهديفية، على أن يتولى العراقي سلام شاكر ضبط الإيقاع الدفاعي، بينما قد لا يتوانى عن الزج باللاعب الواعد ماجد أساسياً بعدما سجل هدف الافتتاح أمام الجوارح وقدم أداءً لافتاً.
وسيحاول الضيف جاهداً إيقاف نزيف النقاط، بعدما مني بسلسلة من النتائج السلبية في الأسابيع الأخيرة، حيث لم يحصد سوى نقطة واحدة من أصل 18 ممكنة.
وسيراهن المدرب جيوكيكا على قدرات البرازيليين روزا ورافائيل، على أن يبقى الروماني روبوتان رمانة الميزان في وسط الميدان، وإن بات على الفريق استرداد لغة الانتصارات سريعاً، من أجل ضمان الابتعاد عن دائرة الفرق المهددة بالهبوط، خاصة بعد صحوة النتائج التي تحققت في الجولتين الأخيرتين بالنسبة لكل من كلباء والإمارات. -

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الوحدة يواجه
http://www.borsaat.com/vb/t1057102.html



سحاب 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

للبيع جمس يوكن امريكي بسعر لا يقارن
معروض للبيع جمس سيرا 1500 لعشاق السيارات الامريكية
للبيع فورد اكسبلور امريكي بسعر خيالي

مواضيع تالية :

مربع ذهبي
أهلي جدة
المغرب تجرد

الوحدة يواجه

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الوحدة يواجه الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
الوحدة يواجه الجيش في الدوري الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
الرائد السعودي يتوج بطلا لدولية الوحدة الودية الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
الحد يواجه الوحدة والنجمة يسعى للثأر من الكويت الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
الفتح السعودي بطلا لدورة الوحدة الإماراتي الودية الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


08:52 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة