موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

الإمارات يتفوق

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 01 - 2017, 10:50 AM   #1
عضو برونزي
 

افتراضي الإمارات يتفوق

الإمارات يتفوق
حصل فريق الإمارات على ثلاث نقاط مهمة وغالية بالفوز على العين بثلاثة أهداف على ملعبه برأس الخيمة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة في دوري الخليج العربي.
قدم صاحب الملعب مباراة تكتيكية وكان منظماً ومنضبطاً تكتيكياً ولعب أفراده بروحهم وقلبهم فيما كان ل«ميسي الصقور» مراد باتنا بمهاراته ومراوغاته وانطلاقاته دور مهم في الانتصار وكلمة السر في فوز فريقه، فيما استغل عثمان شو المواجهة لتقديم أول (شو) حيث أعلن اللاعب السويدي عن نفسه وسجل الهدف الثالث لفريقه الجديد،بينما دون باتنا ثنائية.
ونجح المدرب هاشيك في قراءة المنافس ووضع التكتيك المناسب وتفوق على زلاتكو، فيما استحق العين الخسارة فقد قدم مباراة سيئة وارتكب لاعبوه العديد من الأخطاء التي استفاد منها الإمارات ليلحق ب«الزعيم» خسارة الموسم، بعدما سقط للمرة الأولى في الدوري بعد 13 لقاء دون هزيمة.
ودفع العين ثمن الاستخفاف بالمنافس والغرور فقد لعب العين من دون تحفظ دفاعي بعد أن سجل الهدف الثاني وتقدم على الإمارات وكان كل لاعبيه يهاجمون في وقت كان يحتاج فيه إلى الاحتفاظ أكثر بالكرة والالتزام بالجانب الدفاعي أكثر فيما كان إخراج خالد عبدالرحمن وتحويل برمان البطيء إلى ظهير أيسر للحد من خطورة باتنا في رأي المحللين أشبه بهدية للصقور وفشل برمان في المهمة وكانت الجهة اليسرى للعين ثغرة واضحة وسبباً في فوز الإمارات.
وأحرج المدرب زلاتكو برمان بإشراكه في هذه الوظيفة فكان أن ازداد باتنا تألقاً واستعرض مهاراته وسجل وفعل كل شيء وكان مصدر خطورة المضيف دائماً.
وحتى إشراك العين للسعودي ناصر الشمراني منذ البداية ربما لم يكن في محله، وهناك من رأى أنه لم يكن قراراً موفقاً وكان الأفضل الاحتفاظ به للشوط الثاني كما فعل هاشيك مع سو.
ولم يظهر المهاجم السعودي مالديه لأن الفريق لم يكن في وضعه الطبيعي ولم تصله كرات كثيرة في المباراة، كما تأخر زلاتكو المدرب في الدفع بالكثيري.
عموماً قبل العين أول خسارة وتجمد رصيده عند 31 نقطة فيما ارتفعت نقاط الفرقة الخضراء إلى تسع نقاط وسيكون لهذا الفوز تأثيره الايجابي في فريق الإمارات وقد يكون بمثابة جرس إنذار أخير للزعيم الذي تعادل مع بني ياس في الجولة الماضية وخسر من الإمارات في هذه الجولة وكان تعادل أيضاً مع دبا مما يعني أنه فقد سبع نقاط أمام الفرق المهددة بالهبوط.
وقال ايفان هاشيك مدرب الإمارات بعد المباراة إنه سعيد للغاية بالروح التي أظهرها اللاعبون والسعادة التي سيطرت عليهم وعلى الجميع في قلعة الصقور وأوضح: منذ فترة لم يحتفل اللاعبون ولم يفرحوا وجاءت هذه المباراة لتمنحهم هذه الفرحة الطاغية والسعادة.
وتابع: كانت هناك أجواء إيجابية كثيرة، الانتصارت تجلب الأفراح وتضفي أجواء مختلفة، لكن علينا أن نعلم أن هذه المباراة مجرد خطوة صغيرة في طريق البقاء.
وذكر هاشيك اللاعبين بصعوبة المباراة التي تنتظرهم في الجولة المقبلة أمام دبا الفجيرة، ونوه بمشاركة عثمان سو وأشار إلى أن النادي وجد فرصة لقيد لاعب سيمنحه العديد من الخيارات، كنت أتحدث عن أنني ضد التغيير من أجل التغيير وقلت إذا لم يكن اللاعب الجديد قادراً على تقديم الإضافة ومساعدتنا على الاستمرار في دوري الخليج العربي لا حاجة لنا به وعثمان قدم الإضافة في أول مباراة وهو لاعب جيد ويجيد اللعب في أكثر من وظيفة وسيفيدنا في الفترة المقبلة.
واستمر: لم يكن قرار استبدال لاعب أجنبي في هذه الفترة سهلاً وخروج حسين الراقد لم يكن سهلاً لأنه كان قائد الفريق وكان يقوم بعمله لكننا قررنا في الأخير استبداله بلاعب صاحب نزعة هجومية ومحترف له وزن ثقيل وفلسفة القرار تقوم على أن الفريق بحاجة إلى العمل الهجومي أكثر خلال الفترة المقبلة بسبب وضعية الفريق في الترتيب وحاجته للفوز.
وبين مدرب الإمارات أن التكتيك الذي أدى به الفريق مباراة العين ليس مهماً منوهاً بأن الأهم انضباط اللاعبين وروحهم وقال: طريقة اللعب ليست مهمة والشيء الأهم بالنسبة لي الروح وتقليل الأخطاء، وفي هذه المقابلة ارتكبنا أخطاء قليلة ولم تكن مؤثرة وهذه من المكاسب وأيضاً من المكاسب مستوى اللاعب عبد الله موسى أنه لاعب شاب أشركناه فأثبت وجوده رغم أنه مهاجم لكنا دفعنا به في وظيفة الظهير الأيمن،وأجاد دوره وذكر أنه خاض المباراة من دون بدلاء في الدفاع بسبب غياب هادف وأحمد إبراهيم، ورأى هاشيك أن فريقه لم يكن مرشحاً للفوز على العين وأوضح: إذا سألت أي شخص قبل المباراة سيقول لك العين سينتصر لكننا فزنا وبجدارة وأنظارنا تتجه إلى مباراة دبا الآن.
- s

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الإمارات يتفوق
http://www.borsaat.com/vb/t1056667.html



سحاب 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

الشباب مع
حتا والشارقة
وج يقصي

مواضيع تالية :

الأهلي وصيف
للبيع جمس يوكن امريكي بسعر لا يقارن
معروض للبيع كرايسلر 300 سي بحالة ممتازة

الإمارات يتفوق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
يتفوق على القيصر الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
الميناء يتفوق على الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
السويق يتفوق على الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
الوحدات يتفوق على ذات الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


09:55 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة