موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات

معتز الدمرداش يتحدث عن نصاب تشغيل الاموال بالفوركس هيثم عدنان

استراحة بورصات

قديم 20 - 12 - 2009, 03:11 AM   #1
عضو جديد

افتراضي معتز الدمرداش يتحدث عن نصاب تشغيل الاموال بالفوركس هيثم عدنان

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
http://www.borsaat.com/vb/t100713.html

الاسكندرانى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 08:43 AM   #3
مشرف سابق

الصورة الرمزية بلال

افتراضي رد: معتز الدمرداش يتحدث عن نصاب تشغيل الاموال بالفوركس هيثم عدنان

هذا الموضوع ليس له علاقة بالفوركس

الله يعوض على الضحايا المساكين
ولكن الواضح بان من وقع بهذا الفخ لم يكونوا حذرين كفاية وكانوا مقصرين بحق انفسهم,,,
هذه الكارثة عبرة لنا جميعا ,,, من لم يكن لديه كيان تجاري قائم بحد ذاته علينا الحذر الشديد منه باي استثمار

شكرا على الوضوع اخ اسكندراني

التوقيع:

التعديل الأخير تم بواسطة بلال ; 21 - 12 - 2009 الساعة 10:40 AM
بلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 12:10 PM   #4
عضو جديد

نصب علي في 5000 الف دولار حسبي الله ونعمل وكيل انا من اليمن والى الان مقدرت اعمل اي حاجه

بورصـات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 11:26 PM   #5
عضو جديد

للاسف الشديد ما زالت مصر هي جنه النصابين في الارض يا اخواني بالعقل هل يوجد من يضمن ربح 60 % شهريا واذا كان يستطيع ان يصنع كل هذا الربح فما حاجته لان ياخذ اموال من الاخرين يكفي عليه استثمار اي مبلغ بسيط ليصبح مليونيرا في خلال فتره بسيطه

SUNHELL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 08:58 AM   #6
مشرف سابق

الصورة الرمزية بلال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورصات مشاهدة المشاركة
نصب علي في 5000 الف دولار حسبي الله ونعمل وكيل انا من اليمن والى الان مقدرت اعمل اي حاجه
اهلا بك اخي والله يعوض عليك وعلى كل ضحايا النصب والاحتيال,,
اتمنى ان تروي لنا قصتك لنعرف كيف تم ذلك وتكون عبرة لنا جميعا للحذر من هؤلاء

لي سؤال واستفسار منك - ارجو ان لا يكون احراج ويمكنك عدم الرد - كيف وصلت له وكيف تعاملت معه وانت من اليمن , هل هو مشهور لهذه الدرجة ؟؟؟,, وكيف لم تكونوا حذرين بما فيه الكفاية للاطمئنان على اموالكم بماذا يتم المتاجرة بها واستثمارها ,, لان حسب قول الشخص الذي استضافه معتز انه لا يوجد له مقر او كيان للعمل وهذا ما ساله معتز نفسه وقد رد عليه بانه وثق به فقط لان اشخاصا مهمين كانوا يستثمرون معه ,,, قبل وقوعهم جميعا ضحايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SUNHELL مشاهدة المشاركة
للاسف الشديد ما زالت مصر هي جنه النصابين في الارض يا اخواني بالعقل هل يوجد من يضمن ربح 60 % شهريا واذا كان يستطيع ان يصنع كل هذا الربح فما حاجته لان ياخذ اموال من الاخرين يكفي عليه استثمار اي مبلغ بسيط ليصبح مليونيرا في خلال فتره بسيطه
يا اخي النصب والاحتيال هو موجود منذ وجود البشرية للاسف ومنتشرة في كل البلدان ولها اساليب وكانها من السحر ,, والقوانين في كل العالم لا ترحم النصاب

تصحيح بسيط هو الربح 6 او 7 % بالشهر حسب ما قاله في المقابلة يعني بالسنة 70% ربح تقريبا يعني من الصعب الشك بشخص يعطي 7% ارباح بالشهر ,,, والقضية مازالت في النيابة للتحقيق ولم تقفل القضية لحد الأن اتمتى ان تكون خاتمتها سعيدة والله يعوض على الجميع

التوقيع:
قديم 21 - 12 - 2009, 09:35 AM   #7
عضو جديد

Unhappy رد: معتز الدمرداش يتحدث عن نصاب تشغيل الاموال بالفوركس هيثم عدنان

يا اصدقائي انا اسف جدا لكل الي انصب عليهم لكن الموضوع انو مش موضوع فلان من اليمن او من اي دولة تانية الموضوع يتم بداية تعارف عبر ايملات او منتديات او مواقع دردشة و يتحايل عليك بل احترام و انو هوا رجل الخير و يحب يساعد و يخدم لكن الصحيح عكس ذالك الحمدالله انو واصل هذا النصاب لي انا من لبنان و هوا من مصر بدا تعارف بنتنا عبر دردشة سامي سوفت و بدا بل احترام و مش عارف شو لكن مع الاسف جرب كتير يضحك عليا ولكن اصريت على كلامي انو ما اقدر لي اني ما املك فلوسس و لا حتى دولار واحد و مزال ينتظر مني ان ارسل له اقل شي 300 دولار قال شو بدو يشغلي ياهم لكن مع الاسف صع جدا من حوالي 4 سنوات نصب عليا واحد من نيجيريا مبلغ 852 دولار بس ما الو علاقة بل فوركس ولا حتى بي اي تشغيل امول و من واقتها تعلمت درس كبير جدا و اتمنى ان كل واحد يصحى و ينظر الى الامام و يفكر الف مرة و لا يعطي ثقة لي اي حد حتى لو كان اخو واتمنى من الي انصب عليهم يتعلمون هذا الدرس و يكون الهم درس العمر كله مش عايزين كل مرة نكرر نفس الشي

boudilove غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 10:53 AM   #8
مشرف سابق

الصورة الرمزية بلال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boudilove مشاهدة المشاركة
يا اصدقائي انا اسف جدا لكل الي انصب عليهم لكن الموضوع انو مش موضوع فلان من اليمن او من اي دولة تانية الموضوع يتم بداية تعارف عبر ايملات او منتديات او مواقع دردشة و يتحايل عليك بل احترام و انو هوا رجل الخير و يحب يساعد و يخدم لكن الصحيح عكس ذالك الحمدالله انو واصل هذا النصاب لي انا من لبنان و هوا من مصر بدا تعارف بنتنا عبر دردشة سامي سوفت و بدا بل احترام و مش عارف شو لكن مع الاسف جرب كتير يضحك عليا ولكن اصريت على كلامي انو ما اقدر لي اني ما املك فلوسس و لا حتى دولار واحد و مزال ينتظر مني ان ارسل له اقل شي 300 دولار قال شو بدو يشغلي ياهم لكن مع الاسف صع جدا من حوالي 4 سنوات نصب عليا واحد من نيجيريا مبلغ 852 دولار بس ما الو علاقة بل فوركس ولا حتى بي اي تشغيل امول و من واقتها تعلمت درس كبير جدا و اتمنى ان كل واحد يصحى و ينظر الى الامام و يفكر الف مرة و لا يعطي ثقة لي اي حد حتى لو كان اخو واتمنى من الي انصب عليهم يتعلمون هذا الدرس و يكون الهم درس العمر كله مش عايزين كل مرة نكرر نفس الشي
شكرا على مداخلتك وعلى التنويه انه ليس له علاقة بالفوركس وتم تعديل مشاركتي الاولى وتركت عنوان الموضوع الاساسي متل ما هو علشان الاثارة والتشويق
----

الله يعوض عليك ومفروض الحذر الشديد متل ما تقدم وذكرته
اما موضوع النيجيري دوخته السبع دوخات خخخخخخخخخخخخخ خليته يمشي ويكلم نفسه كان بدو ينصب علي وخليته يطمع بنص مليون دولار واخيرا وصلتها للامن العام
بدو ينصب علي , بس على مين خخخخخخخ

شكرا boudilove وشكرا على التنويه للموضوع والله يبعد عنا جميعا النصابين والمحتالين

التوقيع:
قديم 21 - 12 - 2009, 03:41 PM   #9
عضو جديد

Thumbs up رد: معتز الدمرداش يتحدث عن نصاب تشغيل الاموال بالفوركس هيثم عدنان

انت يمكن ما انتبهت لكلامي منيح انا التلكم انو النصاب تاع الفوركس جرب اكتير يقنعني انو ارسل فلوس و انو يشغلهم و انو هوا انسان محترم ومش عارف ايه هوا نفسو الي اسمو هيثم عدنان لكن بي اسم تاني اسم مختار سيد من مصر و حكيتلكم عن قصة نصب صابق تاع نيجيريا الود المصري تاع الفوركس جرب كتير و عطاني كتاب شرح و عطاني برنامج تاع مراقبة العملة لكن معالاسف الشديد انو ما قدر يقنعني لي اني اتعلمت درس من 4 سنوات اعتقد انو يكفيني اسمو مختار الاسم التاني الو مختار هوا نفسو هيثم عدنان
و يدعي بي انو ساعد بنت فلسطينية اهلا ماتم من عدوان اسرائيل و انو ساعدها بي نفس الطريقة الي يضحك على الناس فيها و قال انو صارت تملك امول كتير من الفوركس و يحب يخدم الناس بي انو يشغلهم الامول و يدخل على منتدايات درلادشة و يضحك على الناس و يجرب يقنعهم في كتير ناس انا واثق من انهم بعتو الو فلوسسسسسسسسسسس كتير ابن حرام وين بدو يروح من وجه الله لكن انا انشاء الله راح اطلع مصر قريب جدا و راح امسك الوسخ عدنان عن طريقة برامج جبتها جديد تحديد النقطة تاع الشبكة من وين بيحكي واول ما يتم القبض عليه اكيد الكل راح يعرف و انشاء الله يتم استرجاع امول الكل سلام الان اتركم باي

boudilove غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 03:47 PM   #10
عضو متميز

الصورة الرمزية Marvey

مش بيتكلم عن هيثم
دة بيتكلم عن نصاب تانى إسمه إسلام

التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع استراحة بورصات

مواضيع سابقة :

موقع وزارة التربية والتعليم السعودية
التقل النهري
النحت النهري

مواضيع تالية :

تميز بول الطفل الرضيع
أيام و أعوام
الذكاء